الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار عن بعض الامور التي تخص البعثة اروجو افادتي بذلك

استفساار عن بعض الامور التي تخص البعثة اروجو افادتي بذلك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msafer usa
    msafer usa

مبتعث جديد New Member

msafer usa الولايات المتحدة الأمريكية

msafer usa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى comuter . sciences , بجامعة جامعة نورثن
    • جامعة نورثن
    • comuter . sciences
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 27th, 2012, 01:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الحمدلله على كل حال والله يوفق الجميع وييسر امورهم
    انا عندي بعض الاستفسارات اتمنى الاجابة عليها انا ولله الحمد خلصت معضم الامور وباقي لي استخراج الفيزا وحجزت موعد وكل شي
    المهم ابي اعرف
    هل السفر الى بلد الابتعاث لازم يكون قبل بداية الدراسة بشهر او الوضع عادي لاني سمعت من بعض الاشخاص يقولو لازم تسافر قبل بداية الدرسة بشهر

السوال الثاني
    وش الاجراءات بعد استخراج الفيزا وش اسوي بعد ماتطلع فيزتي الى ان اسافر
    الله يوفقكم وييسر اموركم واتمنى الاجابة على وشكرااااااااااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafer usa

انا عندي بعض الاستفسارات اتمنى الاجابة عليها انا ولله الحمد خلصت معضم الامور وباقي لي استخراج الفيزا وحجزت موعد وكل شي
    المهم ابي اعرف
    هل السفر الى بلد الابتعاث لازم يكون قبل بداية الدراسة بشهر او الوضع عادي لاني سمعت من بعض الاشخاص يقولو لازم تسافر قبل بداية الدرسة بشهر
    خلال الــ 30 من قبل الدراسه لازم تكون هناك يعني قبل دراستك بــ 20 يوم او 15 يوم الي يريحك

السوال الثاني
    تروح الرياض تصدر قرار الابتعاث وتحجز تذاكر الطيران من مكتب الطيار الي عندهم وتنتظر لوقت السفر
    بالتوفيق واتمنى الاخوان يفيدوك اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafer usa

المهم ابي اعرف

السوال الثاني

وعليكم السلام ورححمة الله وبركاته ,,
    اولا مو مهم قبله بشهر عادي اهم شيء تكون موجود في التاريخ الموجود في الاي توني هناك ,, انا عن نفسي بروح قبلها بيومين بس طبعا انا كل شيء جاهز هناك يعني السكن وكذا بس انت اقولك تعال قبلها بفتره عشان السكن وماتتبهذل هناك وترتاح بس شهر والله كثيرره اشوف لو تقضيها الحين مع اهلك احسن ,,

بعد الفيزا الباقي سهل وبسرعه ماراح ياخذ منك وقت والاجراءت بعد الفيزا تروح لوكالة البعثات الصباح بدري وتاخذ جميع الاوراق المطلوبه والوثائق عشان تصدر قرار الابتعاث وامر اركاب وبعدين تحجز وتستلم التذاكر وكله هناك لان مكتب الطيار موجود يعني خذ اوراقك كامله وهناك تفهم كل شيء وايش راح تسوي

بس انتبه خذلك نسخه من قرار الابتعاث قبل لاتسلمه لمكتب الطيار لانك تحتاجه كثير ,,
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msafer usa

المهم ابي اعرف
    السفر يكون "خلال" شهر قبل بداية دراستك مو شرط شهر بالضبط, تقدر تروح قبل موعد دراستك بيوم, لكن مايمديك تروح قبل دراستك بشهرين مثلاً
    السوال الثاني
    الله يوفقكم وييسر اموركم واتمنى الاجابة على وشكراااااااااااا
    بعد الفيزا أصدر قرار الإبتعاث إذا ما أصدرته, وخذ التذاكر, وابدأ جهز عدة السفر من شنط وكذا, أيضاً رتب أمورك في المدينة اللي رايح لها من سكن وغيره, استثمر وقتك الباقي في حاجة تنفعك, مثل أن تراجع لغتك وزي كذا, وإقضي أكبر وقت ممكن مع الأهل
    اسأل الله يوفقك ويسر لك أمورك, ادعي لي تتيسر أموري : )

7 "
  5. وضعك سيحدد المدة التي تحتاجها قبل بدء الدراسة
    مثلا لو كنت متزوج ولديك أطفال فالوضع مختلف ويجب أن تذهب قبل فترة ممكنة للتهيئة والاستقرار قبل الدراسة

إذا أصدرت الفيزا فالمتبقي إجراءاته بسيطة وذكروها الإخوان

موفق أخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.