الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

الفترة التي أحتجتها لإصدار الفيزا ( الدفعة الثامنة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا دراستي بمايوو وسويت موعد في جده للفيزا
    وابويا المرافق عبيت له ابلكيشن لوحده بفيزةb1
    ولما اخذت موعد ليا الاثنين الجاي بس موعد الوالد الاثنين الي بعده عادي ولا في مشكله وعادي يقول لهم رايح مع بنتي للدراسه بس كيف يقول كذا وهو طالع سائح ارجوا ايفادتي من لديه الخبره
    7 "
  2. هلووووو
    الله يرضى عليكم جاوبوني ...
    الحين اخويه محرمي و مطلعه له اي توني بشهادة بنكية هل احجز له موعد منفصل عني و يسوي نفسه مايدري عني و لا له دخل ببعثتي و الا اذا سألوه يقول انا طالع معاها ...... ×_×
    و هل فيه بنت انرفضت صورتها ... لاني بصراحه ماطلعت الا الشعر من فوق يعني حدود اذني مو طالعه.... وخايفه من هالشئ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    هلووووو
    الله يرضى عليكم جاوبوني ...
    الحين اخويه محرمي و مطلعه له اي توني بشهادة بنكية هل احجز له موعد منفصل عني و يسوي نفسه مايدري عني و لا له دخل ببعثتي و الا اذا سألوه يقول انا طالع معاها ...... ×_×
    و هل فيه بنت انرفضت صورتها ... لاني بصراحه ماطلعت الا الشعر من فوق يعني حدود اذني مو طالعه.... وخايفه من هالشئ...
    لا ياعزيزتي احجزي موعدكم سوا عادي جدا ليه تسوين نفسك ماتعرفينه ..؟
    عادي جدا احجزو موعدكم واحد ثنينكم رايحين تدرسون ماعليكم خلاف ولابيقولون شي..
    ولاتجحدينه انك ماتعرفينه لانه لو اكتشفو هناك انك كذبتي بشي الوضع فيه مشاكل ..
    توكلي على الله وعبي نموذج ds-160 وبيجيك خانه من ضمن الاسئله فيه احد بيرافقك في السفر حطي نعم وحطي اسمه
    وهو في نموذجه يحط اسمك .. واحجزو موعد سوا وروحو وان شاء الله كل الامور تمام ..
    بالنسبه للصور ..
    انا صورت 4 صور احتياط
    وحده متحجبه حجاب كامل
    وحده متحجبه وطالع شوي من شعري من الامام
    وحده طالع شوي من شعري من الامام وحدود وجهي ورقبتي ( يعني حاطه الحجاب على راسي بس مو لافته )
    وحده طالع حدود شعري ورقبتي مع الأذن ..

وريتهم الاولى رفضوها
    وريتهم الثانيه رفضوها
    وريتهم الثالثه والحمد لله اخذوها
    بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ,, انا بعد ايام بيوصلني الآي توني إن شاء الله
    باقي على بداية الدراسة 5 اشهر اخاف ابدا في اجراءات الفيزا و تطلع بسرعة و تنتهي صلاحيتها ( 3 شهور ) و اخاف ابدا في الاجراءات قبل الدراسة ب 3 اشهر او اقل و تتاخر الفيزا اكثر من 3 اشهر
    اش رايكم ؟ ابدا وللا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ,, انا بعد ايام بيوصلني الآي توني إن شاء الله
    باقي على بداية الدراسة 5 اشهر اخاف ابدا في اجراءات الفيزا و تطلع بسرعة و تنتهي صلاحيتها ( 3 شهور ) و اخاف ابدا في الاجراءات قبل الدراسة ب 3 اشهر او اقل و تتاخر الفيزا اكثر من 3 اشهر
    اش رايكم ؟ ابدا وللا لا
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.