الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره..
    لا ياعزيزتي احجزي موعدكم سوا عادي جدا ليه تسوين نفسك ماتعرفينه ..؟
    عادي جدا احجزو موعدكم واحد ثنينكم رايحين تدرسون ماعليكم خلاف ولابيقولون شي..
    ولاتجحدينه انك ماتعرفينه لانه لو اكتشفو هناك انك كذبتي بشي الوضع فيه مشاكل ..
    توكلي على الله وعبي نموذج ds-160 وبيجيك خانه من ضمن الاسئله فيه احد بيرافقك في السفر حطي نعم وحطي اسمه
    وهو في نموذجه يحط اسمك .. واحجزو موعد سوا وروحو وان شاء الله كل الامور تمام ..
    بالنسبه للصور ..
    انا صورت 4 صور احتياط
    وحده متحجبه حجاب كامل
    وحده متحجبه وطالع شوي من شعري من الامام
    وحده طالع شوي من شعري من الامام وحدود وجهي ورقبتي ( يعني حاطه الحجاب على راسي بس مو لافته )
    وحده طالع حدود شعري ورقبتي مع الأذن ..

وريتهم الاولى رفضوها
    وريتهم الثانيه رفضوها
    وريتهم الثالثه والحمد لله اخذوها
    بالتوفيق ..
    مااااا قصرتي أختي نوووره الله ينور عليك في دنياك و آخرتك

بالنسبة للنموذج عبيته وانتهيت قبل لا اشوف ردك للاسف و ماحطيت ان فيه احد بيرافقني لانهم كاتبين اذا كنتوا كعائله ... وكمان حجزت موعد له و موعد لي في نفس اليوم بس منفصلين عن بعضنا و الله يستر

الصورة انا حاسه انها بتنرفض بس اخذت وحده ثانية احتياط و ان شاء الله ربي يفتح علينا جميع و ييسر امورنا و يكتب لنا الخيرر

جزاك الله خير الجزاء
    7 "
  2. تقدرين تسوين نموذج ثاني عادي انا سويت اثنين .. واحتفظت بالرقم حق اخر واحد
    انا نفسك موعد مرافقي كان 11 وانا 10 ونص
    بس عند الباب سألني اذا احنا سوا وقلنا له ايه قال خلاص تدخلون سوا حتى لو مواعيدكم مختلفه
    وانتبهههههههي لفيدكس ادفعو قيمه لكل واحد منكم مو الاثنين قيمه وحده ترى تورطت من هالحركه

بالتوفيق وتحت امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.alsaid
    السلام عليكم ,, انا بعد ايام بيوصلني الآي توني إن شاء الله
    باقي على بداية الدراسة 5 اشهر اخاف ابدا في اجراءات الفيزا و تطلع بسرعة و تنتهي صلاحيتها ( 3 شهور ) و اخاف ابدا في الاجراءات قبل الدراسة ب 3 اشهر او اقل و تتاخر الفيزا اكثر من 3 اشهر
    اش رايكم ؟ ابدا وللا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ,, انا بعد ايام بيوصلني الآي توني إن شاء الله
    باقي على بداية الدراسة 5 اشهر اخاف ابدا في اجراءات الفيزا و تطلع بسرعة و تنتهي صلاحيتها ( 3 شهور ) و اخاف ابدا في الاجراءات قبل الدراسة ب 3 اشهر او اقل و تتاخر الفيزا اكثر من 3 اشهر
    اش رايكم ؟ ابدا وللا لا

قبل اسبوع شفت فيديو مقابله مع القنصل يقول انه احسن شي عشان الواحد يضمن الفيزا تجيه وما يتعطل يقدم قبل دراسته ب 120 يوم عشان يضمن 95 بالميه انها تجيه الفيزا احسلك والله قدمي وريحي بالك هذا انا الحين مقدم من يوم 13 يناير ولي 50 يوم وللحين ماصار شي لاتحديث بالموقع حقهم عن حالتي ولاشي ودراستي نهايه هالشهر يوم 28 مارس بس يردون علي تحت الاجراءات الاداريه .... بس الحمدالله املي بالله كبير وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    في احد كان عنده فيزا امريكيه دراسيه
    وقدم الحين ثانيه وتأخرت عليه الفيزا؟
    غالبا اللي سبق انه اخذ فيزه من قبل واخذ فيزه جديده لازم تراجع من الامقريشن علشان يحددوا اسباب طلب فيزه جديده افضل حل للموضوع هذا ان البيانات اللي سويتها للفيزه السابقه تكون متطابقه مع الجديده بكل شي بالعناوين وارقام التلفونات وكذلك اذا على طالب الفيزه الجديده اي التزامات سابقه او قضايا لاسمح الله فلازم تاخذ وقت وغالبا ما تجي الفيزه الجديده عليها نجمتين طبعا اللي فيزته بدون نجوم او نجمه افضل والنجمتين ما منها خوف بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wind soul
    غالبا اللي سبق انه اخذ فيزه من قبل واخذ فيزه جديده لازم تراجع من الامقريشن علشان يحددوا اسباب طلب فيزه جديده افضل حل للموضوع هذا ان البيانات اللي سويتها للفيزه السابقه تكون متطابقه مع الجديده بكل شي بالعناوين وارقام التلفونات وكذلك اذا على طالب الفيزه الجديده اي التزامات سابقه او قضايا لاسمح الله فلازم تاخذ وقت وغالبا ما تجي الفيزه الجديده عليها نجمتين طبعا اللي فيزته بدون نجوم او نجمه افضل والنجمتين ما منها خوف بالتوفيق ان شاء الله
    وش تعني النجوم هذي ؟؟
    7 "
  6. [QUOTE=Scent;1062266149]وش تعني النجوم هذي ؟؟[/QUO

سالوا السفير الامريكي في لقاء معهم وقال انها تتبع لوزارة الخارجيه الامريكيه والامفريشن ووضح انه اللي عنده نجمه او نجمتين ماعنده مشاكل وما وضح اكثر من هذا الشيء وقفل الموضوع وسالوه ثانيه قال غير مسموح اني اوضح ولكن مافيه مشكله للي عنده نجمه او نجمتين هذا كل شي
    7 "
13 من 15 صفحة 13 من 15 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.