الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجة احد يرد علي بخصوص المحرم !!

مساعدة محتاجة احد يرد علي بخصوص المحرم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اسمها ميا وهذا موقعها The PLACE* | ESL tutoring Seattle |* English as a Second Language Seattle, WA | Cultural Exchange Seattle USA. عموما مجموعة كبيره من قروب المنتدى طالعين لسياتل مثل عبدالله ومخترع البرايه وكذا بنت ف لاتشيلين هم ..
    الله يجزاك خير ويفرج همك..

طيب اذا ممكن اتواصل مع اللي حجزو مع عائلة عشان اعرف الطريقة ؟؟
    7 "
  2. يالغالية انا ما انصحك تسافرين لوحدك عدة اسباب اهمها

أولا : حرام في الشرع.

ثانيا: وجود المحرم معك يزيدك هيبة وثقة بنفسك ،

ثالثا: انتي عارفه ان طبع البنات ( دلوعات - حنونات ) فيه اشياء ما تقدر الوحده تنجزها لوحدها.
    ------
    فيه حل حلووووو وممتاز

ليش ما تتزوجين ؟! فيه كثير شباب طيبين وعندهم طموح يطلعون ويكملون دراستهم في الخارج

يارب تتيسر امورك وتنحل مشكلتك؟!
    7 "
  3. عزيزتي
    عن تجربة بنات كثيرات لاني كنت مبتعثه وشفت اوضاع بنات كثيرر المحرم يروح معهم وطبعا اذا دخل بيكون عنده I-94 وبترسلين صوره منه طبعا للملحقيه
    وبما انو البعض منهم ماعنده اجازه استثنائيه كانت تنزل مكافىتهم ك مبتعثات عادي جدا بس ماتنزل لهم مكافئه مرافق وامورهم ماشيه تمام ولا صار لهم مشاكل حتى تذاكر للمحرم بالاجازات ياخذون
    الملحقيه اذا ما بتدفع ماعليها من شي هذا الواقع
    بس للامانه على هذاك الوقت ما كان رفع الاوراق عن طريق البوابه الالكترونيه مثل الحين
    فما اعرف اذا بتمشي الامور الحين مثل اول
    مع العلم انو المبتعاثات اللي صادفتهم من المرحله الرابعه والخامسه والسادسه
    اتمنى اذا احد المبتعثات صار لها او مر عليها احد من بعد ما صار النظام ع البوابه يفيدك
    ان شاء الله تكون الشغله متوقفه ع مكافئه المرافق بس

ربي يسهل على الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    يالغالية انا ما انصحك تسافرين لوحدك عدة اسباب اهمها

أولا : حرام في الشرع.

ثانيا: وجود المحرم معك يزيدك هيبة وثقة بنفسك ،

ثالثا: انتي عارفه ان طبع البنات ( دلوعات - حنونات ) فيه اشياء ما تقدر الوحده تنجزها لوحدها.
    ------
    فيه حل حلووووو وممتاز

ليش ما تتزوجين ؟! فيه كثير شباب طيبين وعندهم طموح يطلعون ويكملون دراستهم في الخارج

يارب تتيسر امورك وتنحل مشكلتك؟!

حلوووووووة ليه ماتتزوجين ههههههه والله اني ضحكت يوم قلتي لي عندي حل حلو وممتاز خخخخ ..يعني اروح اخطب لعمري مثلا ههه
    يالله على يدك اذا بتخطبيني هههههههههه وشكرا على طرحك وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOLY_M
    عزيزتي تقدرين تأخرين بعثتك لحتى تحصلين ع محرم ،
    الله يسسر أمورك .
    لا والله ماودي ااخر بعثتي واكسر طموحي لعدم وجود من يرافقني .. الحلول كثيرة وممكن الجأ لخوالي مع اني عارفه انهم مابيعطوني وجه بس بحاول الله كريم ويفرجها يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    عزيزتي
    عن تجربة بنات كثيرات لاني كنت مبتعثه وشفت اوضاع بنات كثيرر المحرم يروح معهم وطبعا اذا دخل بيكون عنده I-94 وبترسلين صوره منه طبعا للملحقيه
    وبما انو البعض منهم ماعنده اجازه استثنائيه كانت تنزل مكافىتهم ك مبتعثات عادي جدا بس ماتنزل لهم مكافئه مرافق وامورهم ماشيه تمام ولا صار لهم مشاكل حتى تذاكر للمحرم بالاجازات ياخذون
    الملحقيه اذا ما بتدفع ماعليها من شي هذا الواقع
    بس للامانه على هذاك الوقت ما كان رفع الاوراق عن طريق البوابه الالكترونيه مثل الحين
    فما اعرف اذا بتمشي الامور الحين مثل اول
    مع العلم انو المبتعاثات اللي صادفتهم من المرحله الرابعه والخامسه والسادسه
    اتمنى اذا احد المبتعثات صار لها او مر عليها احد من بعد ما صار النظام ع البوابه يفيدك
    ان شاء الله تكون الشغله متوقفه ع مكافئه المرافق بس

ربي يسهل على الجميع
    اميين يارب..الله يعطيك العافية ..نداااااااااااااااااااااااااااااء لاي مبتعثة من المرحلة السابعة ابغى اتواصل معها بليززززززززززززز واسالها عن هالوضع ؟؟ كيف اتصرف
    7 "
  7. هههههههههههههههههه عجبتني صدق ليش ماتتزوجين .. لو ع كذا كان ع قول سمو خطبت لعمري واخترت المدينه اللي ابي

المهم سمو سوري ع التأخير بالرد لاني ماانتبهت لردك والله

انا سافرت لحالي لان محرمي اساسا باامريكا وانا رحت عنده ..يعني مجرد تصريح من ابوي بالمطار انه موافق ع السفر لحالي لين الوصول لاخر مطار كنت لحالي بعدها جا اخوي واخذني

اما عن ابوك زي ماقالو بعضهم .. لازم ابوك يوصل معاك لامريكا عشان راح يدبسون على جوازه ورقة دخول امريكا اسمها i-94 هالورقه مطلوب منك لما تجي تفتحين ملف انك ترفعيها للموقع مع باقي الاوراق

بعدها لما يفتحون لك الملف والمرافق موجود فيه يقدر ابوك يرجع اما انك تفتحين ملف بدون مايكون جواز ابوك معاك بالتأشيره ماراح يفتحون الملف ويكتبون لك الطلب مرفوض

حاولي اذا ماقدر ابوك يطلع معاك تشوفين اي قريب محرم لك ياخذ مكانه وبعدها يرجع .. ولا شوفي لك عريس هههههههههههههههههههههه << عجبتها

اي حاقه تنيه انا عند حضرتك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.