الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد يومين ..والاداره رافضه الاجازه ..الحل..

رحلتي بعد يومين ..والاداره رافضه الاجازه ..الحل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههاي ^_^ خمس سنين وانا مدير يالتغتاوي ( منشأة صحيه) والحين ترقيت وصرت مشرف... ويشهد الله علي انه اي موظف ايام ادارتي تقدم بطلب اجازة دراسيه او شي من هالقبيل.. كنت اشرح عليها لامانع حتى لو ماله بديل.. بالعكس الواحد يشجع هالناس.. عموما شغلة الاداره متعبه خصوصا المنشات الصحيه ^_^ ولكن الواحد كسب خبره بهالمجال..
    7 "
  2. مخترع لايحق للموظف التمتع باي اجازة الا بموافقة جهة عمله.. سواء طارئه او استثنائيه او اعتياديه او امومه او دراسيه .. ماعدا الرياضيين ف اجازتهم ماتحتاج موافقة جهة العمل اذا كان عنده خطاب من رعاية الشباب
    7 "
  3. (المادة العشرون)
    يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة إجازة استثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، على انه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة التي تتبعها إجازة استثنائية بدون راتب، وذلك بقدر مدة المرافقة وبحد أقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد.
    7 "
  4. مخترع الائحه حافظها عندي وعندي نسخه منها.. ولكن انا اتكلم لو رفضوا الاجازة والرجل قدم شكوى عليهم ماراح يحجهم بشي بسبب بسيط يقولون لك( حاجة ومصلحة العمل) عموما الموضوع بسيط بس هو فعلا كان المفترض ان اخونا مرتب اموره من بدري.. عموما يامخترع اعداد المدرسين بالمدارس كثر التراب وبالهبل.. لكن لجهل هالنوعية من الناس ولتدني مؤهلاتهم مايفهم وش معنى مرافق بعثه.. اصلا لو هالدلوخ عندهم عقل كانوا فكروا بنقطة ان مدرسهم هذا بيرجع بعد كم سنه مستفيد من لغه او تخصص مما ينعكس بالايجاب ع تدرسيه وعمله. ولكن هالنوعيه بالعاده يبون واسطه^_^ او فيهم خبث وحسد..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شوف انا بجاوب من باب اداري بحت .. طبعا من حقهم يرفضون اجازتك لانه النظام خولهم بذلك.. فالاجازة ليست حق مكتسب لك وانما بموافقة جهة عملك..الان لحل مشكلتك عندك خيارين اثنين.. الاول هو رئيسك المباشر ( مدير المدرسه) بحيث يوقع ع طلبك ويشرح عليه بانه لامانع لديه وتاخذ خطاب موافقه منه وبكذا محد له شي عندك.. الخيار الثاني تلجى لصاحب الصلاحيه .. مدير المنطقه.. بحيث تقدم عليه خطاب يتضمن حيثيات الطلب ورغبتك وباذن الله يتفهم ذلك ويوقع على طلبك بالموافقه ويحيل الطلب للمالي والاداري لاستكمال المعامله. هذا الي اشوفه مناسب لك..والوزاره خلها أخر شي
    الاجازه هذه حق من حقوقي حسب المادة ال 20
    وانا مارحت الاداره الا بعد مااخذت ورقه بموافقة مدير المدرسه
    ربنا ييسرها
    وتسلم عل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    شوف انا بجاوب من باب اداري بحت .. طبعا من حقهم يرفضون اجازتك لانه النظام خولهم بذلك.. فالاجازة ليست حق مكتسب لك وانما بموافقة جهة عملك..الان لحل مشكلتك عندك خيارين اثنين.. الاول هو رئيسك المباشر ( مدير المدرسه) بحيث يوقع ع طلبك ويشرح عليه بانه لامانع لديه وتاخذ خطاب موافقه منه وبكذا محد له شي عندك.. الخيار الثاني تلجى لصاحب الصلاحيه .. مدير المنطقه.. بحيث تقدم عليه خطاب يتضمن حيثيات الطلب ورغبتك وباذن الله يتفهم ذلك ويوقع على طلبك بالموافقه ويحيل الطلب للمالي والاداري لاستكمال المعامله. هذا الي اشوفه مناسب لك..والوزاره خلها أخر شي
    انا اخذت موافقة مدير المدرسة وماعنده مانع المدير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا اخذت موافقة مدير المدرسة وماعنده مانع المدير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    سعودي ماجيك
    انا اخلتف معك
    الاجازة ليست استثنائية بل هي اجازة استثنائية لمرافق مبتعثة وهذي نص عليها النظام حتى لو لم يتوفر بديل
    ومن حقك الحصول عليها وليس من حقهم الرفض
    طيب وش الحل مع الاداره اذا كانت متفقه على الرفض ومابقي الا هالاربعاء واخلص امر الاجازه الاستثنائيه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.