الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله على السلامة
    وان شاء الله تتيسر امورك للافضل

لكن وش قصة الافياش بصراحه انا مبتعث وسفري في May ومشكلتي ما احب ادخل منتديات ولا اقرا كثير
    فلا تستغرب لو اسأل عن قصة الافياش

وامور كثير اجهلها واقول الامور بسيطه لكن بعد موضوعك بصراحة بديت اتخوف
    7 "
  2. يا هلا ويا مرحبا
    نعود لكم من جديد
    حمدلله الامور طيبة
    ومن ناحية الصرف الواحد يقدر يصرف زي ما يبغى يقدر يصرف باليوم 5 دولار او 10 او 20 ويقدر يصرف 100 كل واحد وميزانيته
    ابشركم ركبت اليوم الميترو والباص وضعت بشوارع هوليود وكنت ماشي ع الخريطة بالجوال وانطفى الجوال بطارية مافيش (جالكسي3 خايس) مشيت من الساعة 7 ونص الى 1 هذا كله مشي مجنون صح؟ هم كذا حقون مكة هههههههه يحبوا الدجة
    المهم يعني بديت افهم شوية شوية بالباصات وامس طلعت شريحة واشتريت كرتون موية نسلته ب5 دولار ههه والامور سهالات ولله الحمد وسكنت مع عجوز ل4 ليالي بلوس انجلس 150 دولار
    لان الفنادق نار لو رحت ريفرسايد اليوم اقل شيء 60 غير التاكس
    اشكر كل من مر ع الموضوع واشكر اخوي مشاعري ماتغيرت ماقصر جاني الفندق وساعدني وعلمني واشكر ناس ساعدوني حتى بالخاص جاتني وقفات رجال
    منجد الدنيا بخير ولله الحمد
    سبحان الله كنت ابي ارجع من دبي حسيت بضيقة بدبي وقسم بالله فكرت احجز ع طيارة وارجع السعودية
    ولكن الحمدلله الامور تيسرت
    دعواتكم لي
    7 "
  3. اخوي ولايهمك , كل دقة بتعليمه ...

فيه دروس هنا ...جزاك الله خير على كتابتها ..

1/ تحويل الفلوس من السعودية ..
    2/ الافياش قبلي ع المطار ..
    3/ تأمين الفندق , ايش ؟؟مااعرف اشرح لنا اياه ..
    4/ تأمين موضوع تكسي قبل نسافر ..

ربي يفرج همك ..

وترى كلها مواقف تضحك عليها بعدين ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    اخوي ولايهمك , كل دقة بتعليمه ...

فيه دروس هنا ...جزاك الله خير على كتابتها ..

1/ تحويل الفلوس من السعودية ..
    2/ الافياش قبلي ع المطار ..
    3/ تأمين الفندق , ايش ؟؟مااعرف اشرح لنا اياه ..
    4/ تأمين موضوع تكسي قبل نسافر ..

ربي يفرج همك ..

وترى كلها مواقف تضحك عليها بعدين ...
    الحمدلله يا اختي ع كل حال

بخصوص التأمين معروف اي فندق يطلب تأمين بس طالما معك فلوس من السعودية لا تشيلي هم 'طبعا يقلك ع الكريدت كارد الفيزا يعني ولا كاش طبعا اطلبي كاش لان الكارد ترجع بعد فترة طويلة تقريبا
    لما تفتحتي حساب بالبنك انتبهي انتبهي انتبهي انه ماتقدري تسحبي منه الا بعد 5 ايام انا صرلي هالموقف لان كان معي بالريال السعودي وقالوا تقدر تسحب بعد 5 ايام لان عملية تحويل عملة ومدري وش
    وبالورقة مكتوب يوم 8 يناير مدري وش الوضع !!
    بخصوص الاكل فيه كل شيء هنا يعني انا مثلا اخذت كرتون موية نستلة فيه 28 حبة حجم الوسط مو الصغيرة مرة ب5 دولار يعني 20 ريال مرة حلو والبيبسي كمان يخلف كرتون عن الحبة وهكذا
    بالتوفيق يارب يا اخت جادة
    7 "
  5. ما شاء الله تبارك الله ..
    عسى الله ييسر امرك .. بالفعل مثل ما قالوا الأخوان .. ممكن الآن بتكرهـ عيشتك وودك والله مع اول طيارة ترجع .. لكن كلها سنه بالكثير، وتجلس تسولف مع اخوياك هالمواقف وتضحكون عليها ...

* سؤال لمن حسابه بالبنك الأمريكي : في الصراف دائماً يطلع لي سحب بالريال ، وبالدولار الأمريكي .. وش وضع الدولار ومن قد سحب منه ؟؟؟ وهل سعر الصرف ثابت ولا بس كلام ؟؟
    الحين الفتى النحاسي يقول طلع عليه بأمريكا حول 4 ، والسعودية 3.79 .. وش الوضع ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    حبيب ألبـــي .. ربي يوفقك والله
    بس شــد حيلك وخلك اصلب من كذا حاسك فيك شوي خوف شـــــد ترا اهل مكة ذيابا ^__^
    تسلم يا عسل
    بقلك ع شيء هو اللي لخبط اموري كلها وخلاني متوتر البنك حسبي الله عليه
    ان شاء الله اللي مر عليا الله لا يعيدها ع اخواني واخواتي
    موفقين يارب
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.