الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع فتح الملف

مشكلتي مع فتح الملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ابشرك فتحوا ملفي وتم قبولي الحمدلله
    بس طلب الضمان المالي لما دخلت عليه حصلت ارفاق ملفات القبول الجدول ؟؟ كيف سويتي؟
    ع البررركه والله ^_^

الضمان المالي اللي تقول عنه خلاص سويته ولا باقي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرجيو
    لسلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم مبتعثينا الافاضل،،

الله ي،فقكم ،يسهل لكم سواء الي وصلوو بلد الابتعاث ،، او شغاليين ع موضوعهم

انا مشكلتي اني رفعت ملفاتي وعبيت بياناتي ووكلل شي ،، وورفعت الطلب،، صارلي 5 او 4 ايام لين الحين مااجااني ررد!!!

والمشكلة ابي احطلهم رقم حسابي ،، لاني رفعت طلبي وانا ماحطيت رقم الحساب

طبعا الحديث هنا عن ملحقية امرريكاا

ف ابييهم يردوون عشان اقوولهم انه رقم الحساب توني فاتحه،،، بسس طولوو 5 ايام شدعووه شيسوون ؟؟!!!!

شاكر لكم الجهود

شيكت ع ايميلك طيب ؟
    او ايميلك كتبته لهم صح ؟

لان الرد يوصل للايميل وانا اشوف الرد ع فتح الملف بعد تسليمه ماياخذ اكثر من يوم

لاني جربت اكثر من خمس مرات في فتح الملف وبعض الطلبات وكلها مااخذت يوم الا وردو علي سواء مقبول او مرفوض

مشكلتهم هم انك تعاني معهم لما تتصل عليهم او تراسلهم بالايميل مايردون بسرعه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله .. اولا حمد لله على حل مشكلتك وبارك الله فيك انك علمتنا اشياء ممكن تصير لنا ..!

ولكن عندي سؤال لك اخوي ، وهو دايما نسمع ان اي دورة مياه بأمريكا ( وانتم بكرامه ) ما تعترف الا بالمناديل .. فهل هذا صحيح ..؟ ولو صحيح هل يكون بكل مكان يعني بالفنادق وعند العائله وبالشقق ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    السلام عليكم ورحمة الله .. اولا حمد لله على حل مشكلتك وبارك الله فيك انك علمتنا اشياء ممكن تصير لنا ..!

ولكن عندي سؤال لك اخوي ، وهو دايما نسمع ان اي دورة مياه بأمريكا ( وانتم بكرامه ) ما تعترف الا بالمناديل .. فهل هذا صحيح ..؟ ولو صحيح هل يكون بكل مكان يعني بالفنادق وعند العائله وبالشقق ..؟

