الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط المسموح بها للمبتعث

الخطوط المسموح بها للمبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الي يهمك بالحجز هو وقت الرحلة لأن المسافة طويلة و تأخذ من 22 الى 36 ساعة طيران و هذا يختلف من خطوط الى اخرى . انا اشوف مدام السعودية فتحت وجهات جديدة الأن هي الافضل لأن وقت الترانزيت صار أقل . بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    اخوي الي يهمك بالحجز هو وقت الرحلة لأن المسافة طويلة و تأخذ من 22 الى 36 ساعة طيران و هذا يختلف من خطوط الى اخرى . انا اشوف مدام السعودية فتحت وجهات جديدة الأن هي الافضل لأن وقت الترانزيت صار أقل . بالتوفيق
    وين وجهات السعودية الجديدة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    حبيبنا ابوعبدالعزيز
    وجهة تونتو ماراح تشتغل الا الربع الاخير من 2013
    ولوس انجلس في 2014
    و انا كنت اتوقع لما قالوا بنضيف وجهات طيران جديدة انهم فعلاً بدأوا بتسيير الرحلات فعلاً . عموماً مشكور يا اخ مخترع البرية على التنبيه . المشكلة ان ماراح تستفيد الدفعة الثامنة من الوجهات الجديدة وخصوصاً الغرب . انا عجبني بعض الخطوط تنزل في وسط امريكا في شيكاغو و كذا راح تسهل الامور على الطلاب من ناحية عدد ساعات الطيران . بالتوفيق
    7 "
  4. مو اجباري الخطوط السعودية . لكن الطيار اولاً يشيك على اليوم الي اخترتيه للرحلة اذا في امكانية لخطوط السعودية و اذا ما فيه شاف لك خطوط ثانيه . بالنسبة لدفع حق الشنط خليه يحط لك قطعتين في الحجز و اذا وصلتي للرحلة من السعودية اكدي عليهم انوا يقطعوا البوردينغ على بورتلاند لشنط عشان ما تدفعي حق الوزن الزيادة و تعتبر الشنط حق رحلة دولية مو محليه . بالتوفيق
    7 "
  5. والله شووف كثير حجزو على الخطوط اللي يبون

بس ترا بعض الاحيان تطيح بموظف من الار يصر الا على السعوديه

> مثلي انا قال لي الموظف الهندس الا ع السعوديه ورفضت

المهم جلست انتظر الموظف اللي بعده يوم شافني جالس قال اوكي اصلا السعودي فل تعال اختر الخطوط اللي تبي ههههههه
    *عباطه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.