الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في بنك سامبا

رايكم في بنك سامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawthar f
    اي هو بفتح برا
    بس عشان المبلغ اللي باخذه معاي لازم احطه فبنك مايصلح اتمشى فيه
    فقاعده ادور لي افضل بنك رسومه اقل و تعاملاته ممتازه ..
    حلوووووو
    انا حطيت فلوسي في سامبا
    7 "
  2. انا طلعت بطاقة مسبقة الدفع مداد من بنك البلاد رسومها السنويه 100 ريال زي كل البطاقات طبعاً اغلبكم ما سمع عن سعر الصرف و هذا يتغير بالهلله يعني متعارف عليه ان الدولار الامريكي = 3.75 ريال السعودي . لكن هذا مو ثابت لما نستخدم البطاقة هذي خارج السعودية و في الغالب يوصل الى 3.80 يعني ما يفرق كثير مره و هنا تجي لعبة البنوك . انا الي سمعته ان سامبا الافضل لأنه يعطيك اقل سعر صرف و لكن البنك زي البقاله الي جنب بيتكم ما فيها خدمات و دائماً تعامل البنقالي سئ و خصوصاً اذا تأخذ من عنده دين . في بطاقة بنك الراجحي مسبقة الدفع ولكن عيب البطاقة ان الاسم مو محفور و في بعض المحلات اجهزتهم ما تقرأ البطاقة (ما أدري اذا غيروا نوع البطاقة الان) . و لكن هنا يجي سؤال ليش احتاج البطاقة ؟
    1- تمشي اموك فيها اول ايام في دولة الابتعاث الى ان تفتح حساب و غالباً حط فيها اقل من ثلث المبلغ الي محوشه لبعثه .
    2-من الافضل انك تأخذ معاك مبلغ كاش تقريباً 2000 $ (عزابي) و الباقي خليه في السعوديه في حسابك او مع احد اخوانك عشان اذا نقصك فلوس تحول على بطاقة مداد و تسحب من الصرافه و يأخذوا عليك مبلغ اكثر من البنوك الي عندنا تقريباً 5$ .

و اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawthar f
    اي هو بفتح برا
    بس عشان المبلغ اللي باخذه معاي لازم احطه فبنك مايصلح اتمشى فيه
    فقاعده ادور لي افضل بنك رسومه اقل و تعاملاته ممتازه ..
    طلعي بطاقه فيزا مسبقه الدفع من الراجحي او الأهلي او البلاد او الانماء
    وخلي اهلك وقت ماتحتاجي فلوس يحولولك عن طريق النت ما تاخذ دقايق والمبلغ في البطاقه اغلب تعاملات امريكا بالبطايق
    في كل مكان تلقي سحب بالبطاقه وما ياخذ عليك شئ
    ووقت ماتفتحي حساب تخلي اهلك يحولو المبلغ ع الحساب الجديد

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    انا طلعت بطاقة مسبقة الدفع مداد من بنك البلاد رسومها السنويه 100 ريال زي كل البطاقات طبعاً اغلبكم ما سمع عن سعر الصرف و هذا يتغير بالهلله يعني متعارف عليه ان الدولار الامريكي = 3.75 ريال السعودي . لكن هذا مو ثابت لما نستخدم البطاقة هذي خارج السعودية و في الغالب يوصل الى 3.80 يعني ما يفرق كثير مره و هنا تجي لعبة البنوك . انا الي سمعته ان سامبا الافضل لأنه يعطيك اقل سعر صرف و لكن البنك زي البقاله الي جنب بيتكم ما فيها خدمات و دائماً تعامل البنقالي سئ و خصوصاً اذا تأخذ من عنده دين . في بطاقة بنك الراجحي مسبقة الدفع ولكن عيب البطاقة ان الاسم مو محفور و في بعض المحلات اجهزتهم ما تقرأ البطاقة (ما أدري اذا غيروا نوع البطاقة الان) . و لكن هنا يجي سؤال ليش احتاج البطاقة ؟
    1-انك تسدد المعاهد و تمشي اموك فيها اول ايام في دولة الابتعاث الى ان تفتح حساب و غالباً حط فيها اقل من ثلث المبلغ الي محوشه لبعثه .
    2-من الافضل انك تأخذ معاك مبلغ كاش تقريباً 2000 $ (عزابي) و الباقي خليه في السعوديه في حسابك او مع احد اخوانك عشان اذا نقصك فلوس تحول على بطاقة مداد و تسحب من الصرافه و يأخذوا عليك مبلغ اكثر من البنوك الي عندنا تقريباً 5$ .

و اتمنى لكم التوفيق

بالنسبه لبطاقه الراجحي مسبقه الدفع الاسم محفور وتعاملاتها جدا ممتازة انا عندي وحده وتقريبا السحب من الصرافه ياخذ عليك من 25 الى 35 ريال
    والباقي زي ماتكرم الأستاذ
    7 "
  5. اخوي انت ذكرت اني بسدد لمعهد على بال ما ينفتح لي حساب ف المحلقيه
    هل لو وصلت للولايه قبل الدراسه باسبوع احتاج ادفع بعد؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي انت ذكرت اني بسدد لمعهد على بال ما ينفتح لي حساب ف المحلقيه
    هل لو وصلت للولايه قبل الدراسه باسبوع احتاج ادفع بعد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    انا طلعت بطاقة مسبقة الدفع مداد من بنك البلاد رسومها السنويه 100 ريال زي كل البطاقات طبعاً اغلبكم ما سمع عن سعر الصرف و هذا يتغير بالهلله يعني متعارف عليه ان الدولار الامريكي = 3.75 ريال السعودي . لكن هذا مو ثابت لما نستخدم البطاقة هذي خارج السعودية و في الغالب يوصل الى 3.80 يعني ما يفرق كثير مره و هنا تجي لعبة البنوك . انا الي سمعته ان سامبا الافضل لأنه يعطيك اقل سعر صرف و لكن البنك زي البقاله الي جنب بيتكم ما فيها خدمات و دائماً تعامل البنقالي سئ و خصوصاً اذا تأخذ من عنده دين . في بطاقة بنك الراجحي مسبقة الدفع ولكن عيب البطاقة ان الاسم مو محفور و في بعض المحلات اجهزتهم ما تقرأ البطاقة (ما أدري اذا غيروا نوع البطاقة الان) . و لكن هنا يجي سؤال ليش احتاج البطاقة ؟
    1-انك تسدد المعاهد و تمشي اموك فيها اول ايام في دولة الابتعاث الى ان تفتح حساب و غالباً حط فيها اقل من ثلث المبلغ الي محوشه لبعثه .

و اتمنى لكم التوفيق
    بتسدد ايش للمعهد بالضبط ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.