الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المضايقات بسبب النقاب

استفسار المضايقات بسبب النقاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تتحجب وتكشف وجهها افضل .. وما اتوقع راح يكون فيه مضايقات لو كانت منقبه بس ممكن تلفت الانظار فقط ..

وبعدين الي يرتاح له قلبك وقلبها ومتمسكين فيه سووه وما عليك من آحد آهم شيء ترضي ربك

وشوف هالمقطعين ان شاء الله نسستفيد منه

ترى مما افتي ولا شيء والله اعلم ولكن شوفو المقاطع وبسس. وفي الاخير كلنا مسسلمين *_^ ان شاء الله
    7 "
  2. اعتذر منكم ............نحن خرجنا على الموضوع الاصلى الموضوع سئل هل هناك مضايقات في سبب النقاب.............الجواب ؟
    لا ابدا ....فاانتم الدفع الثامنة اي في ناس قبلكم 7 سنوات لديهم تجربة الشعب الامريكي اخذا على الشعب السعودي صورة حسنة وانهم شعب محافظ فلا تخاف ابدا من النقاب

بالتوفيق لكم
    7 "
  3. ياجماعه معليش لكن ارى ان اسلوبكم بالنقاش خاطئ
    مسالة الحجاب والنقاب مختلف فيها وكل شخص له مذهبه
    يفترض انا مذهبي شافعي وانا مقتنعه به فلما تجي تحاججني تحاجني بنفس المذهب علشان يكون النقاش عادل
    اما كذا ماينفع عند النقاش لازم كل شخص يعرف الشخص الي امامه علشان مايكون النقاش حاد
    وكل شخص اعلم باهل بيته في شخصيات ماتتاثر في حال التغيير وتنجرف لها لكن في شخصيات تتاثر
    يعني الموضوع له نواحي عديده
    ومن قال لا اعلم فقد افتى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    هههههههههههه

طيب , طالما زوجتك راضية بكل شي انت تسويه , ليه جاي تفرض علينا افكار عائلتكم ؟؟؟؟

الشاب الغربي محترم جدا , بدليل انجازاته اللي يعجز عنها اذكى عربي ...

هنا الفرق بيننا وبينهم ...

عيب نحكم على نوايا انسان مانعرفه من خلال نوايانا ...صح والالا؟؟
    هههههههههههه عجبا لكم قلنا لكم ابيض قلت لا اسود قلنا لكم اسود قلتم لا ابيض ههههههههه لاحولا لاقوة إلا بالله

مع احترامي الشديد لم افرض رئي على احد واعيد واكرر طعشر مره كل شخص وله حريته..... الذي قلت هو دين اتباع ليس دين على كيفك او على كيفي هذا هو فقط ..العضو سأل قال هل هناك مضايقات نقول له لا لالالا إلي ان نصل إلي امريكا بالعكس هناك حرية تامه من الشعب الامريكي

فاذا تريد ان تكشفي فانتي حرة اذا تريد ان تخطي فانت حرة....لا افرض رائي على شخص ومن انا حتى افرض رائي على احد ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    ياجماعه معليش لكن ارى ان اسلوبكم بالنقاش خاطئ
    مسالة الحجاب والنقاب مختلف فيها وكل شخص له مذهبه
    يفترض انا مذهبي شافعي وانا مقتنعه به فلما تجي تحاججني تحاجني بنفس المذهب علشان يكون النقاش عادل
    اما كذا ماينفع عند النقاش لازم كل شخص يعرف الشخص الي امامه علشان مايكون النقاش حاد
    وكل شخص اعلم باهل بيته في شخصيات ماتتاثر في حال التغيير وتنجرف لها لكن في شخصيات تتاثر
    يعني الموضوع له نواحي عديده
    ومن قال لا اعلم فقد افتى
    ياعزيز الغالي كل شخص وله حريه اتخاذا مايريد ولكن انا طرحت الايه من القران لتوضيح ذلك فقط
    7 "
  6. -

