الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقسم بالله تعبت

اقسم بالله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله لما قريت الموضوع ارتحت
    لما شفت العنوان قلت أكيد للحين ماقدمت او او او
    لكن انتي الحمدلله متخطية الكثير ومابقى لك الا القليل , و هذا كلو اجتهاد و ايمان بالله ثم بنفسك هو اللي وصلك هنآ
    أنتي قوية , و ماتحتاجي شي الحمدلله الفيزا امورها جداً جدأً بسيطة اذا سياحية طلعت فيومين المبتتعث اكيد حتكون سهله !
    كلنا تعبنا و الحمدلله التعب جاب نتيجه , ما اخفيك احيان اقول اش مالي ومال المرمطة و السفر و الغربة ؟ و انا دوبي السنه هذي متخرجة احيان اقول اصبر كم سنةى بعدين ابتعث
    بس لما استخير ارتاح ولما اقرى هنآ الناس اللي راحو اتحمس اكثر ,
    الأنسان لازم يبني جانب القوة فنفسو , انا عن نفسي انسانه ضعيييييفة جداً و الفقد جداً جداً صعب عليا , افكر ان مرافقي زوجتو معاه اقول ياحظهم ماراح يحسون بالغربه خخخخخخخخ
    لكن انا اللي بحس بطعم الغربة أكثر ’ خاصة أني مالي احد غير اهلي صدقاتي جداً محدودة واهلي و عائلتي عندي الدنيا كلها , بس الواحد لازم يفكر
    و يدعم جوانبه القوية و يقويها , احنا رايحين عشان هدف و الهدف هذا مستحيل نحط فيه خيار الفشل , احنا رايحين عشان ننجح وبس ننجح و نرجع
    ونكمل حياتنا الطبيعيه مع اهالينا و لكن بشكل ارقى و افضل

قويّ ايمانك بالله و تذكري انها فقط مرحلة شوفي السنين كيف صايرة تجري مانغمض و نفتح الا نلاقي انفسنا رحنا امريكا و تخرجنا و رجعنا
    7 "
  2. وصفه معلموه أنه طالب غبي وبليد وغير عملي وطلب منه ترك الجامعه ورغم هذه البدايه السلبيه فقد حصل على براءة أختراع عن المحرك البخاري الدوراني وذالك قبل ان يصل الى سن العشرين .
    اما اختراعه التالي فهو جهاز يعيد القطارات التي تخرج عن القضبان الى مسارها وقد قامت بشرائه احدى شركات السكك الحديديه في البلاد لقد صنع له امبراطوريه صناعيه لم ينافسه فيها احد الا القليل .
    ورغم انه كان مقعدا قرب نهاية حياته الا انه استمر في اختراعاته مستخدما كرسي المقعدين في تنقلاته وقد مات محاطا باحتفالات اختراعه الاخير وهو كرسي المقعدين المزود بموتور .
    انه جورج وستنجهاوس ذالك الطالب الذي وصف بانه غير عملي وغبي
    لقد رفض ان يقبل الافكار والاراء السلبيه للاخرين من حوله وبدلا من ذالك اختار ان يصبح واحدا من اغنى واكثر الرجال ابداعا في التاريخ .

حكمـــــــــــــــــــــــــــه بليغه تقول ( سر خلف حلمك مع رغبه جاده وعزم وتصميم فأما ان تنجح وأما ان تتعلم وتكبر )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الله يوفقك .. مافيه سعادة من غير تعب هنا في الدنيا ... فاجتهدي وكلما تعبتي اكثر كلما حققتي آمالك اكثر .. انا تعبت كثير والآن في أمريكا .. والكثيرين تعبوا .. وبيكملون تعب لين يحصلون مبتغاهم ووقتها بس تجي السعادة راغبة ..

ماعليك ممن يحطمك بمجرد كلمات فهو لم يقم بمجرد ان قال هذه الكلمات بوضع عقبة أمامك .. فالطريق هي نفسها ذات الطريق ولا تسد ولا تعيقك بما قال .. وهل يعقل انك كونك تخافين من القطط او ماشابه سيكون لك عائقًا للحصول على الدرجة العلمية ..!!! ياللغرابة .. نسيتي الغربة وتذكرتي قطة او كلب سيعترض طريقك يوما ما !!!

