الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فتح ملف طالب

بخصوص فتح ملف طالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem.1
    reem.1

مبتعث مستجد Freshman Member

reem.1 الولايات المتحدة الأمريكية

reem.1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 04:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصراحه ما كنت حابه افتح موضوع لكني بحثت في قوقل لكن مالقيت اجوبه لأسألتي ..
    انا بديت اعبي ملف طالب من الحين عشان لما اسافر اكمل الناقص بسرعه ..

حابه اسألكم في تبويب البيانات الدراسيه مكتوب مجال الدراسه وانا ما عندي غير قبول معهد وش اختار؟؟

ولما جيت اضيف اخوي المرافق كان مكتوب تاريخ بداية الصرف وش اكتب فيه ؟ التاريخ الي ابيهم يبدون يصرفون عليه يعني ؟
    وتبويب المؤهلات الدراسه هذا للي عندهم شهادة بكالوريوس او ما ستر صح ؟ او حتى الي توهم متخرجين من الثانوي يعبونه بعد؟

وشي مهم جداً هل صحيح ان البنوك ما تقبل تفتح لك حساب اذا كنت لساك ساكن بالفندق ؟ يعني لازم اسكن بشقه عشان يفتحون لي حساب ؟؟
  2. بسم الله
    نصيحة اولى : لاتسجلي ولاشي حتى توصلي بلد الابتعاث نصيحة فقط
    بالنسبة للشيء الاول مجال الدراسه : تختاري التخصص الي انتي مسجلة فيه في بعثة الملك عبدالله ،، يعني تخصصك حاسب تحطي حاسب وزي كدا ،،،
    بالنسبة لتاريخ بداية الصرف " هدا تاريخ دخولك دولة الابتعاث انصحك لاتسوي ولاتاريخ ولاتعبي ولاشي حتى تعرفي كوعك من بوعكـ وبعدها لمن توصلي كل شي راح يكون صحيح مية بالمية
    طبعا تاريخ بداية الصرف هذا يعرفوه من ختم الجمارك الامريكية على جوازك ،، انتبهي
    ،، بالنسبة للمؤهلات الدراسية ، لو عندك مؤهل مثلا دبلوم او بكالوريس او ماجستير او غيره راح تلاقيه متعبي تلقائي والي ثانوي طبعا مكتوب شهادت الثانوي على ماعتقد ،،
    ،، بالنسبة للبنكـ الحل عندي ،،
    الحلول لفتح الحساب والعنوان
    1- تكلمهم بقصتك وتقولهم انا جديد وابغى الحساب عشان كدا وكدا ولسى ماجبت سكن وخذو عنووان المعهد او الملحقية او السفارة لمدة اسبوع فقط ينزل راتبي واستئجر ،،
    2- تحط عنوان الفندق الي انت ساكن فيه وتقولهم هدا عنوان temporary مؤقت وراح يوافقو عليه،،،
    3- فيه في بنك ويلز فارقو في فرجينيا(ستيلرينق ) واحد سوري اسمه وائل شريبا ،، على اسمي ،، والثاني محمد ،،
    هذا رقم مكتبه 7034447951
    اول ماتتصل اسئل وائل لو قالك ايوه قوله انا عربي او كلمني واحد واعطاني رقمك وائل الامير والا شوف لك اي صرفه وقوله ابغى افتح حساب ووين عنوانك وزي كدا وهو راح يفهم ويتعاون وماراح ياخذ اكثر من 30 دقيقه
    لو رد الثاني محمد هدا ماعرفه بس كمان متعاون تقدر تتكلم معاه عربي ويفهم عليك ويديك العنوان بالتمام وتروح له ويضبط لك كل امورك
    ،،،،، اتمنى اني ساعدت ووضحت ،،،
    ولاتتصلي وانتي لسى في السعودية ولاتسوي ولاشي حتى توصلي نصيحة لوجه اللهـ
    موفقهـ إ^^
    7 "
  3. بس برضو في اي بنك تقدري تسوي الي قلت عليه بكل سهوله وبشوي من اللغة تقدري تترجمي الي تبيه قدام ماتخشي البنك
    ،،،،،،،،،
    والعفو ،،،،،، قيمة الجواب الاول ريال والااجوبه الاخرى بدون مقابل ،،،
    الا باقول لكم
    ،،، اقسم بالله الي يروح ولاية او مدينة مايعرف فيها احد ولحاله مثلي والله يطفش طفش واااااااااو لي ممكن 4 او 5 ايام والله باموت طفش مابقيت مكان رحته ومالقيت ولا احد اتكلم معاهـ ،،،
    الله يعين بس ويارب ماحد يروح ولاية مافيها مسلمين ولاعرب ولابحر ^^إ
    موفقين جميعآآآآآ
    طفششششششششششششششششششششششششششششششششش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    بسم الله
    نصيحة اولى : لاتسجلي ولاشي حتى توصلي بلد الابتعاث نصيحة فقط
    بالنسبة للشيء الاول مجال الدراسه : تختاري التخصص الي انتي مسجلة فيه في بعثة الملك عبدالله ،، يعني تخصصك حاسب تحطي حاسب وزي كدا ،،،
    بالنسبة لتاريخ بداية الصرف " هدا تاريخ دخولك دولة الابتعاث انصحك لاتسوي ولاتاريخ ولاتعبي ولاشي حتى تعرفي كوعك من بوعكـ وبعدها لمن توصلي كل شي راح يكون صحيح مية بالمية
    طبعا تاريخ بداية الصرف هذا يعرفوه من ختم الجمارك الامريكية على جوازك ،، انتبهي
    ،، بالنسبة للمؤهلات الدراسية ، لو عندك مؤهل مثلا دبلوم او بكالوريس او ماجستير او غيره راح تلاقيه متعبي تلقائي والي ثانوي طبعا مكتوب شهادت الثانوي على ماعتقد ،،
    ،، بالنسبة للبنكـ الحل عندي ،،
    الحلول لفتح الحساب والعنوان
    1- تكلمهم بقصتك وتقولهم انا جديد وابغى الحساب عشان كدا وكدا ولسى ماجبت سكن وخذو عنووان المعهد او الملحقية او السفارة لمدة اسبوع فقط ينزل راتبي واستئجر ،،
    2- تحط عنوان الفندق الي انت ساكن فيه وتقولهم هدا عنوان temporary مؤقت وراح يوافقو عليه،،،
    3- فيه في بنك ويلز فارقو في فرجينيا(ستيلرينق ) واحد سوري اسمه وائل شريبا ،، على اسمي ،، والثاني محمد ،،
    هذا رقم مكتبه 7034447951
    اول ماتتصل اسئل وائل لو قالك ايوه قوله انا عربي او كلمني واحد واعطاني رقمك وائل الامير والا شوف لك اي صرفه وقوله ابغى افتح حساب ووين عنوانك وزي كدا وهو راح يفهم ويتعاون وماراح ياخذ اكثر من 30 دقيقه
    لو رد الثاني محمد هدا ماعرفه بس كمان متعاون تقدر تتكلم معاه عربي ويفهم عليك ويديك العنوان بالتمام وتروح له ويضبط لك كل امورك
    ،،،،، اتمنى اني ساعدت ووضحت ،،،
    ولاتتصلي وانتي لسى في السعودية ولاتسوي ولاشي حتى توصلي نصيحة لوجه اللهـ
    موفقهـ إ^^

صراحة هذه الردود اللي تشفي الصدر
    مع إني ماني بصاحب السؤال إلا إني استفدت من الرد...
    أحيك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.