الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص زيادة مكافات المبتعثين حسبة بسيطة !!

بخصوص زيادة مكافات المبتعثين حسبة بسيطة !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مُو مَعقُولَه أنآ أتعب فِي جآمعه رآقيه في ولَآيه رآقيه ووَآحد ثآني فِي ولَآيه أبُو كلب وجآمعه مَشي حآلك وكلنآ نستلِم نفس الشيء وبالأخير هُو يزيد علَيه وأنآ أرُوح أستنجد بأهلِي
    >>
    مجرد تعقيب ع كلامك ،، عزيزي من البدايه كان اختيار الجامعه والولايه ع الطلاب واذا كان من قبل الدفعتين هذي واختارت له الوزاره الجامعه كان باامكانه ينقل لو المصاريف غاليه عليه ،، محد يروح مكان الا وهو قد مستواه التعليمي والمادي ،، ولا يجلس يهايط بشي هو مو قده ،، اما انك تحسد غيرك ع اساس هو في جامععه ابو كلب ع الاقل هو عرف يقيس وضعه صح واختار المكان المناسب ،، هذا اذا ماكان مجبور عليها

    اتمنى كلنا نتمنى الخير لبعض ونكون مثل بعض مانفضل نفسنا على غيرنا في امور دنيويه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anoo
    مُو مَعقُولَه أنآ أتعب فِي جآمعه رآقيه في ولَآيه رآقيه ووَآحد ثآني فِي ولَآيه أبُو كلب وجآمعه مَشي حآلك وكلنآ نستلِم نفس الشيء وبالأخير هُو يزيد علَيه وأنآ أرُوح أستنجد بأهلِي
    >>
    مجرد تعقيب ع كلامك ،، عزيزي من البدايه كان اختيار الجامعه والولايه ع الطلاب واذا كان من قبل الدفعتين هذي واختارت له الوزاره الجامعه كان باامكانه ينقل لو المصاريف غاليه عليه ،، محد يروح مكان الا وهو قد مستواه التعليمي والمادي ،، ولا يجلس يهايط بشي هو مو قده ،، اما انك تحسد غيرك ع اساس هو في جامععه ابو كلب ع الاقل هو عرف يقيس وضعه صح واختار المكان المناسب ،، هذا اذا ماكان مجبور عليها

    اتمنى كلنا نتمنى الخير لبعض ونكون مثل بعض مانفضل نفسنا على غيرنا في امور دنيويه
    مَشكلَه الشخص إذآ جآك مَنبرش

    يَ أختي مَحد حسد أحد ! أنآ مَ قلت لَيه فلَآن يستلَم أحسن مِني ! ومَ قلت نقصُوآ رآتب فلَآن أقل مِني لأني أحسده !
    أنآ كَل اللي قآعد أقُولَه أن بعض الطلآب عنده طمُوح أنو يدرس بأقوَى الجآمعآت ومِن وِجهَة نظري الشخصيّه أنو المُجتهَد يستآهَل علَآوَه علَى التعب والإجتهَآد والصعُوبه اللي يلَآقيهَآ بالجآمِعه القوِيّه . . تشُوفين بكلَآمِي غلَط أو حسد يَ آنسه ؟

    وبعدين ترى مَحد قآعد يهَآيط وكل السآلفه مُجرد اِقترآح ، إن عجبك يحق لَك تبدين رأيك وإن مَ عجبك هَذآ مَ يعطيك الحق أنك تتهَجمَين علَى الشخص اللي أبدأ رأيه وإقترح الإقترآح . . فيآ لَيت يكُون الحَوَآر رآقي

    ولعلمَك أنآ اِخترت مَكَآن علَى قد مَستوَآي المَآدي لَأني أحرص مِن الوَزآره علَى نفسي

    وأخيراً أعتذر لَو وَصف أبُو كلب ضآيقك أو مَ كَآن في مَحله !
    أنآ أعرف أنو فيه نآس مَجبُوره علَيهَآ ولِهَذآ أبديت إقترآحي لأني أعلَم أنو فيه نآس تستآهِل أمَآكِن أفضل لَكِن ظرُوفهَآ مَ تسمَح

    أنآ عآرف إنك قرأتي ردي بعآطفه ورديتي بإنفعآل لَكِن يَ لَيت إذآ كَآن الشخص يبي يتحآوَر بشكِل رآقي يسيب العآطفه علَى جنب لَأن هَذآ مُو مَكَآنهَآ
    أتمَنى لَك التوفيق
    7 "
  3. انا أويد كلام شيفو.. امريكا بلد كبر مساحة السعوديه مرتين ونص وجامعاتها بالالف.. وفيها جامعات توب وفيها جامعات اي كلام.. من جد حرام طالب متفوق يدرس ب جامعة هارفرد ب بوسطن يتقارن بطالب يدرس ب جامعه سان انطونيو بتكساس... يفترض تكون المكافاة فئات حسب المدينه والجامعه والتخصص

    - - - مشاركة محدثة - - -

    انا أويد كلام شيفو.. امريكا بلد كبر مساحة السعوديه مرتين ونص وجامعاتها بالالف.. وفيها جامعات توب وفيها جامعات اي كلام.. من جد حرام طالب متفوق يدرس ب جامعة هارفرد ب بوسطن يتقارن بطالب يدرس ب جامعه سان انطونيو بتكساس... يفترض تكون المكافاة فئات حسب المدينه والجامعه والتخصص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOLY_M
    نقول ياااارب يصير فيه زيادة للمكافأة
    cheavo > فيه مكافأة للطلاب المتفوقين =) > بدل مكافأة تفوق