نقطة مهمة : توكلي على الله دائمًا وأيقني أنه معك

ردودك دائمآ تلامس القلب

الله يوفقك ياعزيزي ويعطيك على قد نيتك
    7 "
  4. يا حبيبتي إنتي
    وربي كلنا بنفس وضعك
    كلناا تعبنا من إجراءات الإبتعاث
    بس اللي حاب الشي و يبيه بقوة ، صدقيني ما يأثر فيه لا إجراءات و لا ناس ما تشجع
    أنا أمي تقول لي إنتي الحين ورا ما تريحين ملائكتك و تقضبين أرضك ؟
    أقولها صدقيني كذا ملائكتي مرتاحة هههههه
    بس أنا حابة هالبعثة و حابة هالتجربة و أبي أعيشها بطووولها و عرررررضها
    و أبي أرجع بـ أكبر قدر من الفائدة و العلم ، و بالشهادة بإذن الله

كمممممممملي إجراءاتك بس ، و إنتي الحمدلله ما بقى لك إلا الفيزا
    و بعدها إصدار القرار و التذاكر و هاذي تخلصينها بيوم واحد إن شاء الله
    و يآآرب يجي اليوم و إنتي معك شهادتك بيدك
    و ترجعين تقرين موضوعك و تضحكين على نفسك وقتها ، و تقولين يووووووه والله كانت أيام ❤❤❤❤
    7 "
  5. وعليكم السلام ..

بس كذا موضوعك ان شاء الله بسسبط

الكل منا خايف موب بس انتي شعور طبيعي جدا

بيئة جديدة ثقافة جديدة كل ششي جديد

فششي طبيعي الخوف والقلق والتوتر .,

وانا نفسس الشيء خايف اني اروح وافششل لكن نجرب ونششد حيلنا بالهمه والعزيمه ان شاء الله

الله يسسهل علينا

وثقي ثقة تامه ما تضيق الا وتفرج ان شاء الله ,,

ودائما عليك بالدعاء والاستخاره واكثري في سسجودك يارب يارحيم يارحمن اذا كانت البعثة لي فيها خير فاجلبها واذا كانت لي فيها شر فصرفها عني وعوضي باحسن منها

والي يخطر في بالك من ادعيه والحمد لله

وش بقى يعني السفارة وصلتي للمرحلة قبل الاخيرة

وثقي انو موب كل ششيء يجيك بالسسهولة لابد من التعب يعني

لو تجيك باردة مبردة مابتحسين بطعم الانجاز وانك فعلتي ششيء من جلب قبول لتقديم بالسفارة والطلبات ومن هينا وهينا

ما اقدر اقول الي الله يووفقك ويسسهل آمرك ويششرح صدرك ...

