الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

ياسر يحدثكم من لوس انجلس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بالامس قابلنا شخص الله ينور دربه و يرزقه و يعطيه ع قد ما يبغى و بزيادة (اللهم امين)
    ودانا مطعم ياباني وتغدينا وكان للشخص 7 ونص دولار والايس كريم بشارع ثيرد 3 دولار
    بصراحة الاسعار جيدة
    المهم
    طلع اتنصب عليا بماك اول ما قتله قلي ياااااااااااا رااااااجل مستحيل كبيرها 5 دولار ! وانا دفعت 20 ههههههه
    يلا ما علينا نتعلم من الاخطاء << والله هبالة ليه ما طلبت فاتورة
    امس خرجتي وبسطتي ما كلفت 13 دولارالى 15 دولار<< طبعا لا احد يحسبني اعد الفلوس و حياتي كلها فلوس( ابعطيكم فكرة عن الاسعار بلوس انجلس تحديدا ) عشان لا تنفجعوا مثلي وتقضونها جبنة فيلادلفيا (كرفت) << طعمة ترا وشيبسات ^_^
    اللهم لك الحمد مع الايام الواحد يعرف يدبر حاله و يعرف المطاعم وكذا
    نصيحة اليوم
    الفاتورة لما تشتري طالع فيها و اذا ما اعطاك فاتورة اطلبها
    تأكد من الطلب قبل الدفع
    (الاجواء رائعة و المعهد كل ما اقله بجي يقلي تعال بيوم 7 يناير للعائلة ما يبغوني اجي ^_^
    باقي يومين و الهولد يترفع عني ببنك اوف امريكا واقدر اسحب فلوسي
    و باقي 22 يوم عن المكافأة
    اللي جاي لوس انجلس راح ينبسط من ناحية الاجواء والمواصلات متوفرة و بقوة (باصات.ميترو) الباص الازرق ب1 دولار والميترو الاحمر بدولار ونص الازق ويستوود سانتا مونيكا وكدا الاحمر هوليود واللي جنبها (حسب ما فهمت)
    اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح و خلاص 3 ايام ويبدأ الجد ان شاء الله والدراسة
    اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح يارب
    7 "
  2. هلااا بالسمي
    حمد لله على السلامه
    لي فتره مادخلت المنتدى كنت مشغول بالشقه وتاثيثها والامور الثانيه
    توني شفت موضوعك
    يواد انت اتهجوللللت صح
    هههه
    الله يعينك
    الحمد لله ان امورك اتحسنت كثير الان
    حتى انا والله اتهجولت في مطار نييورك ومع ايكيا في الاثاث ومع وي مارت بالتلفزيون
    بس الواحد يستفيد من هجولته ويعلم الي جاييين
    بالنسبة للفلوس انا وقعت بمشكله بسيطه برضو
    قلت اول مافتح حساب امريكي ادخل الاهلي اون لاين واحول الفلوس لحسابي الامريكي
    يومين وشريحتي السعوديه تقفل مادري ليه وماقدر احول اي مبلغ لانه لازم ادخل رمز التفعيل في الاهلي اون لاين ورمز التفعيل يجيني رساله على الجوال
    والجوال مو شغااال
    حسيت اني تورطت
    بس واحد قالي تقدر تستخدم بطاقه الصراف حقت الاهلي من اي صراف بنك امريكي هنا
    وفعلا سحبت كم مره بالبطاقه الين انحلت مشكلة شريحتي السعوديه اليوم وبحول باقي الفلوس على الحساب الامريكي وتاخذ وقت ثلاث ايام
    ودخلت على الاهلي اون لاين شيكت على عمليات السحب وكم خصموا طلعوا ماخذين على الثلاث سحبات يمكن 250 ريال
    لكن تحويل اي مبلغ من ريال لمليون ياخذو عليه 35 ريال فقط

عموما
    الحمد لله على سلامتك مره ثانيه
    ولو محتاج اي خدمه اسدحلي رقمك بالخاص
    سلاااام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    باك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بالامس قابلنا شخص الله ينور دربه و يرزقه و يعطيه ع قد ما يبغى و بزيادة (اللهم امين)
    ودانا مطعم ياباني وتغدينا وكان للشخص 7 ونص دولار والايس كريم بشارع ثيرد 3 دولار
    بصراحة الاسعار جيدة
    المهم
    طلع اتنصب عليا بماك اول ما قتله قلي ياااااااااااا رااااااجل مستحيل كبيرها 5 دولار ! وانا دفعت 20 ههههههه
    يلا ما علينا نتعلم من الاخطاء << والله هبالة ليه ما طلبت فاتورة
    امس خرجتي وبسطتي ما كلفت 13 دولارالى 15 دولار<< طبعا لا احد يحسبني اعد الفلوس و حياتي كلها فلوس( ابعطيكم فكرة عن الاسعار بلوس انجلس تحديدا ) عشان لا تنفجعوا مثلي وتقضونها جبنة فيلادلفيا (كرفت) << طعمة ترا وشيبسات ^_^
    اللهم لك الحمد مع الايام الواحد يعرف يدبر حاله و يعرف المطاعم وكذا
    نصيحة اليوم
    الفاتورة لما تشتري طالع فيها و اذا ما اعطاك فاتورة اطلبها
    تأكد من الطلب قبل الدفع
    (الاجواء رائعة و المعهد كل ما اقله بجي يقلي تعال بيوم 7 يناير للعائلة ما يبغوني اجي ^_^
    باقي يومين و الهولد يترفع عني ببنك اوف امريكا واقدر اسحب فلوسي
    و باقي 22 يوم عن المكافأة
    اللي جاي لوس انجلس راح ينبسط من ناحية الاجواء والمواصلات متوفرة و بقوة (باصات.ميترو) الباص الازرق ب1 دولار والميترو الاحمر بدولار ونص الازق ويستوود سانتا مونيكا وكدا الاحمر هوليود واللي جنبها (حسب ما فهمت)
    اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح و خلاص 3 ايام ويبدأ الجد ان شاء الله والدراسة
    اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح يارب
    ياسر والله ضحكت عليك اسمحلي على سالفة ماك على العموم الله يوفقك ويسهل دربك وان شاءالله نتقابل قريب انا لي جيه قريبه الى La ان شاءالله

ونشوفك وانتبه لنفسك في مقوله دائما خالي الله يطول في عمره يقولها لنا لانو عايش في امريكا Always ask for pel معناتها دائما اسئل عن الفاتوره

موشرط يكونوا نصبوا عليك ممكن يكون نقص شي من اغراضك وهو حاسبه عليك او زاد شي ولا دفعته او علشان تستبدل او تسترجع فلوسك اذا ماعجبك اللي شريتها واذا رفض الموضف اسأل عن المدير ترى عندهم نظام على كيفك

الله يوفقك ويسهل امورك كلها ويزوجك وحده ماخطر على بالك جمالها شرايك فيني
    7 "
  4. انت من وين طلعت لي , جلست أقرء مضوعوك وغيرت رأيي في الولاية اللي كنت مختارها

طبعآ اللي اخترتها كولورادو ,,, وبعد جهد جهيد في المقارنه بينها وبين ساندييقو ولوس انجلس

بسبب موضوعك هذا بجي للوس أنجلس
    لكن السؤال الأهم

هل الأسعار تخوّف ؟؟؟ وصعبه الواحد يعيش على المكافئه .. اما السؤال الثاني بالنسبه للسكن كم الاسعار ؟؟
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.