الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار 14 ساعة طيران .. كيف راح تقضيها.. موضوع تفاعلي :)

حوار 14 ساعة طيران .. كيف راح تقضيها.. موضوع تفاعلي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^

هههه

ذكرتني ي مره كان عندنا رحلة طويلة, ومن النحس كان جمبنا عائلة معاهم بنت عمرها يمكن 3 سنوات , بحياتي ماشفت طفل بدلعها ..

اذا جلس ابوها ,صاحت الا يوقف ويشيلها ..

والله المسكين تبهذل بهذلة , ماعرف حتى ياكل زي الناس ولا يرتاح ..

بس واقف بالمرر وشايلها ..

واذا تعب وجلس, صاحت وكل الناس اتحلطمت من الصياح , وتفشل ورجع شالها وهكذا طول الرحلة ..

من بعدها اذا كان عندي رحلة وشفت جمبي اطفال اغير مكاني على طول مع اي احد من اهلي ..

تقدر تقول ... تعقدنا من اللي معاهم اطفال ههههه
    7 "
  2. ^^^

انا مفكر بخطة وان شاء الله تنجح

بسهرهم ذيك الليلة لان الرحلة الصبح ,,, وبمجرد ما يركبون الطيارة اكيد بينامون ان شاء الله .

بس اذا قامو من النوم وهم في قمة نشاطهم ,, تراني احذر كل ركاب الطيارة حتى أخلي مسؤوليتي عن اي احداث ممكن تصير .

يعني الي بيسوي نفسه راح بعيد وبيسلم ترى مالي دخل ,, حتى ركاب الدرجة الاولى لا تستبعدون ,, تقمون من النوم وتلاقي طفل جالس جنبك ويتفرج بالشاشة حقتك , يعني لا تخاف وتنفجع
    ولا واحد يسوي نفسه مثق ويقرا له كتاب , لا يستبعد يجية طفل بأي لحظه ويقول لهوش تقرى ؟ ويقوله يالله اقر لي قصه , وغصب تقرا له قصه من الكتاب حتى لو ان الكتاب فلسفه!! يعني دبر عمرك وجهز قصة للاطفال من الان

وقد اعذر من انذر

ههههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    ^^^^^^^

ماشاء الله تبارك الله

ربي يخليهم لك ويحفظهم ويفرحك فيهم يااخوي ..

هههههه
    الله يجزاك خير

حنا نحب نمزح , لان الاطفال مساكين ونشاطهم وطاقتهم دائماً عاليه , والوالدين ماله ذنب بالعكس ينحرجون بالشي هذا وما يحبوا ان احد ينزعج من اطفالهم .
    فالانسان لازم يقدر ظروف الاخرين , سواء انا كأب اقدر مشاعر الاخرين واحترم خصوصياتهم واحاول اني اشغل اطفالي باي شي يسليهم بعيد عن ازعاج الاخرين ,
    وسواء باقي الركاب العزاب , يجب ان يقدرو وضع العائلات الي معهم اطفال , ويعرفوا ان اي ازعاج فهذا خارج عن سيطرتهم والطفل بطبيعته يحب المرح وما يحب الاماكن المغلقة , ولازم ان الشخص ما يلوم احد معه اطفال بالعكس يدعي لهم ان الله يعينهم , يكفي انا ورانا مسؤولية دراسة ومسؤولية تربية اطفال وانشغال عليهم وتعليمهم بالمنزل غير تعليم المدرسة , و و و

وبالاخير صح ان عيالي اشياء لكن فيهم خير ان شاء الله وبيسمعون كلامي هههههه والي اشوف ان بيطالع فينا بنظرات استهجان او تضايق هههه بسلط عليهم عيالي واخليهم ينكدون عليه رحلته كلها هههههههههه

قبالتوفيق للجميع ويارب تتسهل اموركم يارب, وانا شاركت بالموضوع حتى ان الواحد يأقلم نفسه مع اي ظرف ويقدر اوضاع الناس ومشاعرهم

واحب اطمنكم اني بروح اصلاً درجة رجال اعمال ,, يعني بعيد لا تخافون

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ^^

ليه اخوي ؟؟؟

ترى عادي اذا نقدنا هذا دليل انه نمووون ..

انتو اخوان لنا , وبالعكس نشجعكم انه على الرغم من المسؤوليات رايحين تدرسو ماشاء الله ..

ياخي والله مافيه احسن من الاطفال حتى لو كانو اشقياء يسوو جو ..

وشقاوتهم بجد تزعج لكن زي العسل على قلب الواحد , بالذات اذا كان الطفل حجمه صغير وسهل ينشال ..

الكل يتسابق عشان يحضنه ويلعب معاه ..

لا تتحسسو من الموضوع ابدا .. وان كنا قلنا شي فهو من باب الميانة وانه فيه اكشن عندكم واحنا نعلق عليه ونسولف ..

مو حقد وكيذا بالعكس ...

ويعني احنا اللي طالعين منها ؟؟؟؟؟؟؟

لا والله الا مايجي يوم نصير مكانكم ومعانا اطفال ..

طول بالك وخليك على موقفك ... اللي يتضايق من عيالي برسلهم عليه ياخذ كورس في تربية الاطفال والصبر عليهم ...

ترى ساعات اصير خبلة ... لاتجيبو معاكم العاب لاتلاقيني العب معاهم بعد العمر هذا كله ..

