الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده في تعبئة الابلكيشن بسرعه

ارجو المساعده في تعبئة الابلكيشن بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dietitian22
    dietitian22

مبتعث مستجد Freshman Member

dietitian22 المملكة المتحدة

dietitian22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم صحيه"تغذيه" , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علوم صحيه"تغذيه"
    • أنثى
    • الدمام, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 30th, 2012, 05:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بخصوص تعبئة ابلكيشن المعهد

طبعا الحمدلله عبيته بس واجهني سؤال يخص الايتوني وماعرفت وش احط لاني مافهمت وش المعنى بالضبط

do you need aform I-20 and welcome package??

yes no

فما ادري وش اختار

مع العلم اني ابيه على البريد العادي مو البريد السريع

الرجاء مساعدتي وبكون شاكره لكم
  2. حطي يس وضروري جدا تطلبين منهم الايتوني يرسلونه بالبريد السريع وتدفعين الرسوم.. انتبهي تطلبينه ع البريد العادي لانه ٩٠٪ ماراح ياصلك واذا وصلك بياصلك بعد شهر.. اطلبي البريد السريع وكلها ٣ ايام وهو عندك وراس مالها ٥٠ او ٦٠ دولار واهم شي اذا ارسلوه خليهم يرسلون لك رقم تتبع الشحنه..
    7 "
  3. بالعاده بنفس الابليكيشن يخيرونك تبي الايتوني يجيك بالبريد العادي او السريع... وبعض المعاهد بشكل تلقائي ترسل الاوراق بالبريد السريع .. اذا كانت رسوم الابليكيشن تتراوح من ٥٠ الى ١٠٠ دولار معناته مهم ضايفين رسوم البريد السريع ف بالتالي تطلبينها بشكل مستقل. واذا كانت رسوم التسجيل ١٥٠ واعلى معناته انها مضافه بشكل تلقائي.. وتاكدي من المعهد بعد
    7 "
  4. بخصوص رسوم الابلكيشن 160 دولار

وطبعا حاطين سؤال بس واحد للايتوني اللي كنت كاتبتها فوق بالموضوع

وحاطين بنهاية الابلكيشن رسوم كل شي التسجيل والسكن والمطار والبريد السريع الظاهر

بس انا اخترت المبلغ المطلووب 160 دولار في الابلكيشن اللي هي رسوم التسجيل فقط

وكنت كاتبه معلومات البريد العادي حق ابو زوجي ومادري اذا بيوصل لي عليه شي او لا

طبعا ارسلت الابلكيشن للمعهد والله يستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    بخصوص رسوم الابلكيشن 160 دولار

وطبعا حاطين سؤال بس واحد للايتوني اللي كنت كاتبتها فوق بالموضوع

وحاطين بنهاية الابلكيشن رسوم كل شي التسجيل والسكن والمطار والبريد السريع الظاهر

بس انا اخترت المبلغ المطلووب 160 دولار في الابلكيشن اللي هي رسوم التسجيل فقط

وكنت كاتبه معلومات البريد العادي حق ابو زوجي ومادري اذا بيوصل لي عليه شي او لا

طبعا ارسلت الابلكيشن للمعهد والله يستر
    واضح انك تقدمين على معهد ELS .. صح ؟

راسليهم و خبريهم تبيه بريد سريع .. فيه خيار Express Mail بس غالبا ما انتبهتي له

بس في أقرب فرصة قبل لا يرسلوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.