هم بيستخدموا المناديل ومارح تحصل الشغل اللي عندنا لكن يكون فيه مغسله في دورات المياه بإمكانك تاخذ منها مويه في علبه كاسه اي شي دبر عمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    هلا حبيبي
    نصائحي لك
    حول فلوسك من السعودية وخل معك كاش
    اعتقد بما أنك بجدة اتوقع افضل الصرافين العمودي الدولار تقريبا 3.77 هنا اقل شيء 4 من بنك اوف امريكا بتفرق معاك !!
    الافياش خذلك توصيلات وجبلي معك وحدة و ارسلي هيا ههههههههه ^_^ طبعا عند ساكو انا ماقدرت اطلع جدة وقتها لان سيارتي خربانة و كان عندنا عزاء لجيراننا و عزاء لواحد من جماعتنا فتغير الجدول و صارت ظروف
    خذلك ملابس داخلية شتوية مدري من فين تنباع عاد لان البنطلون ما يكفي راح تبرد بس البرد اهون من اول ما جيت
    رتب امور سكنك بأول يومين ع الاقل و اهم شيء تاكسي من المطار انا المعهد كان موفر خدمة تاكسي من المطار لريفرسايد ب100دولار وهي من المطار تبعد ساعة ونص كنت اقول لا كثيرة وطبيت بتكاسي ما يرحمون مشوار 8 دقائق ب19 الى 30 دولار !!!
    خذلك اكل بالطيارة اذا مسافر ع الاماراتية ربي يكون بعونك اكلهم NO WAY
    شوزات للمشي تكرم او تشتري من هنا اللي يريحك بس لازم منها انا ظهري يألمني الم فضيع من هالموضوع لانك راح تمشي كثير والمشي مفيد ^_^
    في كل شيء هنا غير البهارات والبن والهيل وهالشغلات عندي ماهي ضرورية ما اشربها بالبيت اصلن !!
    لا تغلط غلطتي وتأجل قوم الحين و خلص كل شغلاتك من الصيدلية اي شيء ناقصك منظفات توصيلة شوزات لا تتكاسل عشان لا تتورط ^_^
    سويت ارفاق للملفات؟ او عندك مشكلة؟ حاول تجرب اجهزة ثانية مع انه الخلل مو من الاجهزة الخلل من البوابة او من برنامج SILVERLIGHT
    لو معك الفيزا حلوة سعر الصرف يكون فيها 3.79 ريال للدولار بس المشكلة احيان تحتاج للكاش اكثر او تخلي الفيزا للمصاريف سوبرماركت وخلافه (نقاط البيع )
    و بطاقة الصراف للطواريء لازم الطواريء
    ان شاء الله اول ما تجي تفتح الملف وتعمل له تسليم وللأمانة الملحقية متعاملة بشكل ممتاز وسريع و بإهتمام (اللهم لك الحمد)
    وبس
    وسلامتك
    و توصل بالسلامة ان شاء الله يارب
    مشكور يالغالي على النصائح و ابشر بالتوصيله , حملت معظم الملفات و خلصت اغلب المعلومات المطلوبه في موقع سفير . سؤالي هل 2000$ كافيه لعزابي مع اني خلصت امور السكن و التوصيله من المطار . وموضوع اللبس معقولة كاليفورنيا برد ذي الايام ؟ . انشاء الله كم يوم و اكون في سان دييغو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    لو سمحتوا بالنسبه لرقم الجوال اكتبه في الخانه يجي مو مرتب هل ضروري رقم الجوال والا اخليه بعدين هم يرسلوا انو الملف مقبول عن طريق الايميل والا الجوال

بلييييييز حد يجاوب تعبت وطفشت صارلي ٥ ايام

ليش ما احد يرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anoo
    ع البررركه والله ^_^

الضمان المالي اللي تقول عنه خلاص سويته ولا باقي ؟
    ايه اختي من يوم قبلوا الملف ارسلوا الضمان المالي الحمدلله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    السلام عليكم

انا جميع الملفات عندي PDF لكن حجمها كبير جدا اش الحل يمكن لانها ملون

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

انا جميع الملفات عندي PDF لكن حجمها كبير جدا اش الحل يمكن لانها ملون
    اخوي راجع بالردود تحصل رد لاخت عبير طبقه بالتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    السلام عليكم ورحمة الله .. اولا حمد لله على حل مشكلتك وبارك الله فيك انك علمتنا اشياء ممكن تصير لنا ..!

اخوي انا عن نفسي قارورة موية صحة وانتهى
    ما في حلول خصوصا اذا عند عائلة او بسكن ما يخليك تغير شيء
    موفق يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    مشكور يالغالي على النصائح و ابشر بالتوصيله , حملت معظم الملفات و خلصت اغلب المعلومات المطلوبه في موقع سفير . سؤالي هل 2000$ كافيه لعزابي مع اني خلصت امور السكن و التوصيله من المطار . وموضوع اللبس معقولة كاليفورنيا برد ذي الايام ؟ . انشاء الله كم يوم و اكون في سان دييغو
    تسلم حبيبي ع التوصيلة ههههه
    شوف اخوي انا مشيت نفسي بالاسبوع دا ب700 دولار و شايف هجولتي كيف كانت بس الحمدلله ربي ييسرها
    وبحسابي فلوس و ما استخدمتها الحمدلله للان الصرفية ترا تعتمد عليك اولا واخيرا
    اسعار الوجبات ما بين 5 الى 10 دولار العادية لا احد يشطح ويقول مطعم فايف ستار !!
    الكافي وكدا دولارين الى 4
    السكن بالنت يبين لك كل القيمة الاجمالية
    هههههههه بعد الرد كله توي اشوف انه دبرت السكت والتوصيل
    يا عمي تكفيك بالراحة ان شاء الله
    موفق اخوي عزوز ^_^
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    ليش ما احد يرد
    ^_^
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.