الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجة احد يرد علي بخصوص المحرم !!

مساعدة محتاجة احد يرد علي بخصوص المحرم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ٍِsam
    ٍِsam

مبتعث جديد New Member

ٍِsam الولايات المتحدة الأمريكية

ٍِsam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer science
    • أنثى
    • --, Washington
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 27th, 2012, 03:24 AM

تم حذف الموضوع .........................................
  2. ايوا لازم محرم وانا صحبتي ابوها كان كل فتره يروح ويجي عليها ..

وجات فتره ماقدر يجيها فعرفو الملحقيه وسوولها مشكله وكانو حيسحبو البعثه منها..

شوفي خالك او عمك او اي احد من محارمك يقدر يروح ويجي عليكي ويجلس عندك عالاقل احسن من انو تنسحب بعثتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيكرز
    ايوا لازم محرم وانا صحبتي ابوها كان كل فتره يروح ويجي عليها ..

وجات فتره ماقدر يجيها فعرفو الملحقيه وسوولها مشكله وكانو حيسحبو البعثه منها..

شوفي خالك او عمك او اي احد من محارمك يقدر يروح ويجي عليكي ويجلس عندك عالاقل احسن من انو تنسحب بعثتك

اوكي طيب روحته ورجعته على حسابهم ولا على حسابنا..؟؟ اذا تقدرين تسألي صاحبتك ؟؟ كمان اول ماطلعت لازم احد يطلع معها ولا طلعت لحالها بعدين ابوها صار يروح ويجي عليها ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DhoM_
    السفر بدون محرم حراام
    يعني خايففه يلغون البعثه ولا خفتي من الي سخر لك البعثه !!

اول شي انا رايحة طالبه علم مش سياحه ومضيعه وقت ..
    ثاني حاجة بقولك حكمه وخليها تنفعك بحياتك (Do not judge meif you don't know me) واترجمها لك بعد
    يعني انت ماتعرفني لاتحكم علي وانت اصلن ماتعرفني ولا تعرف ظروفي..

ثالث شي والاهم .. انا كتبت بالموضوع اللي عنده خبره او رد يفيدني (( وانت ردك مايفيدني لان مو انت اللي بتعلمني وش اهو الحلال او الحرام او الخوف من رب العالمين))
    واخيراً اقولك
    انت اللي اتقي الله فيما تكتب ولا تحط بذمتك شي انت ماتعرف عنه
    انما الاعمال بالنيات وان لكل امريء ما نوى.
    7 "
  5. الله يسهل أمورك ويوفقك لطلب العلم

أختي وكالة التعليم العالي ماراح تصدر لكي قرار الابتعاث ؤلا التذاكر إلا لمن توقعي التعهد والاقرار بأن المحرم يرافق مدة الدراسة كاملة يعني المحرم شرط مو شروط الابتعاث و نصيحة لاتدخلي نفسك في متاهات مع التعليم العالي.
    أنا زوجتي وقعت التعهد والاقرار ؤأنا كمأن بأن أرافق معاها واكون عاطل عن العمل.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.