الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    والله خاايفه من امور الفيزا لأن دراستي بداية مارس ومرافقي عسكري واكيد اموره بتتاخر يعني شكل فيني فيني تأجيل الدراسة ..

بأنتظار ايتوني مضاف له المرافق لأنه يبي يطلع فيزة f1

الله ييسر امور الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

بنااات فيه أحد مرافقها عسكري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او أحد يعرف كيف امورهم مع الفيزا , تتأخر ولا عادي؟

أختي اولا لازم ترسلين للمعهد أسمك وأسم المرافق وهم راح يرسلون اي توني لك واي توني له لأن الضمان تبع الوزارة شامل للمبتعث والمرافق

طبعا كون أنه مرافق راح اي توني تبعه يوضح فيه انه مرافق وبموجبة راح يطلع له فيزة f2 وهذه الفيزة تخلية يدرس لغة في المعهد وبعدين يقدر يغيرها لما يجيب قبول من اي جامعه

كلامي هذا علشان اأقلك أن زوجك يقدر يسافر معك إذا كانت فيزته F2 مباشرة وبدون تعقيدات
    7 "
  2. السلام عليكم

أنا أألاحظ كل الي يكتبون هنا إم فيزهم ماكان يحتاج لها إجرأت إدارية وطلعت في يومين أو فيزهم تحت الإجرأت الإدارية وباقي ماطلعت
    فيه مجموعة ناقصة وهم الي فيزهم كانت تحت الإجرأت الإدارية وطلعت شكلهم أول ماجتهم الفيز الفرحة أخذتهم ولاعاد كتبولنا شي والا وضحوا
    الي فيزته جت واخذت 3 اسابيع او شهر او أكثر يوضح أنها وصلته وكم الفترة الي أستغرقت من المقابلة لين وصلته

نبي نتفائل اشوي ونفرح

مشكورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغرررربة
    السلام عليكم

أنا أألاحظ كل الي يكتبون هنا إم فيزهم ماكان يحتاج لها إجرأت إدارية وطلعت في يومين أو فيزهم تحت الإجرأت الإدارية وباقي ماطلعت
    فيه مجموعة ناقصة وهم الي فيزهم كانت تحت الإجرأت الإدارية وطلعت شكلهم أول ماجتهم الفيز الفرحة أخذتهم ولاعاد كتبولنا شي والا وضحوا
    الي فيزته جت واخذت 3 اسابيع او شهر او أكثر يوضح أنها وصلته وكم الفترة الي أستغرقت من المقابلة لين وصلته

نبي نتفائل اشوي ونفرح

مشكورين
    ايه صحيح انا صارلي خمسة اسابيع ولا جاني شي
    قنصلية الظهران
    7 "
  4. خمس ايام فقط مع الخميس والجمعة طبعاً , تعمدت احجز موعد المقابلة 11 الصباح اخر موعد للمقابلات يكونوا قارفين حالهم , ما سألني بالمقابلة اي سؤال الا : هل حصلتي على بعثة ؟ قلت نعم , رد :مبروك .. فيزتك مقبولة انتظري خمسة ايام فقط

- - - مشاركة محدثة - - -

خمس ايام فقط مع الخميس والجمعة طبعاً , تعمدت احجز موعد المقابلة 11 الصباح اخر موعد للمقابلات يكونوا قارفين حالهم , ما سألني بالمقابلة اي سؤال الا : هل حصلتي على بعثة ؟ قلت نعم , رد :مبروك .. فيزتك مقبولة انتظري خمسة ايام فقط
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا وزوجتي كان مقابلتنا أمس الأحد زوجتي مبتعثة وانا مرافق وكلنا قدمنا ع f1 لأن معي قبول من المعهد خصلنا الاجراءات وسوينا المقابلة وكان سؤال واحد فقط ( ماذا تدرسون للماجستير ) أخذ الجوازات وأعطانا ورقة صفراء وقال ودوها للفيديكس وراح نخلص اجراءات ادارية عادية ويوصلكم الفيزا بعد اسبوعين أو ثلاث

اللي عندهم خبرة ياليت يقولي كم يتوقع بتوصلنا الفيزا ... هل تاخذ اسبوعين او ثلاث على كلامهم والا لا ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. اللي راح المقابله ..رجاء يرد لي ويفيديني
    طلبو منكم اثبات دفع السيفيس اي وحده منهم ...اللي طبعتها من الموقع ولا حقت البريد اللي تستلمها ؟؟؟لانه موعدي اخرته عشان استني اثبات الدفع حق السيفيس من البريد
    ولا ورقه اللي طبعتها حقت السيفيس كفاايه

ارجو الرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغرررربة
    كل طالب في الدفعة الثامنة صدرت له التاشيرة يكتب تاريخ المقابلة وكم الفترة مابين المقابلة وصدور التأشيرة والي تأخرت علية وهو عارف الأسباب يكتب الأسباب

بالنسبة لي أنا فكانت مقابلتي في 30/12 وقالي تستغرق 3 أسابيع والسبب إرتباكي وسألني أسأله ماجاوبته صح

أما صديقتي فكان بنفس موعدي وقالها أسبوع بس فيزتها طلعت بعد يومين من تاريخ المقابلة

السلام عليكم

انا ولله الحمد استلمت الفيزا اليوم
    طبعاً مثل ماقلت لكم كانت مقابلتي يوم الاحد 30/12 قالي تستلمي الفيزا بعد 3 اسابيع ووفعلاً بعد 3 اسابيع بالضبط يوم الاحد بداء يصير تحديث في الموقع وامس اصدرت الفيزا واليوم استلمتها
    الامور انشاء الله تتسهل خصوصاً الي اوراقه كامله وكل شي تمام عنده
    7 "
  8. مقابلتي انا وزوجي يوم 9 ديسمبر بجدة وقالوا لنا ننتظر 3 اسابيع والى الان لم تصدر القيزا مع العلم انه تم تاجيل موعد الدراسة بسبب تاخير الفيزا المفترض ان تبدأ الدراسة يوم 4 فبراير واجلناها الى 4 مارس وراسلنا السفارة عدة مرات وتم افادتنا بانه لا يمكن اخبارنا بالمدة الزمنية التي تستغرقها الفيزا كي نستلمها الرجاء الانتظار....

الله يفرجها يارررررررررررررب دعواتكم

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.