الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع فتح الملف

مشكلتي مع فتح الملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المدينه اكيد موضوع الملحقيه مفروغ منها.. كل شي يتم عن طريق البوابه.. الضمان يجيك بعد ماتفتحين الملف اهم شي تاكدي ان معهدك موصى فيه وغير متكدس..ياسر انت طلعت مع الرحله حقت الساعه ٨ من دبي ووصلت الساعه ١ الظهر لوس انجلوس..كيف الخدمه بالطياره والكراسي وخصوصا خدمة الترفيهه

- - - مشاركة محدثة - - -

المدينه اكيد موضوع الملحقيه مفروغ منها.. كل شي يتم عن طريق البوابه.. الضمان يجيك بعد ماتفتحين الملف اهم شي تاكدي ان معهدك موصى فيه وغير متكدس..ياسر انت طلعت مع الرحله حقت الساعه 8 من دبي ووصلت الساعه 1 الظهر لوس انجلوس..كيف الخدمه بالطياره والكراسي وخصوصا خدمة الترفيهه
    7 "
  2. طيب تفاديا للمشاكل اللي تصير يعني ما يصير أفتحو من الملحقيه نفسها .. لأن صراحه مالنا صبر ننتظر يمكن يصير مشكله بالبوابه وتتعقد الآمور زي بعض الآعضاء .. سؤالي : لو رحت الملحقيه آنا ومرافقي هل يتعاونون معانا بفتح الملف ولا ما يرضون ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    الحمدلله عالسلامه .. وتتيسر آمورك يا رب ..
    بسألك دحين الضمان المالي إللي يسلموه هناك يعطونا هو متى ؟؟ يعني بعد ما نفتح الملف إن شاء الله على طول ؟؟
    وتنصحنا نمر إحنا عالملحقيه ونفتح من عندهم الملف ولا نفتحو من مدينتنا إن شاء الله ؟؟ لأنه آذكر واحد من الآعضاء كتب تجربته بموضوع وقال فيه إنه هو بنفسه راح و موظف بالملحقيه ساعدو بفتح الملف ..
    بخصوص الضمان المالي انا اول ماتم قبول ملفي حصلته تحت الاجراء بدون ما انا اطلبه الحمدلله
    تم فتح الملف بيوم 3 يناير
    تم القبول 4 يناير
    الضمان المالي جاني ع الايميل 4 يناير
    تم طلب التأمين الطبي عن طريق الاتصال بقسم العلاج بالملحقية ب 4 يناير و قالوا اتصل بعد اسبوع
    روحة واشنطن مالها داعي نهائيا
    بالتوفيق ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo038
    الحمدلله ع السلامة مع انها متأخرة ..
    والحمدلله على انك خلصت امور ملفك في الملحقية وان شاءالله تتسهل باقي امورك ..
    اخوي حابة اسألك عن الخطوط الاماراتية .. كيف كانت تجربتك فيها .. هل ارتحت فيها ؟؟
    وليش تنصح نحمل معانا اكل .. هل الاكل ماعجبك او انه قليل ؟؟
    وكيف من ناحية راحة الكراسي والترفيه والحمامات " وانتم بكرامة " <<< شايله هم النظافة هوسية شوي
    ياليت تسولف عن الايجابيات والسلبيات ..
    ومشكور مقدما وان شاءالله ما أكون ازعجتك بأسئلتي الكثيرة
    الله يسلمك اختي
    بخصوص الطيران الاماراتي اتوقع انه مقلب لي لاني اول مرة اطلع عليها
    الاكل سيء جدا و ماعجبني خير شر وجبتين بالرحلة من دبي للوس انجلس مع شيء خفيف بسكوتات وكدا و يقولوا تقدر تروح تاكل بالمطبخ بس بسكوت وكدا !!
    الحمامات عادي نظيفة
    الترفيه سيء لأبعد درجة افلام عربية قديمة افلام اجنبية قليلة بصراحة انا شفت بس فيلم الالماني فقط لا غير بطول الرحلة والباقي مدري بين نوم وتفكير اخص شيء لما الاطفال يبكون وربي اخلاقي تقفل للاسف واحد طلع معنا بالطيارة طفله ماغير يبكي
    جبلنا الجنان وقفلت اخلاقنا منه جميع اللي بالطائرة
    العفو اختي اتمنى اني افدتك ولا ازعاج ولا يحزنون
    موفقة يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    المدينه اكيد موضوع الملحقيه مفروغ منها.. كل شي يتم عن طريق البوابه.. الضمان يجيك بعد ماتفتحين الملف اهم شي تاكدي ان معهدك موصى فيه وغير متكدس..ياسر انت طلعت مع الرحله حقت الساعه 8 من دبي ووصلت الساعه 1 الظهر لوس انجلوس..كيف الخدمه بالطياره والكراسي وخصوصا خدمة الترفيهه
    وصلنا الساعة 12 وكتبوا بالشاشة الوقت المثالي
    وصلنا قبل المتوقع ولله الحمد 45 دقيقة
    الكراسي من جدة لدبي ظهرك ينكسر مدري المقاعد كانت خربانة ولا وش الهرجة من دبي للوس انجلس عادي المقاعد طيبة
    والمضيفات في العسل و في وحدة اسمها لارميا اعتقد تهاوشت معها اخلاقها جدا سيئة !!
    الترفيه سيء جدا مقارنة بالاتحاد للأمانة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    طيب تفاديا للمشاكل اللي تصير يعني ما يصير أفتحو من الملحقيه نفسها .. لأن صراحه مالنا صبر ننتظر يمكن يصير مشكله بالبوابه وتتعقد الآمور زي بعض الآعضاء .. سؤالي : لو رحت الملحقيه آنا ومرافقي هل يتعاونون معانا بفتح الملف ولا ما يرضون ؟؟
    اختي المدينة انتي افتحي الاب توب دحين و جربي ارفعي ملف عادي بدون ماتدخلي سجلك المدني
    شوفي اذا الوضع اوك حلو ما يحتاج مرمطة
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه .. ويسخر لك الصالحين ..
    آنا عشان قرأت مواضيع لبعض الآعضاء واجهو مشاكل عشان كذا خوفت ..
    طيب آنا دراستي بمارس إن شاء الله ..يعني آرفع الملفات هنا قصدك قبل لا آسافر إن شاء الله ؟ طيب متى آقدر آرفعها قبل السفر بآيام ولا الآن عادي لأنو لسه دراستي بقيلها وقت إن شاء الله ..
    و ممكن تحط رابط الموقع حق فتح الملف
    يعطيك العافيه وآزعجناك ><
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    الله يعطيك العافيه .. ويسخر لك الصالحين ..
    طيب آنا دراستي بمارس إن شاء الله ..يعني آرفع الملفات هنا قصدك قبل لا آسافر إن شاء الله ؟ طيب متى آقدر آرفعها قبل السفر بآيام ولا الآن عادي لأنو لسه دراستي بقيلها وقت إن شاء الله ..
    الله يعافيك حتى انا صارت لي مشكلة برفع المرفقات حاولت بكل الطرق ما نفع بس هم رفعوا ملفاتي من عندهم وانحلت الحمدلله
    بخصوص الرابط تفضلي خيتو
    الصفحة الرئيسية
    فتح ملف عادي جربي من الحين سوي ملف وفق المتطلبات اللي طالبينها وارفعيه اذا التحميل اوك يعني ان شاء الله ماعليك مشاكل اذا لا الله يعينك بس الملحقية بتساعدك ما عليكي
    اما بخصوص الازعاج لا تعوديها هههههه انتي بالذات اسألي زي ماتبي لانك من المدينة (ديرتي)
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    الله يعطيك العافيه .. ويسخر لك الصالحين ..

