الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعثه اسافر على اي خطوط ؟

انا مبتعثه اسافر على اي خطوط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دره 123
    دره 123

مبتعث مستجد Freshman Member

دره 123 السعودية

دره 123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة عفت
    • عفت
    • حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 06:32 PM

سلام عليكم

بسافر بابريل او قبل بشوي ماهي الخطوط افضل والمتاحه لنا ؟
    ياريت تكتبون لي ايميلات الاستاذات المسؤولات عن قرار الابتعاث وتكتبون المطلوب والدي مرافقي
    بأي شهر ممكن البعثه تطير على اذا ماسافرت ؟
    انا دراستي بمعهد اللغه بشهر ابريل

اريد ايميلات المحلقية بامريكا ولاية تنسي لان اريد انا اخذ موافقتهم فقد قدمت على معهد مكتوب عنه بالقائمة هولد لكن ظروفي جبرتني عليه
  2. ليس صحيح انك تستطيعي السفر على أي خطوط ،، بداية من جانواري 2013 السفر على الخطوط السعوديه فقط والوجهه لواشنطن وهذا مذكور من أحد الاخوه عندما ذهب للوزارة وسألهم عن الخطوط الناقله للمبتعثين

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread401744.html

بالنسبه لأيميلات الملحقية تستطيع الدخول لموقعهم وتحصل على الايميلات التي تريد

بالنسبه لأخر وقت للسفر للمرحله الثامنه فهو بحدود سبتمبر 2013 ( لايوجد وقت محدد لأخر فرصه وإنما شيء تقريبي خصوصا وانه في اوقست وسبتمبر سيكون فتح التقديم للمرحلة التاسعة )

بما أنك في أبريل فلا تخافي ابدا ، احصلي على القبول وقدمي للفيزا واحصلي عليها وارسلي اوراقك للوزاره واصدري قرار الابتعاث بعدين روحي لوكالة الطيار واعملي حجوزاتك

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    ايوه صح نفس السؤؤؤؤال عندي

اش افضل شي نختاره ؟؟ وكمان انا راح اسافر من جده ان شاء الله يصير نوقف بالرياض وونكمل ع اي خطوط ثانية ب اختصار كيف سير الرحله لاني مااقد طرت لرحلات طويله

والسلام عليكم
    يوجد رحلات مباشره من جده لنيويورك وجده واشنطن
    7 "
  3. يا أخ برايه .. هذا الكلام مرفوض ثم مرفوض ثم مرفوض يآخي قت آوت آوف ماي مايند

آخي برايه ، ياحشاشة جوفي يآقرة عيني .. آنت في بلد كل يوم يتغير النظام ماتقدر تمشي على شي فترة إلا غيروه ،، انا ذكرت للأخت الكلام اللي قاله الدكتور ماجد وأنصحها انها تمشي عليه منعاً للمرمطه والشحططه والفرفره

في حالة انها قدرت تحجز على خطوط اخرى الله يوفقها
    7 "
  4. والله ٥ ايام بلندن حلوه.. بس ياخي بالك مشغول.. مخترع وتغتاوي اذا فيكم شده وخوه انا طالع لاسطنبول بعد اسبوعين ..مخترع ابي شورك.. تنصح ب اسطنبول وإلا ببالك ديره ثانيه.. طبعا ابغاء ديره بارده.. بالنسبه لبريطانيا كيف وضع الفيزة يمدي عليها؟؟؟ طبعا حدي اسبوع بالسفره^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.