الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    تسلم يا عسل
    بقلك ع شيء هو اللي لخبط اموري كلها وخلاني متوتر البنك حسبي الله عليه
    ان شاء الله اللي مر عليا الله لا يعيدها ع اخواني واخواتي
    موفقين يارب
    اي لاحظت هالشي من قرايتي للموضوع .. كل السالفة انك اعتمدت على التحويل في المطار ولكن ما حالفك الحظ ^_^
    وتراك نبهتني تنبيه جيد رحت ابي اشوف الدولار الكندي محلات الصرافة ماا لقيته نهائيا ولقيت بعدين كله فئة عشرين دولار طلبت فئة 100 توها وصلت الحمدلله
    يا رجــل سهالات ودعواتنا لك من ارض الحدث مكة المكرمة بامر الله لا رحت الحرم بكرا الجمعة .. لاتخاف امورك ميسرة بس خل عنك الارتباك الزايد ولا تخاف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    تسلم يا عسل
    موفقين يارب
    اي لاحظت هالشي من قرايتي للموضوع .. كل السالفة انك اعتمدت على التحويل في المطار ولكن ما حالفك الحظ ^_^
    وتراك نبهتني تنبيه جيد رحت ابي اشوف الدولار الكندي محلات الصرافة ماا لقيته نهائيا ولقيت بعدين كله فئة عشرين دولار طلبت فئة 100 توها وصلت الحمدلله
    يا رجــل سهالات ودعواتنا لك من ارض الحدث مكة المكرمة بامر الله لا رحت الحرم بكرا الجمعة .. لاتخاف امورك ميسرة بس خل عنك الارتباك الزايد ولا تخاف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    تسلم يا عسل
    موفقين يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    موفق خير اخوي ياسر.. وسهالات.. وكلها كم يوم وراح تستقر وتنسى هالاحداث..
    الله يجزاك خير وياك يارب والحمدلله يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    وياك يا اخوي والحمدلله يارب كويس حولت من هنا فرق 190 دولار انا اولى فيها تأكلني ماكدونالدز 10 ايام ههههههه تقريبا بالسعودي 700 ريال خسارتي بس عوافي ياما خسرنا ع شغلات ما تستاهل

سبحان الله البعثة مو دراسة و بس البعثة فيها كل شيء
    تعلمك الدراسة واللغة
    تعلمك الادارة
    تعلمك كيف تلم القرش وترتب ميزانيتك
    تعلمك ثقافة وحضارة مجتمع اخر

خلال ال4 ايام اللي كنت فيها بأمريكا
    وجدت الأتي
    كل واحد حاله حال نفسه وهذا الشيء مطفشني ههههه نحن شعب نمشي ونتعرف ^_^
    طلبت مساعدة او استفسار يخدمونك اكيد في شواذ بس الحمدلله ما قابلتهم
    امس بالباص انطفى جوالي وقبل لا ينطفي قلت لواحد هالمكان تعرفه قلي يب قتله اذا وصلنا الله لايهينك قلي قلي ابشر طال عمرك ^_^
    الا لما وصلنا سحب السلك حق الباص اللي يقول ستاب هير ههههه وقلي هيا وصلت يا مان ^_^ وقتله THANK YOU SO MUTCH قلي HAPPY DAYS NICE شيء زي كدا
    مدري اللغة مو زي لما اشوفها بالافلام !! ممكن اتخيل الله اعلم
    وكمان مواقف صارت لي منها
    سألت واحد عن عملة الميترو قلي دولار و 50 سنت
    سالت واحد عن ال50سنت كيف دي وانا كان معي QUARTER DOLLER معدن قلي اثنين يساوي 50 قتله حلو
    ^_^
    لما كنت بالميترو عادي كلهم امريكان والوضع عادي حبي ع قولهم
    بس قاهرني انهم ما يحبون اللقافة هههههه السعودي مايرتاح الا رأسه رادار يمين يسار هم يطالعوا قدام سيدة ^_^
    حصلت مصري بهوليود شافني اول مرة و مشي وبعدها استوعب اني سعودي من السعودية ؟!! يقلي ورجني يبغاني اخذ برنامج سياحي منه قتله تطلب الله بس ^_^
    ان شاء الله السبت طالع ريفرسايد ويبدأ الجد وننهي اللعب ^_^
    موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    الله يجزاك خير وياك يارب والحمدلله يارب

وياك يا اخوي والحمدلله يارب كويس حولت من هنا فرق 190 دولار انا اولى فيها تأكلني ماكدونالدز 10 ايام ههههههه تقريبا بالسعودي 700 ريال خسارتي بس عوافي ياما خسرنا ع شغلات ما تستاهل

سبحان الله البعثة مو دراسة و بس البعثة فيها كل شيء
    تعلمك الدراسة واللغة
    تعلمك الادارة
    تعلمك كيف تلم القرش وترتب ميزانيتك
    تعلمك ثقافة وحضارة مجتمع اخر