    يَ أختي الله يرضى علَيك هَذي تنزل مَره وَحده آخر السمستر ، ولَم يقُولَك رآتب شهَر وَآحد يعني مُكآفأه قدرهَآ 1847 دولَآر لمَره وَآحده وفقط
    وبعدين اِحنآ مُو قآعدين نتكلم عن بدل
    تفوق ، اِحنآ قآعدين نتكلم عن بدل جآمعه مِن التوب شهريآ !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    مَشكلَه الشخص إذآ جآك مَنبرش

    يَ أختي مَحد حسد أحد ! أنآ مَ قلت لَيه فلَآن يستلَم أحسن مِني ! ومَ قلت نقصُوآ رآتب فلَآن أقل مِني لأني أحسده !
    أنآ كَل اللي قآعد أقُولَه أن بعض الطلآب عنده طمُوح أنو يدرس بأقوَى الجآمعآت ومِن وِجهَة نظري الشخصيّه أنو المُجتهَد يستآهَل علَآوَه علَى التعب والإجتهَآد والصعُوبه اللي يلَآقيهَآ بالجآمِعه القوِيّه . . تشُوفين بكلَآمِي غلَط أو حسد يَ آنسه ؟

    وبعدين ترى مَحد قآعد يهَآيط وكل السآلفه مُجرد اِقترآح ، إن عجبك يحق لَك تبدين رأيك وإن مَ عجبك هَذآ مَ يعطيك الحق أنك تتهَجمَين علَى الشخص اللي أبدأ رأيه وإقترح الإقترآح . . فيآ لَيت يكُون الحَوَآر رآقي

    ولعلمَك أنآ اِخترت مَكَآن علَى قد مَستوَآي المَآدي لَأني أحرص مِن الوَزآره علَى نفسي

    وأخيراً أعتذر لَو وَصف أبُو كلب ضآيقك أو مَ كَآن في مَحله !
    أنآ أعرف أنو فيه نآس مَجبُوره علَيهَآ ولِهَذآ أبديت إقترآحي لأني أعلَم أنو فيه نآس تستآهِل أمَآكِن أفضل لَكِن ظرُوفهَآ مَ تسمَح

    أنآ عآرف إنك قرأتي ردي بعآطفه ورديتي بإنفعآل لَكِن يَ لَيت إذآ كَآن الشخص يبي يتحآوَر بشكِل رآقي يسيب العآطفه علَى جنب لَأن هَذآ مُو مَكَآنهَآ
    أتمَنى لَك التوفيق

    اذا هي على الطموح فكلنا ماسافرنا الا وطموحنا عالي ونبي اعلى الشهادات .. واذا ملاحظ ان اغلب الطلبه اول مابحثو عن الجامعات وحطوها براسهم كانت الجامعات التوب وانا اولهم

    واذا ع المجتهد ياخذ علاوه هذي هي موجوده بمكافأة التفوق يعني حق المجتهد ماضاع

    ماتهجمت بس طبيعي الواحد يدافع عن وضعه ووضع ناس سافرت وتركت اهلها عشان يصرفون عليهم من المكافأه واهلهم بالسعوديه مالهم احد > هالحاله ليش مايعطونهم بدل طموح وتضحيه !

    انا ماقلت لا يزيدون احد ولا رديت بعاطفه قد مارديت باانسانيه ،، واتمنى يزيدون للجميع مو بس فئه معينه ،، اذا قلت المكافأه عليكم يزيدوكم بس مايمنع غيركم يستفيد منها حتى لو لعب فيها
    يبقى شهادتك بعد التخرج اقوى منه وهالشي اظنه كافي

    حواري ماقلت فيه شي غلط اذا ماكان راقي بالنسبه لك لكن بنفس مستوى ردك

    التوفيق لك وللجميع ان شالله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    مَ أتوَقع فيه زيآده أبداً
    لَأن الصرف لآ يشمَل روَآتب الطلآب وحسب ، بل يشمَل أيضاً التأمِين الطبي ومُوَظفي المُلحقيآت وعقُود بعض الجآمِعآت وتذآكِر السفر والمُرآفقين . . الخ

    . .

    إذآ فيه زيآده فأنآ أتمَنآهَآ فِي الوِلَآيآت الغآليه علَى الأقل :\
    مُو مَعقُولَه أنآ أتعب فِي جآمعه رآقيه في ولَآيه رآقيه ووَآحد ثآني فِي ولَآيه أبُو كلب وجآمعه مَشي حآلك وكلنآ نستلِم نفس الشيء وبالأخير هُو يزيد علَيه وأنآ أرُوح أستنجد بأهلِي !

    الله يكتب اللي فيه الخير
    ياعزيزي محد قالك سو فيها رح لولاية غالية على ابو انك الي تبي الجامعه المتميزة

    لو بحلف انك تدور البزوطه والاماكن الفلة

    انت بولاية راقية تحمل الرقي الي انت عايش فيه

    وعلى قول المثل مد رجليك على قد لحافك

    تبي الخير لك تمناه لكل اخوانك المسلمين

    مثل ذا الانانية ماشفت!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.