الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبي جامعة يوجد بها PHD - Master في أمريكا ..

مساعدة أبي جامعة يوجد بها PHD - Master في أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث للخارج.
    مبتعث للخارج.

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث للخارج. الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث للخارج. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صحي
    • ذكر
    • US, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 1st, 2013, 12:57 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا اخصائي تمريض ادخل موقع الوزاة التعليم العالي وأكتب التخصصين ولا حصلتهن MEDICAL SURGICAL NURSING و CRTICAL CARE NURSING

انا بدرس ماجستير و PHD ومع هذا عجزت أحصل جامعه بأمريكا .

ممكن المساعدة ..
  2. لقيت Gannon university في مدينة اري ولاية بنسلفينيا

Gannon University | Nursing RN to MSN
    The MSN degree is awarded to graduates who complete requirements for a specific advanced practice option in an identified area of nursing practice. Currently, students may select from Family Nurse Practitioner, Medical-Surgical Nursing, Nurse Anesthesia, or Nursing Administration.
    وموصى به من الوزارة

الجامعات الموصى بها UNIVERSITY&cid=58&kid=0&ctid=0&sid=&sname=&catid=0 &certid=4&stid=-1
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

مشرفة ملتقيات مراحل الإبتعاث : اbosasha السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه وما قصرتي وأتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم في حياتك العلمية والعملية وشكرا لك على الرد والمشاركة وبالتوفيق إن شاء الله ..

دمتي على خير وسلام ..

7 "
  4. بسألك INdiana ما بها شي ؟

أنا جاني على فكرة قبول في الينوي بس المشكلة ما انتبهت لموضوع التخصص قلت قهر بما أن معدلي عالي وبطلع أدرس أما أدرس شي يستاهل ولا بلها والتخصص اللي قدمت عليه مكتوب تمريض على كلام اللي بالوزارة قال اذا مكتوب به تمريض هذا معناته به جميع الاقسام وانا اخذت بنصيحته ودهورني لما بحثت بالجامعة قالوا لا الكلام هذا خطأ التمريض له أقسام وأنا أبي نفس القسمين اللي قلتلك شوفي بسبة واحد من الوزارة بغيت اروح بها لدرجة أن موضوع الفيزا و القبول الجامعي وقبول المعهد والسكن بفندق والتأمين الطبي والاشتراكات المهمة والمطلوبه كلها جهزتها خلال شهر ونص واللحين الله يعين أعدل بس ما أدري أخاف أني بعد ما أعدل يفتحون التخصصين اللي هم
    MEDICAL SURGICAL NURSING و CRTICAL CARE NURSING الله محتار والله فيه ناس تقول لي بما أن معك سنة تعليم اللغة دور قلت صعب أنا رايح هنا أدرس ولا أدور أنا ودي أطلع من هنا كل شي يكون تمام واتفرغ لدراسة .

ممكن وش تنصحيني به أنتي ؟
    7 "
  5. اخوي اذا كان التخصصات الي تبحث عنها فروع من التخص الام ما اتوقع تحصله في قائمة الجامعات الام . مثل انا هندسة صناعية و لو ابحث لماجستير عن بحوث العمليات او الاحصاء ما راح احصلها او تكون تحت تخصصات اخرى . عشان كذا ابحث في تخصصك الام و شوف برامج الجامعات للماجستير ايش . اتمنى انك فهمت الفكرة . بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث للخارج.
    بسألك INdiana ما بها شي ؟

أنا جاني على فكرة قبول في الينوي بس المشكلة ما انتبهت لموضوع التخصص قلت قهر بما أن معدلي عالي وبطلع أدرس أما أدرس شي يستاهل ولا بلها والتخصص اللي قدمت عليه مكتوب تمريض على كلام اللي بالوزارة قال اذا مكتوب به تمريض هذا معناته به جميع الاقسام وانا اخذت بنصيحته ودهورني لما بحثت بالجامعة قالوا لا الكلام هذا خطأ التمريض له أقسام وأنا أبي نفس القسمين اللي قلتلك شوفي بسبة واحد من الوزارة بغيت اروح بها لدرجة أن موضوع الفيزا و القبول الجامعي وقبول المعهد والسكن بفندق والتأمين الطبي والاشتراكات المهمة والمطلوبه كلها جهزتها خلال شهر ونص واللحين الله يعين أعدل بس ما أدري أخاف أني بعد ما أعدل يفتحون التخصصين اللي هم
    MEDICAL SURGICAL NURSING و CRTICAL CARE NURSING الله محتار والله فيه ناس تقول لي بما أن معك سنة تعليم اللغة دور قلت صعب أنا رايح هنا أدرس ولا أدور أنا ودي أطلع من هنا كل شي يكون تمام واتفرغ لدراسة .

ممكن وش تنصحيني به أنتي ؟
    بصراحة انا ما عندي معلومات ولا خبرة كافية وأخاف اقولك شي وأدهورك

والجامعات الي اعطيتك اسماؤهم تدرس ماجستير ,,, ما أدري عن الدكتوراه

عندي خبرة بالبحث بس ,,,

لقيت هذا الموضوع ممكن يفيدكhttp://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread176546-2.html

ممكن أفيدك بشي الي هو المقارنة بين الجامعتين الي لقيتهم لك ,, من الناحية الاكادمية ,, والمعيشة والمناخ وكذا ...

Gannon university

ترتيبها 61 على مستوى شمال أمريكا
    وهذي معلومات عنها Gannon University | Best College | US News

بالنسبة لمدينة آري , بنسلفينيا
    فهي تعتبر آمنة ورخيصة نسبيا ,,, لكن بررد ,, والثلج ينزل بغزارة ,,,
    معلومات عنها Erie, Pennsylvania (PA) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news
    Erie

Vanderbilt university

ترتيبها رقم 17 على مستوى امريكا كلها
    مستواها على ما يبدو قوي أكثر من جانون ,,,
    معلومات عن الجامعة Vanderbilt University | Best College | US News

أما بالنسبة لناشفيل , تينيسي ,,
    فهي مدينة أكبر بكثيرة ,,, وأخطر وأغلى قليلا ,, والجو أدفى بكثير
    معلومات عن المدينة
    Nashville-Davidson, Tennessee (TN) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news
    Nashville

فعندك الخيار ,,,
    ربما الأفضل انك تدخل على موقع الجامعتين ,, وتشوف الخطط الدراسية لكل جامعة بالنسبة لتخصصك ,,
    واستخير واستشير ....

بالنسبة للمعاهد ,, شفت آخر قائمة محدثة ,,, معهد جامعة جانون متكدس
    وناشفيل فيها معهدين واحد متكدس وواحد لا ...

اتمنى اني أكون ساعدتك والله يوفقك ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.