مع احترامي الشديد لك ولحرمك المصون .. إلا اني ما اشوف فيه أي داعي للنقاب هناك .. حتى لو ما كان فيه عنصرية أو مضايقات إلا انه راح يلفت النظر .. وبيكون عائق في التواصل مع الاخرين

الإكتفاء بالحجاب اشوف انه حل مناسب .. لكن بالنهاية الأمر راجع لكم

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:saamir
    هل هناك دين سعودي ههههه اعوذ بالله من هذا الكلام ....حسبي الله ونعم الوكيل اذا ان الدين ينسب لشخص بعينة ...هذا دين اذا تريد ان تتبع فانت حر وان تريد ان تخالفة فانت حر ...ولكن لا تفرض على الجميع فهذا دين هو دين اتباع هدى محمد صل عليه وسلم ...انما هذا هي حجج واهي وضعيف لكي يقص بالدين في مسجد او في مكان خاص وخارج المسجد هو حرية شخصية وفصل الدين على المجتمع هذا هو غاية كل مرجف...ويبقى الدين واضح لا يحتاج إلي توضيح

بالتوفيق

نعم هناك دين سعودي ، وهو المطبق لدينا للأسف !

وأنا لو مدقق بكلامي ، ماجبت طاري إني رافضه أو أعارض أي شي جاء فيه الإسلام ! ، أنا كل الي أطالب فيه دوما "تطبيق الإسلام بحذافيره دون زيادة أو نقص" ، وإحنا الله يسلمك في المملكه ، ماطبقناه بحذافيره ! ، يا إما بزيادة شديده من باب "سد الذرائع" ! ، أو بتحريف حسب الهوى !

واستطرادا على الجمله الأخيره ، أحب أذكرك بأنه سياسه متخذه دائما عندنا ،تحريم كل جديد حتى إعتياد المجتمع عليه !

مو كانت الكاميرا أو ماطلعت حرام ! ، مو كانت القنوات الإعلاميه والدش حرام ؟ مو كان البلوتوث والانترنت وغيرها من وسائل الفساد ودرءا للمفسده تم تحريمها !

فلا تطلب مني أخذ فتوى مباشره دون النقاش فيها ، لما يكون نظام الفتاوى عندنا قابل للتغيير لأن أساسه "مو الحرمه إنما سدا للذرائع" !!

وانا لما أحكي وأردد كلمة "الدين السعودي" أرددها بعد دراسة 4 سنوات في مواد شرعيه وفقهيه ، أكتشفت من خلالها إن أغلب المطبق عندنا أساسه مو محرم ! ولا ورد فيه نص شرعي بحرمته !

ويا إما يكون اساس منعه : تحريم إجتماعي منسوب للدين ! أو فتوى شرعيه نتيجة مفهوم الفقيه !

وإذا تحب أورد لك لستة ممنوعات سعوديه منسوبه للدين ، إبشر !

بس لاتتمسك بكلمة "دين سعودي" وتأخذها من منطلق كوني أرفض تطبيق الدين !

وعلى فكره ترى الإسلام موجود بثلاث أرباع دول العلم امتدادا من الخليج للعالم العربي ، وكل الدول فيها فقهاء وعلماء دين ! ، وكون مكة المكرمه موجوده في بقاعنا لايعني إن الطريقه المتبعه عندنا هي الصح ، وبقية دول العالم الإسلامية كلهم غلط وبيدخلون النار !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Law-1990
    -

مع احترامي الشديد لك ولحرمك المصون .. إلا اني ما اشوف فيه أي داعي للنقاب هناك .. حتى لو ما كان فيه عنصرية أو مضايقات إلا انه راح يلفت النظر .. وبيكون عائق في التواصل مع الاخرين

الإكتفاء بالحجاب اشوف انه حل مناسب .. لكن بالنهاية الأمر راجع لكم

بالتوفيق ..
    انا اقول لكل انسان له حريه اتخذا الطريق الذي يراه .....ولا افرض على احد اي رائي او مشوره ....الرجل يسئل يقول هل هناك مضايقات نقول له ابدا لا يوجد إلا في حاله نادرة تصدر من شخص عنصري يكره الاسلام ويكره الحجاب والنقاب وهذا طبيعي ....
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.