الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروووري عن قبول معهد ubc

استفسار ضروووري عن قبول معهد ubc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوف محمد90
    نوف محمد90

مبتعث جديد New Member

نوف محمد90 كندا

نوف محمد90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى c.s , بجامعة لااعلم
    • لااعلم
    • c.s
    • أنثى
    • بيتنا, لااعلم
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 01:15 PM

السلام عليكم ... بغيت أستفسر أنا عبيت الأبليكشن تبع معهد ubc الأكاديمي بفانكوفر بكندا وكانت شروطهم منطبقه علي ولله الحمد لأني بدرس ماجستير في نفس الجامعه التابعه للمعهد ان شاء الله

طبعا تأخرت لأني كنت ناويه أأجل بعثتي لكن الحمد لله تحسنت ظروفي شوي وفيه احتمال اني اسافر لذلك قلت اجيب قبول المعهد لين اتأكد من ظروفي 100%

ويصير باقي أكمل اوراقي و اطلع الفيزا واصدر القرار ما أطول عليكم : أنا عبيت الأبليكشن وقالوا لي راح نرد عليك بعد خمس ايام واليوم لي 7 ايام ومااحد رد علي وراسلتهم قبل شوي عشان اشوف ليه ماردوا

السؤال هنا:

هل فيه احد قد سجل بالمعهد هذا ياليت تساعدوني؟؟!!

أنا بحط لكم الرابط وشوفوا لي هل يحتاج ارسل لهم مبلغ قيمة التسجيل بالكورس وكيف طريقة الإرسال لأني على حسب مافهمت منهم انه لازم ارسل مبلغ

قيمة التسجيل 150$ وجزء من مبلغ الكورس قبل بداية البرنامج بشهر احوله لهم وقيمته 600 $ بعدين اذا بديت دراسه عطيتهم باقي المبلغ لكن السؤال وش فايدة الضمان المالي اللي ارسلته لنا الوزارة مادام اني بدفع

وكيف استفيد من الضمان المالي ؟!!
    وحاجه ثانيه هل لما اغير المعهد او ماتضبط ظروفي واسحب عليهم وارسل لهم قبل الدراسه بشهر اعتذار راح يأخذون شيء من ضماني المالي ؟؟

وشكرا الله يسهل لكم اموركم يااااارب ..

الرابط : Step-By-Step Application Procedures - UBC English Language Institute
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.