الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة توصية

ترجمة توصية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bero-a
    bero-a

مبتعث جديد New Member

bero-a السعودية

bero-a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت البحث
    • تحت البحث
    • تسويق
    • أنثى
    • امريكا, مازلت ابحث
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 11:39 PM

السلام عليكم

ممكن احد يترجم لي هالتوصية لو سمحتوا

LETTER OF RECOMMENDATION
    It gives me pleasure to write some lines are images with respect to ( ) student who was studying at King Abdul Aziz University in Jeddah.
    The lady ( ) has a constructive mind and analyze the problem with the mind and cooled with patience.
    Have good communication skills and able to express clearly the breadth and depth of knowledge in every means of written and oral. It is very popular among students and also with her colleagues.
    I can firmly believe that the lady ( ) have a high standby ready to pursue higher studies
    I wish him every success in life.

احتاجها ضروري اليوم بروح الجامعة بليز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bero-a
    السلام عليكم

ممكن احد يترجم لي هالتوصية لو سمحتوا

LETTER OF RECOMMENDATION
    خطاب توصيهـ
    It gives me pleasure to write some lines are images with respect to ( )
    يقول انه لمن دواعي سروري ان اكتب بعض الاشياء التي تتعلق بـ ( اسمكـ )
    student who was studying at King Abdul Aziz University in Jeddah.
    الطالب درس في جامعة عبدالعزيز بجده
    The lady ( ) has a constructive mind and analyze the problem with the mind and cooled with patience.
    السيدة ( اسمكـ ) لها تفكير بناء وتحيل للمشاكل ولك عقل هادي وتتحلين بالصبر والحلم ،،
    Have good communication skills and able to express clearly the breadth and depth of knowledge in every means of written and oral.
    لديها مهارات الاتصال والتواصل جيدة ولديها والقدرة على التعبير بوضوح عن اتساع وعمق المعرفة سواءً الخطية والشفوية.
    It is very popular among students and also with her colleagues.
    لديها قبول وشعبية بين الطلاب وبين زملائيها ايضا
    I can firmly believe that the lady ( ) have a high standby ready to pursue higher studies
    وانا متأكده ومؤمنة ان السيدة ( اسمكـ ) لها جاهزيه وقدره على المواصلة في الدراسات العليا
    I wish him every success in life.
    تتمنى لك النجاح في حياتكـ

احتاجها ضروري اليوم بروح الجامعة بليز
    ي عليهم توصيات ،،، ،،،،
    يالله موفقه عموما بس اختاري لك توصيه نمطها يكون احلى وتكون توصية داخل تخصصك
    لو كان تخصصك له علاقه بالتوصيه فهذا ممتاز لو كان تخصصك حاسب والا طب والا هندسه ومعاك هدي التوصيه فمادري عاد ايش وضعها
    موفقهـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    ي عليهم توصيات ،،، ،،،،
    يالله موفقه عموما بس اختاري لك توصيه نمطها يكون احلى وتكون توصية داخل تخصصك
    لو كان تخصصك له علاقه بالتوصيه فهذا ممتاز لو كان تخصصك حاسب والا طب والا هندسه ومعاك هدي التوصيه فمادري عاد ايش وضعها
    موفقهـ
    معقوله هذي ترجمتها ؟؟؟؟؟؟
    حسسوني انها بتتزوج ويمدحوها كككككككك
    الله يرجهم بس
    موفقه ياقلبوو
    7 "
  4. هذي انا اخذتها من المنتدى لان دكتوراتي مارضو يعطوني توصيات على شكل براقراف !

اللي عنده نموذج توصيات ويقدر يفيدني بدعي له

الاربعاء بروح للجامعة يوقعونها لي احتاج توصيات لان لازم اسافر لجامعتي وماعندي فرصة الا الاربعاء بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.