جد ضحكت و ربي يسعدك اخوي ويخلي لك عيالك وزوجتك ...

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    ^^

ليه اخوي ؟؟؟

ترى عادي اذا نقدنا هذا دليل انه نمووون ..

بالعكس انا مع الموضوع وما قلت اي شي يبين اني متضايق بالعكس سعيد بتعليقاتكم , واكيد تمونون

انتو اخوان لنا , وبالعكس نشجعكم انه على الرغم من المسؤوليات رايحين تدرسو ماشاء الله ..

ياخي والله مافيه احسن من الاطفال حتى لو كانو اشقياء يسوو جو ..

وشقاوتهم بجد تزعج لكن زي العسل على قلب الواحد , بالذات اذا كان الطفل حجمه صغير وسهل ينشال ..

الكل يتسابق عشان يحضنه ويلعب معاه ..

لا تتحسسو من الموضوع ابدا .. وان كنا قلنا شي فهو من باب الميانة وانه فيه اكشن عندكم واحنا نعلق عليه ونسولف ..

والله بالعكس اني مو متحسس ابد , ويعلم الله اني ادعي لكل مبتعث بظهر الغيب

مو حقد وكيذا بالعكس ...

ويعني احنا اللي طالعين منها ؟؟؟؟؟؟؟

لا والله الا مايجي يوم نصير مكانكم ومعانا اطفال ..

ان شاء الله يجي يوم اشوفكم في الطيارة وعيالك وراك عشره هههههه

طول بالك وخليك على موقفك ... اللي يتضايق من عيالي برسلهم عليه ياخذ كورس في تربية الاطفال والصبر عليهم ...
    ههههههههه لا توصين حريص

ترى ساعات اصير خبلة ... لاتجيبو معاكم العاب لاتلاقيني العب معاهم بعد العمر هذا كله ..
    ههههههههه من جد والله اني افرح اذا شفت احد يلعب مع عيالي ,, اجل بعمل حسابي باللعاب زود علشان الي مثل حالاتك خخخخخخخ

جد ضحكت و ربي يسعدك اخوي ويخلي لك عيالك وزوجتك ...
    الله يدووم الضحكه , وجزاك الله خير , والله يخلي لك والدينك وكل غالي يارب ,,, ويحقق الي ببالك وتفرحين اهلك يارب, انتي وكل مبتعث تعغرب عن اهله يارب

بالتوفيق يارب للجميع ,,, واعذرونا اذا كنا ثقيلين عليكم ,, بس توي مداوم ومروق مع الصبح

7 "
  6. والله انا بعبي الايباد العاب وافلام ومسلسلات ومسرحيات وكتب وباخذ معي شاحن والحمد لله ان طيران الاتحاد فيه فيش بجنب الشاشة اللي امام الراكب واشبك الايباد وحط السماعات واستمممممتع واسحب على الناس خخخخخخخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    ياحلوين الافضل اروح مكتب الطيار احجز ولا عن طريق النت ؟؟؟ واذا رحت للمكتب وش لازم اخد معي من اووراق

- - - مشاركة محدثة - - -

سؤال ثاني امر الاركاب لازم بهالمرحله ولا خلص يكفي قرار الابثعات اروح احجز فيه

ج1: الأفضل تروحي عشان تاخذي تذاكرك كمان ..
    وخذي معاك قرار الابتعاث ..

ج2: انا رحت لقسم الاركاب وخلصت بدقيقة بس تسجلك بالنظام وتوقعي بس ..ولا ياخذ دقيقة ..

الله يوفقك ..
    7 "
  8. لسه ماحسيت بااحساس التعب حق الطياره وطوول الرحله بس حاسه اني بستمتع

بالنسبه للاطفال اقترح بس يعني اقتراح بس يسووو لهم ركن اطفال بالذات للرحلات الدوليه يعني شويه العاب شويه اشيااء ترفيهيه << يعني في الطياره ..

يعني كذا يرتاحو الام والاب وكذالك الا في الطياره ..

وممكن اقتراح ثاني سووا لهم حركات بسيطه يعني ايش رايكم نتعلم كم كلمه جمعووهم احكو لهم قصه جيبو لهم دفاتر الوان وتلاوين وخلوهم مع نفسهم صح انها حقت الطيبين بس حاجة تسليهم وتطير الطفش الا فيهم

ادري بتقولو بالي طووويل للاطفال بس انا عكس ذالك ..

والله يسهلها ع الجميع يارب ..

- - - مشاركة محدثة - - -

لسه ماحسيت بااحساس التعب حق الطياره وطوول الرحله بس حاسه اني بستمتع

بالنسبه للاطفال اقترح بس يعني اقتراح بس يسووو لهم ركن اطفال بالذات للرحلات الدوليه يعني شويه العاب شويه اشيااء ترفيهيه << يعني في الطياره ..

يعني كذا يرتاحو الام والاب وكذالك الا في الطياره ..

وممكن اقتراح ثاني سووا لهم حركات بسيطه يعني ايش رايكم نتعلم كم كلمه جمعووهم احكو لهم قصه جيبو لهم دفاتر الوان وتلاوين وخلوهم مع نفسهم صح انها حقت الطيبين بس حاجة تسليهم وتطير الطفش الا فيهم

ادري بتقولو بالي طووويل للاطفال بس انا عكس ذالك ..

والله يسهلها ع الجميع يارب ..
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.