الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد يومين ..والاداره رافضه الاجازه ..الحل..

رحلتي بعد يومين ..والاداره رافضه الاجازه ..الحل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نفس المعاناه معنا ....
    لكن انا زوجي في وزارة الدفاع و انا طلعت قرار الابتعاث في بداية ذو الحجه و رفعنا اوراق زوجي الاجازه الاستثنائيه في بداية شهر محرم و الى الان ما بعد خلصت طبعا رحنا و كلمنا ناس و دخلنا واسطات و تعبنا كثير و تأخرت مره و احنا كنا حاجزين الطيران و كل شي و قبل السفر بإسبوع حسينا ان الاجازه راح تتأخر و طلب زوجي اجازه خارجيه شهر علشان ما تروح لي قرار الابتعاث لان المعهد لو اخرته راح ينتهي قرار الابتعاث و توكلنا على الله و رفعنا الاجازه شهر خارجيه و وقف لهم زوجي و اخذها بصعوبه
    و انا حاليا لي اسبوع حاليا في امريكا و الحمد الله لكن واجهت مشكله هنا ان الملحقيه مو راضيه تضم زوجي ل البعثه ولا تطلع له ضمان مالي قلنا خلاص عادي يدرس السشن الي بعده
    و المشكله الأكبر ان الملحقيه مو راضيه تخلي زوجي مرافقي بالبعثه ولا قبلو الاجازه الاعتياديه يعني راح ينزل لي انا بس مكافئه و زوجي مو معترف فيه
    و الان نستنى الاجازه الاستثنائيه .....
    دعواتكم لنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    نفس المعاناه معنا ....
    لكن انا زوجي في وزارة الدفاع و انا طلعت قرار الابتعاث في بداية ذو الحجه و رفعنا اوراق زوجي الاجازه الاستثنائيه في بداية شهر محرم و الى الان ما بعد خلصت طبعا رحنا و كلمنا ناس و دخلنا واسطات و تعبنا كثير و تأخرت مره و احنا كنا حاجزين الطيران و كل شي و قبل السفر بإسبوع حسينا ان الاجازه راح تتأخر و طلب زوجي اجازه خارجيه شهر علشان ما تروح لي قرار الابتعاث لان المعهد لو اخرته راح ينتهي قرار الابتعاث و توكلنا على الله و رفعنا الاجازه شهر خارجيه و وقف لهم زوجي و اخذها بصعوبه
    و انا حاليا لي اسبوع حاليا في امريكا و الحمد الله لكن واجهت مشكله هنا ان الملحقيه مو راضيه تضم زوجي ل البعثه ولا تطلع له ضمان مالي قلنا خلاص عادي يدرس السشن الي بعده
    و المشكله الأكبر ان الملحقيه مو راضيه تخلي زوجي مرافقي بالبعثه ولا قبلو الاجازه الاعتياديه يعني راح ينزل لي انا بس مكافئه و زوجي مو معترف فيه
    و الان نستنى الاجازه الاستثنائيه .....
    دعواتكم لنا
    الله يسهل امرك وييسره لك , اذا فيزة زوجتك فيزة طالب فـ لايُسمح له أن يجلس داخل امريكا اكثر من 60 يوم بدون دراسة , واذا فيزة سياحية فأعتقد له كامل الحرية ..

تأكدي لأجل ماتقعون بمشاكل نظامية يجهلها الكثير , وموفقين يارب .
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.