الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة الشهادة البنكيه للمرافق

مشكلة الشهادة البنكيه للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملاك الجود
    ملاك الجود

مبتعث مجتهد Senior Member

ملاك الجود الولايات المتحدة الأمريكية

ملاك الجود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراه - محاسبة , بجامعة -----------
    • -----------
    • دكتوراه - محاسبة
    • أنثى
    • ------------, ---------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 01:06 PM

انا طلعت شهادة بنكيه لمرافقي اللي هو اخوي طبعا مكتوب اسمي انا و رقم حسابي و كل شيي يخصني مافي فقره تبين ان هذا الشهاده خاصه بالمرافق
    ارسلناها للمعهد رفضوها ان لازم يكون اسم المرافق مكتوب بالشهاده البنكيه

ايش الحل الان ؟؟؟؟؟؟؟
    الاخوات اللي طلعو شهادة بنكيه كيف كانت و ايش الاشياءاللي مكتوب فيها

طبعا انا طلعتها من بنك الرياض
  2. اول شي تاكدي ان المبلغ الي بالشهاده مكتوب بالدولار ويغطي المبلغ الي طالبه المعهد وتاكدي ان الشهاده بالانجلش.. حتى لو باسمك موب مشكله.. المهم انه بنفس نموذج الطلب حق التسجيل او بنموذج مستقل. تكبين اسمك وانك انتي المكتفله ب اخوك ( تعهد بتغطية مصاريفه) وتوقعين وطبعا اسم اخوك وتوقيعه والتاريخ ويرفق هالنموذج مع الشهاده البنكيه.. لكن لو الشهاده كانت باسم اخوك ماتحتاجين هالاستماره ... ف توقيعك مهم جداً

- - - مشاركة محدثة - - -

وياليت لو تنسخين لنا رد المعهد..
    7 "
  3. الف شكر لك اخوي
    المشكله ان واحد بامريكا هو اللي راح يجيب لنا القبول و اليوم ارسل الى اخوي ان المعهد رفض الشهاده حقته
    طبعا قبلها انا دخلت على موقع المعهد و لقيت ان عادي شهادة بنيكه للطالب او احد عائلته فتطمنت و طلعتها باسمي طبعا بالانجليزي و المبلغ ان شاءالله كافي حول 100 الف ريال

بس بالنسبه للتعهد هذا كيف ممكن اسويه ؟؟ هل في فورم معين او ممكن اكتبه انا واوقع عليه ؟
    اذا في صيغه معيه ياليت تحطها لي لان اليوم خميس وش يصبرني لغايه السبت اروح للبنك
    7 "
  4. التعهد يجي بنفس استمارة طلب التسجيل بالمعهد واحيانا يكون بنموذج مستقل..طبعا هذا اجراء يخص المعهد وليس البنك.. هل المبلغ المذكور بالشهاده بالدولار؟؟؟ ممكن تعطيني رابط المعهد علشان اوريك وين تعبين اسمك وتوقيعك.
    7 "
  5. اي اخوي المبلغ بالدولار حول 27 الف دولار
    Click to pay your application fee - Seattle Central - International College

هذا هو رابط المعهد اللي ناويه اقدم عليه ان شاء الله بس مثل ما قلت لك ان شخص هناك هو اللي راح ير المعهد ياخذ القبول علشان الوقت و هيك
    7 "
  6. شوفي الابليكيشن حق المعهد الصفحه رقم ٦ هذي اقرار منك بالبدايه تكتبي معلومات اخوك ومعلوماتك وتوقيعك والتاريخ http://www.seattlecentral.edu/intern...on-booklet.pdf ولاتنسين تدفعين ٥٠ دولار زياره لرسوم ارسال القبول بالبريد السريع..
    7 "
  7. الف شكر لك اخوي تقصد اللي بصفحه 5 اللي هي معلومات الطالب و المسئول عنه ؟؟

و بالنسبه للرسوم راح ياخذ القبول لنا شخص من امريكا اتوقع راح يدفع رسوم تسجيل المعهد فقط و الباقي هو راح يدفعها للفديكس و يرسلها شخصيا علشان لا تتاخر كثير
    7 "
  8. ايه معلومات sponser الي هو المكتفل بالدراسه.. اهم شي خلي موعد موعد الدراسه مناسب مايكون قريب حيل علشان يكون عندك وقت للفيزة وباقي الاجراءات.. وموفقين خير يارب..وللامانه سياتل هالمرحله هذي عليها ( طق عصي) الشعب كله بسياتل خخخخخخ يالله ماراح تحسين بالغربه^_^
    7 "
  9. انا طلبت الموعد يكون على شهر 5 او 6 علشان اقدر ارتب باقي اموري و هيك

ههههه الله يستر بس ما تتكدس المعاهد لان مثل ما قلت كثير هذي المرحله متجهين لسياتل بعد ما تكدست اوهايو

مشكور اخوي و عسى ربي يوفقك و يسهل امرك وين ماكنت
    7 "
  10. مشكله سياتل جامعاتها صعبه .. ماتقبل الا ٧ ايلتس.. بعكس جامعات مناطق ثانيه تقبل ٦ و٦ نص ومشكله المعهد الي بتدرسين فيه بيكون تابع كلية مجتمع يعني ماراح يفيدك.. وبكذا مالك الا تشدين حيلك وتجيبي درجه حلوه بالتوفل او الايلتس..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.