الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخطوط المسموح بها للمبتعث

الخطوط المسموح بها للمبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رح لأقرب فرع طيار و خله يحجز لك رحلة و راح يعطيك رقم الحجز عشان تأكده من الطيار الموجود في الوزارة . الخدعة الحين انك تشيك على يوم رحلتك بموقع الخطوط السعودية اذا لازال في مقاعدد شاغرة انتظر كم من يوم حتى تروح المقاعد و ارسل اوراقك وراح ينقبل حجزك و ما يقدر يجبرك لأن المقاعد راحت و هو ملزوم انه يلاقي لك رحله في يوم حجزك و هنا ينجبر على الرحلة الي انت اخترتها بس لا تنسى تجدد الحجز كل ما قرب ينتهي من الفرع الي حجزت منه و الافضل انك تحجز قدام رحلتك قبل شهر من موعدك . بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    مو اجباري الخطوط السعودية . لكن الطيار اولاً يشيك على اليوم الي اخترتيه للرحلة اذا في امكانية لخطوط السعودية و اذا ما فيه شاف لك خطوط ثانيه . بالنسبة لدفع حق الشنط خليه يحط لك قطعتين في الحجز و اذا وصلتي للرحلة من السعودية اكدي عليهم انوا يقطعوا البوردينغ على بورتلاند لشنط عشان ما تدفعي حق الوزن الزيادة و تعتبر الشنط حق رحلة دولية مو محليه . بالتوفيق
    معليش ممكن توضحلي نقطة البوردينغ على بورتلاند؟

يعني من المطار هنا ولا هناك؟

وايش اقولهم؟
    7 "
  3. بالنسبة للي يقولوا .. ان موظف مكتب الطيار يشيك إذا فيه إمكانية على الخطوط السعودية أول شيء

أنا بيوم رحلتي كان فيه مقاعد متاحة ع الخطوط السعوديه .. وإلين الحين فيه إمكانيه بعد

ومع ذلك ما جابوا لي طاري انه لازم خطوط سعودية ..

و ازيدكم من الشعر كنت متهاوش معاهم وَ رفعت صوتي الله يهديني مدري وش جاني ههههه لآنهم كانوا يغيرون الارقام بسرعه

ما امداه يجي رقمي إلا وهو ضاغط اللي بعده !!

,

أنا رحت وانا جاهز وطابع معلومات الرحلة من موقع الخطوط الاماراتيه ..
    أخذها مني , وكنه انبسط اني مجهز رحله (وفرت عليهم شغل)
    وقال لي انتظر .. انتظرت 10 دقايق تقريبا وعاطني تذاكري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    هذا الموضوع من الاخ مخترع البراية http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread400171-11.html و انا نفس الطريقة بأتبعها لأن سفري قريب . و هنا موضوع اخ سوى نفس الطريقة و مشت و وفر 100$ :http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread403707.html بالتوفيق

مشكور يعطيك العافية يارب
    7 "
  5. السلام عليكم ،،، أبي أسأل عن الخطوط المسموح السفر عليها (الإماراتية- القطرية - السعودية - اتحاد الامارات ) لأنه قبل 4 أيام رحت مكتب الطيار بجده حي النعيم وقلت ابي احجز على الاماراتية قال لا لأنه في تعميم على هذي الخطوط لايمكن أحجزلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وش الحل وأنا أفضلها هل هذا الكلام صحيح !!!!!!!!!!!!!!!!!....... وبالتوفيق للجميع .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki0707
    يعني مثلا إذا أبي أسافر على الاتحاد لطيران لازم اروح لرياض ولا عن طريق أيميل معين وإذا في أحد عارف معلومات الرجاء التوضيح ....

السلام عليكم ،،،، ياشباب أبي أحد يشوف لنا حل عاجل جداً بخصوص التعليق !!!! الرجاء الإفادة .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.