الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز الي لغتة الانجليزية كويسة يدخل ضرووووري

بليز الي لغتة الانجليزية كويسة يدخل ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 2nd, 2013, 01:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

زي مو واضح في العنوان ابغى احد تكون لغتة الانجليزية كوويسة عشان فيه رسالة برسلها للملحقية بخصووص مشكلة مرااافقي

وشكراا
  2. نص الرسالة...
    لقد قمت بإرسال طلب التحاق في معهد ارفاين جامعة كاليفورنيا وتم إرسال i 20 ولكن هناك مشكله ان اخي( المرافق) لم يتم قبول طلبة لعدم توفر ضمان مالي له فارجو منكم مساعدتي في محادثة المعهد وإخبارهم بضرورة وجود مرافقي معي في نفس المعهد وشرح لهم سياسة البعثه في ان الضمان المالي لايصدر للمرافق الا بعد وصوله للامريكا.
    وشكرا

7 "
  3. hello there happy new year i hope everything good \

i have register an apply for my brother and i send hes certification but you denied to let him complete hes registration becouz the certification not accept but . i can guarantee our government will give him a certification when he come to

.........united stat

thank you

- - - مشاركة محدثة - - -

اتمتى اني افدتك اختي والله يوفقك
    7 "
  4. هلا فيك اختي
    الاخوان والاخوات الي ردو عليك قبلي شكلهم ما انتبهو انتي وش تقصدين
    اتوقع انك تبين تراسلين الملحقيه نفسها اذا تبين تراسلين الملحقيه ماهو لازم تكتبين لهم بالانقلش اكتبي الي تبين بالعربي لانهم يتكلمون عربي وانشالله يردون عليك
    والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.