الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

    جزاك الله خير ...الف شكر ..
    وياك اختي جادة لك انا اللي اشكرك لانك من الاخوات اللي دائم تدعي لي وتهونيها علي
    وفقك الله وينورك دروبك وييسر دربك ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    قريت الموضوع كامل , شكرا شاركتنا همومك وتجاربك , شوف كل دقة بتعليمة , الحين اذا جينا احنا تكوون انت بابا كبيير وعاارف كل شي ماشاء الله
    بالنسبة للمصروفات دايم لين يستقر الواحد حيصرف كثير بعدين تقدر توازن نفسك..

    شوفي يا اخوي نصيحتي المجربة لك اذا بدأت دراستك, ادفع للعائلة اجارهم وقسم المبلغ اللي باقي لفئات 5 دولار , على انك كل يوم تصرف خمسة وتكون معاك البطاقة بالمحفظة احتياط
    عشان تعرف كم ميزانية اليوم الواحد هل الخمسة تكفي او تزيدها ل 7 او 10 , ترتب نفسك وتضمن ان معك مصروف يومي لين تنزل المكافئة
    الله يسلمك يا بنتي هههههه
    فعلا كلامك عين العقل
    في اخطاء الحمدلله اني اخطيت لان لو ما اخطيت ما كان تعلمت ....بخصوص تقسيم المبلغ الافضل الواحد يشتري كراتين وفي سوبرماركتات تعطي بطاقة عليها تخفيض اخر مرة اشتريت قالت بعد اسبوعين تجي ما فهمتها بس اول ما احصل على بطاقة راح انقل لكم تجربتي
    سعر الجملة يفرق فرق كبيرررررررررررررر عن القطاعي
    مثلا بيبسي تقريبا بدولار وشوي تقدري تشتري العرض 3 كراتين بيبسي ب10 دولار فيله 12 علبة !!
    الموية زي ماقلت 28 حبة ب5 دولار نستله بينما الحبة بدولار وشوي
    الشيبس وخلافة يعني الواحد يستغل العروض
    انا الى الان ما دخل مخي وجبة الماك هههههههه مقهور 20 دولار !!
    زيادة عن كلامك بخصوص التوفير وتقسيم المبلغ
    لازم لازم لازم يكون هناك مبلغ طواريء اقل شيء 500 دولار هذه ما تتحرك نهائيا لو يصير اللي يصير
    ارجع اعتذر بخصوص السعوديين بأول الموضوع (للأمانة ناس ساعدوني و وجهوني وصرت اخرج واتصرف اللهم لك الحمد )
    برنامج قوقل ماب جدا ممتاز يعلم الواحد عن الباصات والطريق خطوة بخطوة


    كلمة أخيرة
    لا احد يزعل مني اذا اخطيت بحق احد
    يعلم الله انه هونتوا عليا معنويا بشكل كبير
    اشكر جميع الاخوان والاخوات
    اسأل الله العلي القدير ان يوفقكم و يوفقني
    تحياتي لكم جميعا

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    اول شي الحمدلله ع سلامتك
    ثاني شي اشكرك شاركتنا تجربتك استفدنا من اخطائك
    لكن ضاق صدري من سالفه مايحبو يتعرفو ع كذا كيف اضبط اللغه
    هو في فرق بين طلاب معهد او جامعة بين تخش عرض بالشعب صعبة !!
    ع قول المثل اللي ما يعرفك يجهلك او ما يثمنك
    لا تضيق صدرك ولا شيء ان شاء الله الامور زينة ونحول كمان ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب الصالحين
    الفتى النحآسي يآسر الحمدلله ع السلآمة
    الله يخليك و يسلمك يارب





    الحمدلله تم فتح ملفي بالملحقية

    اسم الطالب ياسر
    رقم الهويه 0000000
    رقم الطالب فى الملحقيه 0000000
    رقم الطلب 0000000
    نوع الطلب فتح ملف مبتعث
    تاريخ تقديم الطلب 03-01-2013
    تاريخ آخر تحديث 04-01-2013
    حالة الطلب مقبول
    المشرف inaam a a alamire
    ملاحظات


    ودخلت ع البوابة وحصلت طلب الضمان المالي في الملحقية يعني الطلب دايركت بدون ما اطلب انا ؟

    حمدلله المشرفة ان شاء الله يارب تكون طيبة

    للأامانة الى الان الملحقية ممتازة جدا بالتعامل اتمنى انها تكون دائمة و نكون نحن فاتحة خير
    موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    زين ماشاء الله عقبال الجايات تتيسر
    اللهم امين يارب


    يا اخوان و اخوات التأمين الطبي متى أخذه والله اعوذ بالله نمت وصحيت و أسفل الظهر الم متعبني حيل مقدر اتحرك ولا امشي !!
    ابغى اروح مستشفى اشفلي حل !!
    7 "
  4. شكلو ضربك برد .. اكيد ماعندك قربة موية water bottle فخيارك انك تفتح موية دافية تدفي ظهرك والبس ثقيل .. لو استمر الالم خذ حبوب ريلاكسن او قل للصيدلي : i have a back ache, i want a good pain killer for that.

    الله يعافيك، ترا تلاقيك لسا حامي من السعودية وما انتبهت ببرودة الجو

    - - - مشاركة محدثة - - -

    بالنسبة للتامين اكتب استفسار بالبوابة .. او كلم مشرفك
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.