الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطمنو آخواني / هنا تجربتي بإختصار ..

تطمنو آخواني / هنا تجربتي بإختصار ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس عندي استفسار في اصدار قرار الابتعاث مكتوب في صورة القرار في خانة البيانات الاكاديميه مكتوب التخصص المطلوب

فهل هنا اسجل التخصص العام اللي قدمت فيه في بداية التسجيل للبعثه اللي هوا علوم حاسب ولا اسجل التخصص الدقيق اللي حااختارو في ايرلندا

لانو لسا الى الان ماخترت التخصص بالزبط ؟؟فااش اكتب؟

دا رابط اصدار قرار الابتعاث
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Documents/Stmarh.pd
    f

الشي الثاني بالنسبه للطيار هل يمديني احجز من مكتب الطيار في جده ولا لازم اللي في الرياض
    7 "
  2. عادي من اي مكتب طيار لاني انا طلعت التذاكر من مكتب الطيار اللي بالدمام اهم شي بكون معك صوره من قرار الابتعاث اللي راح يجيك ع ايملك والجواز ويسو لك الوزاره عن طريق الايميل امر اركاب وتروح ع مكتب الطيار وتاخذ التذاكر
    مع ملاحظة ان البنات امورنا كلها بالايميل اما الشباب اظن فيها فاكسات وعلوم ثانيه
    7 "
  3. ماشاء الله تبارك الله الله يوصلك بالسلامه

بس ترى المكتب جشع انت شايف ١٠٠٠ ريال يعني انت كسبان

ترى رسوم الابلكيشن ٥٠ دولار يعني بالسعودي ١٨٨ريال فقط والفيزا ٤٥ ريال فقط

يعني التوتل ٢٣٢ ريال يعني كان وفرت ٧٦٨ ريال

الا في حاله انهم دفعوا لك رسوم التاشيره ٦٠٨ ريال بقولك يالله ٢٠٠ راحت حقت تعبهم اما لو مادفعوها من الالف فحرام

معليش والله ماقصدي شي بس عشان بعدين اعتمد على نفسك وهنا الاخوان بيساعدونك

وبالتوفيق هالنصيحه لك وللي باقي مابدى بالتسجيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nallo
    عادي من اي مكتب طيار لاني انا طلعت التذاكر من مكتب الطيار اللي بالدمام اهم شي بكون معك صوره من قرار الابتعاث اللي راح يجيك ع ايملك والجواز ويسو لك الوزاره عن طريق الايميل امر اركاب وتروح ع مكتب الطيار وتاخذ التذاكر
    مع ملاحظة ان البنات امورنا كلها بالايميل اما الشباب اظن فيها فاكسات وعلوم ثانيه

يعطيكي العافيه من جد الشباب تعب ههههههههههههههههه

لكن دي النقطه اتمنى احد يجاوبني عليها ضروري

بس عندي استفسار في اصدار قرار الابتعاث مكتوب في صورة القرار في خانة البيانات الاكاديميه مكتوب التخصص المطلوب

فهل هنا اسجل التخصص العام اللي قدمت فيه في بداية التسجيل للبعثه اللي هوا علوم حاسب ولا اسجل التخصص الدقيق اللي حااختارو في ايرلندا

لانو لسا الى الان ماخترت التخصص بالزبط ؟؟فااش اكتب؟

دا رابط اصدار قرار الابتعاث
    http://www.mohe.gov.sa/ar/Documents/Stmarh.pd
    f
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.