الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوو المساعدة والتوضيح

ارجوو المساعدة والتوضيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal 20
    amal 20

مبتعث مستجد Freshman Member

amal 20 الولايات المتحدة الأمريكية

amal 20 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Marketing
    • أنثى
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 4th, 2013, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ومرافقي سجلنا في معهد وبعدين غيرنا وسجلنا في معهد ثاني والمعهد الثاني ماقبل مرافقي لان ماعندة ضمان مالي فقلت نطلع له فيزا برقم المعهد الاول واذا وصلنا هناك يطلع الضمان حقه ويسجل في معهدي

السؤال : في اي مشكلة لو سوينا كذا؟ يعني مثلا مايجبرو مرافقي يروح للمعهد الي مطلع الفيزا عليه واتوهق انا بعدين يكون هوه في مكان وانا في مكان ثاني ؟؟
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

في المقابلة طلبوا مني الضمان المالي .. أتوقع في كلا الحالتين في مقابلتكم في السفارة راح يطلبوا الضمان المالي اللي تبعه

في حال مشت الامور بدون ضمان و أنا استبعدها .. ممكن تغيير المعهد هناك .. في إجراءات معينة لنقل الفيزا على المعهد الجديد لكن للاسف ما عندي علم بتفاصيل الاجراءات .. يمكن ملزم يدرس في المعهد مدة معينة

إن شاء الله غيري يفيدك أكثر

نصيحة : خليكم في السليم أفضل .. شهادة بنكية و تمشي الامور مع المعهد الجديد
    7 "
  3. عنده شهادة بنكية بس المعهد نفسه ماقبل الشهاده يقول لازم ضمان مالي وكلمت الملحقيه قالي يسافر بفيزا F2 واذا وصل امريكا نعطيه الضمان, بس احنا مانبغى F2 نبغى تكون فيزته دراسية F1 لانه بيدرس معاايفانا اخاف اتوهق هناك طيب عادي لو طلبت من المعهد الجديد يصدرو اي توني بنفس رقم السيفس الي عليه الفيزا الي هو تبع المعهد الاول ??????? > احس ماحد فهم من
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.