الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد الله عالسلامه والله يسامح السعودين اللي ماساعدوك بس عشان مانعم على الكل اكيد فيه ناس فيهم الخير والبركه

وترى الامريكان معروفين انهم فرندلي يعني طبعهم حبوبين

عالعموم الله لايحوجك لا على سعودي او امريكي ان شاء الله انك تحل امورك كلها
    7 "
  2. باك
    اعود لكم
    بعد يوم كامل بدون شرب واكل
    شغال ع البرنقلز والكت كات
    من امس الاب توب طافي وجوالاتي انطفت مافيها شاحن والحمدلله انه معي جوالين ورحت البنك وسويت الحساب وعيال الذين صرفوا العملة ب4 ريال مقابل الدولار واحد يعني نصيحة خذ فلوسكم افضل شيء
    المهم فتحت الحساب وانا مدري وين الله حاطني يس ونو مدري صرت اهبل من يوم دخلت امريكا !!
    المهم معي 9060 ريال وحولتهم للدولار 2200 دولار
    قتله اليوم اقدر اخذها من الصراف قلي ايه عادي
    الا شوي لما بدلوا العملة وكل شيء قالوا ماتقدر الا بعد 5 ايام !! وقبل لا اطلع حق الفندق قلي التأمين يبو الشباب
    المهم الا تورطت وش اسوي رحت ارسلت كول مي من جوالي الثاني ع اخويا حمدلله انه صاحي قتله السالفة الا اخوي الثاني حولي 2000 ريال طلعت 533 دولار وسحبت 500 دولار
    طيب هذه تكفيني كم يوم والتاكسي يوصلني بكرة لريفرسايد مدري بكم والفندق مدري بكم
    وربي ورطة وحالة الله يعلم فيها
    اصرفوا من السعودية كاش ولا احد يودع الفلوس لما يوصل لامريكا بالبنك لانه يأخذ 5 ايام
    الافياش من اول قالوها بس انا رحت محلات ماحصلت وللامانة مدري اشبي ما اهتميت فيها بس حمدلله اشتريت من الفندق ب20 دولار ادري مرة كثيرة بس غصب عني
    الاجواء بالصباح كانت جدا حلوة وكنت مرة مبسوط بس نكد عليا موضوع الفلوس والتحويل لو حولت بالسعودية كان يأخذوا تقريبا 3.79 ريال للدولار الواحد يعني تطلع لي ال9060 ريال 2390دولار
    ع فكرة البنك اعتقد يأخذ رسوم مو زي عندنا ببلاش !!
    بصراحة اعتذر لكل الطلاب المبتعثين قبل كذا كنت اظلمهم واقول المكافأة كيف ماتكفي لو تقتصد تعيش ههههه وانا امس ماصرفت شيء عشان لاغدا لاعشاء ولا فطور هههه اليوم صرفت 20 دولار للفيش هههه اجل بفطور وغدا وعشاء وش اسوي !ابيع نفسي بصراحة من البداية باين ان المكافأة ما تكفي خير شر لو تعيش بخبز وتمر وموية المكافاة 1800 السكن ب800 دولار باقي 1000 دولار ابغى احد يقنعني كيف يعيش فيها بامريكا
    والله لو تقتصد قدر ما يمكن صعبة لازم احد يرسلك منا ولا منا الله يعين اللي عندهم سيارات ( تبغى تنبسط بامريكا لازم يكون عندك فلوس ترتاح نفسيا صح )
    المواصلات اااه ماني فاهم كيف اطلع وكيف الامان فيها انا معي كاش الحين 500 دولار لو ضاعت اول طيارة للسعودية وافتك اقلها تحت المكيف ومعزز و مكرم ولا احتاج لشيء افطر واتغدا واتعشى ببلاش !!
    والله مدري حاسس نفسي ضايع لا اعرف وين اروح ووين اجي بالله اذا في احد بلوس انجلس يكلمني ياليت بريفرسايد كمان يصير نطلع بكرة من لوس انجلس لريفرسايد سوا
    موفقين ان شاء الله يارب
    انا ما ابغى احطمكم بخصوص المكافأت بس هذا الواقع هنا كل شيء بفلوس ونار الدنيا التأكسي يقلي 19 دولار من المطار للفندق !! طيرته جاء الثاني يقلي 30 دولار
    يلعن ابليسكم عندي طابعة انا
    موقف طريف ^_^
    حق البنك وحق الفندق قالوا لي هابي نيو يير ^_^ قتله هابي نيو يير تو هههه قلت اقله حرام ماعندنا هالكلام اروح فيها هههههه
    --------------
    امريكا شيء بس غلطت عمري سمعت كلام بعض الاعضاء ورحت بدري لامريكا لانه كدا راح اصرف كثيررررررررررررر وانا عندي عيلة تبدأ من 7 يناير تستقبلني
    الله يستر لا اصير هوم ليس بامريكا ههههههه
    يلا يا اخواني واخواتي نشوفكم ع خير
    للان مافتحت ملف لان اصلن اجازة وربي ييسرها دعواتكم حبايبي
    7 "
  3. والله يا بنت امي كالفورنيا جدا رائعة وانا ما شفت الا شارع واحد
    بصراحة اللي يجي امريكا ما يرجع السعودية ^_^ بس المشكلة بالكاش مني الله يقطها ورق و تسوي فينا كذا
    والله ما تسمعوا الا هلووو وثانكيو وولكم وكلام حلو حتى نفسيات الموظفين بالبنوك شيء ثاني
    المدير عندنا بالسعودية معروف انه مكتب مدير المكتب له زي الكاونتر صغير هههه ويراقب العمل والشغل بداية طيبة وفعلا امريكا شيكا بيكا ^_^
    ودي اخذلك كباتشينو واستمتع بالاجواء الرائعة بس اليوم شمس مو زي امس غيوم
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.