الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف في الملحقية للمبتعث والمرافق وانت في السعودية

فتح ملف في الملحقية للمبتعث والمرافق وانت في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. واللهي يا حبيبتي

يعطيهم العافيه الاخوان والاخوات اللي ردو فوق

بس في الملتقى اللي حضرتو قالنا الدكتور الحربي وشدد عالموضوع
    انو افضل تسجلون في الملحقيه والشي الثاني اللي هوا السفير حق المببتعثين

وما جاب لنا سيرة انو هما اللي بيفتحوها
    معناتو لازم احنا نسوي التسجيل

والسؤال الثاني ماعندي علم واتمنى احد يفيدنا بخصوصه
    لانو قرأت مرة انو ممكن يجيلك قبول وكل شي بس لمن تروحين هناك تلاقينه تكدس المعهد

والسؤال الثالث
    اذا لسه ما اخترتي تخصص فيه تخصصات حلوة زي التسويق وادارة الاعمال واشياء ثانيه

بس يمديك تختارين برواقه في فترة دراسه اللغه لانو ممكن تتغير ميولك وتكون عندك معلومات اكثر عن تخصصات معينه

ولك اعطر التحايا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdosh
    ما تحتاج تفتح ملف إذا كنت ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ، إنت اول ما توصل راح يتواصل معاك المشرف الدراسي المسؤول عنك أو المسؤول عن فتح الملفات ويطلب منك ترسل بعض المعلومات والملفات ومن ضمنها ختم الدخول وهو راح يفتحلك الملف وراح يعطيك رقم الطالب في الملحقية وكمثال راح يكون على حسب دولتك أنا في بولندا الرقم بهذي الطريق ( P/00000 ) وبعد كذا انت تدخل على بوابة الطلبة المبتعثين وتسوي تسجيل دخول لأول مرة وراح تدخل رقم هويتك ورقم الملف في الملحقية وراح يوصلك إيميل بالرقم السري للدخول بعد تدخل شيك على معلوماتك وكمل البيانات الناقصة ، أنا كان عندي نقص في بيانات الجواز وبيانات التأشيرة ، كملها وسجل بيانات الحساب البنكي واستنى الين ما يقبلوا الطلبات وأبدأ دراسة والمعهد المفروض هم اللي يتواصلوا مع الملحقية عشان يتأكدوا إذا إنت طالب مبتعث ولا لا ، اتمنى أكون أفتدك وبالتوفيق . طبعا هذا الوضع بالنسبة لملحقية ألمانيا واعتقد إنه الملحقيات الباقية نفس الطريقة .
    كل دوله لخا نظام مختلف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.