ويفرج همك ,,

موفقة عززيزتي
    7 "
  6. ماراح ازيد على كلام الاخوان اللي كلمتين
    ترى الصعوبات اللي واجهتك مو مره قويه ترى غيرك بالفعل للحين مانحلت مشاكله وكل يوم تتطلع له سالفه
    انا تعبت بامور كثثثثثثثثثثثثير اوولها التحويل ومن اسبوع تحولت للدولة اللي ابيها يعني قعدت تحت رحمة الوزارة ولا سووويت اي ااجراء لحد ماجاني قبل اسبوع الموافقه من بعد ماارسلت برقيه لماجد الحربي ويوم شفت اول دفعه سافرت ماشاء الله كنت اتحمس وأيأس اول مااشوف ايميل مافي ولا ايميل منهم للموافقة وكنت بس ادعي بسجودي ومابين الاذان والاقامه ووبكل وقت كنت اقول يارب لو مكتوب لي اسافر وابثعت عجل بموافقتهم ويسر اموري واذا لا اصرف هالمووضوع عني واللهيني عنه وبالفعل جا الفرج والحمد لله باقي الامور الثانيه
    شدي حيلك ولا يأثر فيك كلام اي احد انا كل بنات العيله يقولون لي ايش معاك ومدري ايش واثنين بس اللي مشجعيني واختي الكبيره وامي صح ماتبيني اسافر بس احس تبي تفتخر فيني لا جيتها باعلى الشهادات
    وللمعلووميه انا ولا احد من اهلي ساعدني بشي غير انهم وصلوني للتدقيق ووالملتقى وارسلو لي البرقيه وكل هالامور انا حامله همها حتى كل يوم ابكي اقولهم محد داري عني ولا رضى احد يسافر فيهم الرياض يوم قالو لي روحي الرياض عشان تحولين بسهوله
    <<< تسال نفسها هذي بس كلمتين هع
    موفقه ياقلبي والى الامام سر ههههههههه
    7 "
  7. ششوفي بقولك شي ..
    اي موضوع او شي تبين تسوين له يبي له تعب وشغل والتقديم ع الابتعاث من احد هاذي المشاكل وخصوصا اذا كان هنا راح تتعبين وتتفاجأين بحاجات م كنتي متوقعتها .. بس نصيحتي لك شدي حيلك وخلك مستعده ومظبطه اموورك صح ولا تسمعين كلام الي يحطمونك او م يشجعونك .. وان شاء الله يكون وضعك فالسليم بأذن واحد احد
    <
    تحيات اخوك الي بغى يسحب ع البعثه بسبب المفاجات الخايسه :'(
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر فيصل
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بقولكممم سالفتي وياليت تعطعوني دافع وتحمسسسوني لني كرهت البعثه ويقولي عقلي اسحبي عليهااا خلالاص
    من بدايه طريقي لتقديم وانا لوحدي وكل ماسوي شي يتسكر بوجههي وبعدها يتسهل من بدايتها الايميل كتبت خطاء وبعدها ضيعت لرقم السري وبعدهاا وبعدهااا إلى ان وصلت للسفاره الصور غير مقبوله وغيرتهاا وباقي على المقابله اسبوع وخااايففه منهاا وتعبت وكله كوم وامي واختي كوم مافيه تشجيع
    كل ماافتح معهم السيره تقول ياويلي كيف بتعيشجين هناك انتي هينا تخافين من القطااوه وشلون بكره التسسسلاب بكل مكان مافيه دافع كله تحطيمم بتحططيم
    وانا صار عندي هاجسسس اخاف ماانجح هناك وارجع الككككل يلومني
    وربي تعبت من إجراءت الابتعاث معلقه بين السسماء والارض لاأنا الي طرت لمريكا ولا انا الي قضبت ارضي وجلست
    وبالاخير اتمنى اشوف كلماتكم لعلى وعسسسى يرجع الامل والطموح فيني ,,

أحبكمممَ

حتى احنا نحبك ,,, وبعدين لكل انسان ظروف والبعثة ماهي مفتاح للجنة ; ) هي وسيلة من وسائل العيش .. أتمنى ما أحد يكبر الموضوع .. وسواء استمر الشخص وواصل بعثته أو انسحب من بدري أو وصل بلد البعثه وبعدين انسحب اشوف الوضع طبيعي جدا ً

باختصار ﻻ تكبّري الموضوع .. ولو كانت أمك ماهي راضية بالبعثه نصيحتي لك ﻻ تعصينها ,,,

أحبكم ...
    7 "
  9. يقول الشافعي ، وتنسب إلي علي بن أبي طالب – رضي الله عنه - :
    تَغَرَّب عَنِ الأَوطانِ في طَلَبِ العُلى**** وَسافِر فَفي الأَسفارِ خَمسُ فَوائِدِ
    تَفَرُّيجُ هَمٍ وَاِكتِسـابُ مَعيشَـةٍ ****وَعِلمٌ وَآدابٌ وَصُحبَةُ ماجِـدِ
    فَإِن قيلَ في الأَسفارِ ذُلٌّ وَغٌربَةٌ**** وَقَطعُ فَيَافٍ وَاِرتِكابِ الشَدائِدِ
    فَمَوتُ الفَتى خَيرٌ لَهُ مِن حَياتِه**** بِدارِ هَوانٍ بَينَ واشٍ وَحاسِدِ
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.