خلال ال4 ايام اللي كنت فيها بأمريكا
    وجدت الأتي
    كل واحد حاله حال نفسه وهذا الشيء مطفشني ههههه نحن شعب نمشي ونتعرف ^_^
    طلبت مساعدة او استفسار يخدمونك اكيد في شواذ بس الحمدلله ما قابلتهم
    امس بالباص انطفى جوالي وقبل لا ينطفي قلت لواحد هالمكان تعرفه قلي يب قتله اذا وصلنا الله لايهينك قلي قلي ابشر طال عمرك ^_^
    الا لما وصلنا سحب السلك حق الباص اللي يقول ستاب هير ههههه وقلي هيا وصلت يا مان ^_^ وقتله THANK YOU SO MUTCH قلي HAPPY DAYS NICE شيء زي كدا
    مدري اللغة مو زي لما اشوفها بالافلام !! ممكن اتخيل الله اعلم
    وكمان مواقف صارت لي منها
    سألت واحد عن عملة الميترو قلي دولار و 50 سنت
    سالت واحد عن ال50سنت كيف دي وانا كان معي QUARTER DOLLER معدن قلي اثنين يساوي 50 قتله حلو
    ^_^
    لما كنت بالميترو عادي كلهم امريكان والوضع عادي حبي ع قولهم
    بس قاهرني انهم ما يحبون اللقافة هههههه السعودي مايرتاح الا رأسه رادار يمين يسار هم يطالعوا قدام سيدة ^_^
    حصلت مصري بهوليود شافني اول مرة و مشي وبعدها استوعب اني سعودي من السعودية ؟!! يقلي ورجني يبغاني اخذ برنامج سياحي منه قتله تطلب الله بس ^_^
    ان شاء الله السبت طالع ريفرسايد ويبدأ الجد وننهي اللعب ^_^
    موفقين يارب
    هههههه ماشالله عليك
    تجربة موفقة وواضح انك تعلمت وبدات تستقر وتتفهم الحياة والناس هناك اي كذا يا ولد مكة الله الله ^_^ حنا ذيابا ما ينخاف علينا
    عجبتني سالفة انك قلت للامريكي لاوصلنا المكان علمني هههههههه عليك ترجمة روعة ههههههههه
    حبيب ألبي .. موفق
    انا انشالله سفري بنهاية هالاسبوع وربك يكتب ما فيه الخير يا كنـــدا اشراف مكة جااينك جهزوا العرب والبنادق ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    الحمدلله يا اختي ع كل حال

بخصوص التأمين معروف اي فندق يطلب تأمين بس طالما معك فلوس من السعودية لا تشيلي هم 'طبعا يقلك ع الكريدت كارد الفيزا يعني ولا كاش طبعا اطلبي كاش لان الكارد ترجع بعد فترة طويلة تقريبا
    لما تفتحتي حساب بالبنك انتبهي انتبهي انتبهي انه ماتقدري تسحبي منه الا بعد 5 ايام انا صرلي هالموقف لان كان معي بالريال السعودي وقالوا تقدر تسحب بعد 5 ايام لان عملية تحويل عملة ومدري وش
    وبالورقة مكتوب يوم 8 يناير مدري وش الوضع !!
    بخصوص الاكل فيه كل شيء هنا يعني انا مثلا اخذت كرتون موية نستلة فيه 28 حبة حجم الوسط مو الصغيرة مرة ب5 دولار يعني 20 ريال مرة حلو والبيبسي كمان يخلف كرتون عن الحبة وهكذا
    بالتوفيق يارب يا اخت جادة

جزاك الله خير ...الف شكر ..
    7 "
  5. قريت الموضوع كامل , شكرا شاركتنا همومك وتجاربك , شوف كل دقة بتعليمة , الحين اذا جينا احنا تكوون انت بابا كبيير وعاارف كل شي ماشاء الله
    بالنسبة للمصروفات دايم لين يستقر الواحد حيصرف كثير بعدين تقدر توازن نفسك..

شوفي يا اخوي نصيحتي المجربة لك اذا بدأت دراستك, ادفع للعائلة اجارهم وقسم المبلغ اللي باقي لفئات 5 دولار , على انك كل يوم تصرف خمسة وتكون معاك البطاقة بالمحفظة احتياط
    عشان تعرف كم ميزانية اليوم الواحد هل الخمسة تكفي او تزيدها ل 7 او 10 , ترتب نفسك وتضمن ان معك مصروف يومي لين تنزل المكافئة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    قريت الموضوع كامل , شكرا شاركتنا همومك وتجاربك , شوف كل دقة بتعليمة , الحين اذا جينا احنا تكوون انت بابا كبيير وعاارف كل شي ماشاء الله
    بالنسبة للمصروفات دايم لين يستقر الواحد حيصرف كثير بعدين تقدر توازن نفسك..

شوفي يا اخوي نصيحتي المجربة لك اذا بدأت دراستك, ادفع للعائلة اجارهم وقسم المبلغ اللي باقي لفئات 5 دولار , على انك كل يوم تصرف خمسة وتكون معاك البطاقة بالمحفظة احتياط
    عشان تعرف كم ميزانية اليوم الواحد هل الخمسة تكفي او تزيدها ل 7 او 10 , ترتب نفسك وتضمن ان معك مصروف يومي لين تنزل المكافئة

يااختي وربي انتي حكيمة بسم الله عليك ..ماشاء الله ..
    نصيحة مهمه ...

ربي يسسسسعدك ..

7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.