نصيحه مو شرط ترفع ملفاتك .. بس اهم شيء جميع ملفاتك تكون جاهزه

جميع خانات فتح الملف تكوني جاهزه وحافظتها كصوره مثلاً

//

ونصيحه رحي قبل موعد دراستك على الاقل قبل بدايتها باسبوعين

الواحد يرتب اموره على اقل من مهله
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    الله يعافيك حتى انا صارت لي مشكلة برفع المرفقات حاولت بكل الطرق ما نفع بس هم رفعوا ملفاتي من عندهم وانحلت الحمدلله
    بخصوص الرابط تفضلي خيتو
    الصفحة الرئيسية
    فتح ملف عادي جربي من الحين سوي ملف وفق المتطلبات اللي طالبينها وارفعيه اذا التحميل اوك يعني ان شاء الله ماعليك مشاكل اذا لا الله يعينك بس الملحقية بتساعدك ما عليكي
    اما بخصوص الازعاج لا تعوديها هههههه انتي بالذات اسألي زي ماتبي لانك من المدينة (ديرتي)
    بالتوفيق يارب

يعطيك العافيه
    الله يبلغ فيك والديك بالدنيا والآخره ..

//

بالتوفيق

يعطيك العافيه
    رفع الله قدرك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aM_19

//

بالتوفيق
    اسبوعين كثيرة جدا من تجربة اخوي
    اذا الواحد يدور سكن بالكثير ماتأخذ 3 ايام واذا عائلة اكيد متفق معها قبل ما تطلع
    اسبوعين مرة كثيرة وانا سمعت نصيحة الاعضاء و طلعت وطفشت وصارت لي افلام
    افضل وقت 4 ايام او 5 ايام كافية جدا وجهة نظري
    موفقين يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    اسبوعين كثيرة جدا من تجربة اخوي
    اذا الواحد يدور سكن بالكثير ماتأخذ 3 ايام واذا عائلة اكيد متفق معها قبل ما تطلع
    اسبوعين مرة كثيرة وانا سمعت نصيحة الاعضاء و طلعت وطفشت وصارت لي افلام
    افضل وقت 4 ايام او 5 ايام كافية جدا وجهة نظري
    موفقين يارب
    هلا والله ..والله شوف انت ما راح تخسر شي

دخولك امريكا = بدايه مكافاتك

//

يعني تخيل انا بفتح حساب في البنك وعطوني موعد بعد خمس ايام

//
    تعرف المدينه تعرف كل شيء حولك ، تقدر تأثث المكان اللي بتسكن فيه

تبدأ الدراسه = تكون مستعد لها 100%

-------------------------

بعدين بخصوص الخطوط تصدق يا صاحبي جيت ع القطريه والله مره حلوه بس انهم اتاخرو بالاقلاع 45 دقيقه

والوجبات والله كل شوي يفرون هههههه

بس عيبها مليانه خاصه من الهند وعوائل > ما قدر ينام من البزوره ههههههه

بالتوفيق
    7 "
  10. لسلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم مبتعثينا الافاضل،،

الله ي،فقكم ،يسهل لكم سواء الي وصلوو بلد الابتعاث ،، او شغاليين ع موضوعهم

انا مشكلتي اني رفعت ملفاتي وعبيت بياناتي ووكلل شي ،، وورفعت الطلب،، صارلي 5 او 4 ايام لين الحين مااجااني ررد!!!

والمشكلة ابي احطلهم رقم حسابي ،، لاني رفعت طلبي وانا ماحطيت رقم الحساب

طبعا الحديث هنا عن ملحقية امرريكاا

ف ابييهم يردوون عشان اقوولهم انه رقم الحساب توني فاتحه،،، بسس طولوو 5 ايام شدعووه شيسوون ؟؟!!!!

شاكر لكم الجهود

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.