الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم طباعة قرار الإبتعاث

تم طباعة قرار الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theboynextdoor
    theboynextdoor

مبتعث جديد New Member

theboynextdoor اليمن

theboynextdoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى علوم طبية , بجامعة UCO
    • UCO
    • علوم طبية
    • ذكر
    • edmon, oklohoma
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 1st, 2013, 04:16 PM

السلآم عليكم .. بعد معاناة مع الوزارة أخيراً أصدر ليي قرار الإبتعاث ..
    سؤالي هو : متى يوصلني على الإيميل حق اطبعه ؟
    لأن تغير حالة الطلب في الموقع إلا : تم طباعة قرار الإبتعاث
    بس ماوصلني أي حاجة ..

اللي عنده أي معلومة لآ يقصر.
  2. ارسل لهم ايميل مره ثانيه وقول لهم تغيرت الحاله الى تم طباعة قرار الابتعاث . ولم يصلني القرار . بس وش كانت مشكلتك باصدار قرار الابتعاث لو تعلمنا علشان نستفيد وكيف حليتها لاني حاليا اواجه مشكله بهالخصوص .. الله يوفقك
    7 "
  3. اارسل ايميل وقلهم انه لك
    تغيرت حالة طلبي الى تم طباعة قرار الابتعاث و لها اكثرمن ( ) ساعة ولم يصل لي شي على الايميل >>>> اكتب بين الاقواس كم ساعة لك تغيرت الحالة

تفضل هذا الايميل
    هيفاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

-----------------

مثل ماقالت الاخت بنت امي>>>> معها حق وبقوه بعد على طاري امك سلميلي عليها وخليها تدعيلي
    اكتب مشكلك وطريقة حلها لان الوقت هذا الطلاب اكثرهم يصير لهم مشاكل ويحلوها ولا يخبرون احد فياليت نتساعد >>> يعني مثلا انا مثلك انتضرت اكثر من يومين ولا وصلن االقرار على الايميل

------------

واللي يسائل عن طريقة الحصول على القرار من تجربتي الشخصية

انا ارسلت اوراقي عبر البريد السعودي الممتاز واخذ الموضوع كله اسبوع تقريبا >>> لما ترسها يعطونك فاتوره احتفط بها علشان تتابع ارساليك

لكن
    تاكد عبر متابعة ارساليك عبر البريد السعود اذا اوراقك وصلت لهم ( الوازارة ) وصار لها اكثر من ثلاثة ايام او اربعة ايام واصلللللههههههههه ولا تغير حالة طلب تواصل معهم او روح >> لان واحد من اصحابي ارسلها معي لكن ماتغيرت الحالة له بعد اسبوع راح لمهم وقالوا له انه المعهد متكدس او مادري والله بس المهم انه صار في مشكلة في قبول

وهذا متابعة ارساليك بالبريد السعودي الممتاز
    سم
    تقفى بريدك

اتمنى اني اكون قدرت اساعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawsanoo
    اختي بنت امي << انتي كيف اصصدرتي القرار بالاييميل ؟!
    أي حبيبتي ، بالايميل عادي متطلبات اصدار القرار تلاقينها بموقع الوزارة تجمعينها بملف واحد بصيغة pdf وترسلينها لايميل الاستاذه هيفاء العنقري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلووحي
    اارسل ايميل وقلهم انه لك
    تغيرت حالة طلبي الى تم طباعة قرار الابتعاث و لها اكثرمن ( ) ساعة ولم يصل لي شي على الايميل >>>> اكتب بين الاقواس كم ساعة لك تغيرت الحالة

تفضل هذا الايميل
    هيفاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

-----------------

مثل ماقالت الاخت بنت امي>>>> معها حق وبقوه بعد على طاري امك سلميلي عليها وخليها تدعيلي
    اكتب مشكلك وطريقة حلها لان الوقت هذا الطلاب اكثرهم يصير لهم مشاكل ويحلوها ولا يخبرون احد فياليت نتساعد >>> يعني مثلا انا مثلك انتضرت اكثر من يومين ولا وصلن االقرار على الايميل

------------

واللي يسائل عن طريقة الحصول على القرار من تجربتي الشخصية

انا ارسلت اوراقي عبر البريد السعودي الممتاز واخذ الموضوع كله اسبوع تقريبا >>> لما ترسها يعطونك فاتوره احتفط بها علشان تتابع ارساليك

لكن
    تاكد عبر متابعة ارساليك عبر البريد السعود اذا اوراقك وصلت لهم ( الوازارة ) وصار لها اكثر من ثلاثة ايام او اربعة ايام واصلللللههههههههه ولا تغير حالة طلب تواصل معهم او روح >> لان واحد من اصحابي ارسلها معي لكن ماتغيرت الحالة له بعد اسبوع راح لمهم وقالوا له انه المعهد متكدس او مادري والله بس المهم انه صار في مشكلة في قبول

وهذا متابعة ارساليك بالبريد السعودي الممتاز
    سم
    تقفى بريدك

اتمنى اني اكون قدرت اساعدكم

هههههههههه اي والله ياليت يذكرون مشكلتهم لأجل نتساعد ، المهم قلت لأمي ادعي لواحد اسمه صالح اول شي قالت الله يشفيه هههههه ، قلت لها لا يمه مو مريض يبيك تدعين له بالتوفيق ههههههه قالت اجل الله يوفقه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.