الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصــوص وكالــة المحــرم

بخصــوص وكالــة المحــرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانونيـة
    قانونيـة

مبتعث مستجد Freshman Member

قانونيـة المملكة المتحدة

قانونيـة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى القانون , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • القانون
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 12:20 PM

السلام عليكم

أنا بابا راح يعمل الوكالة

ولما جابها صياغتها مرة غير عن أختي ومهي مفهومة

وكاتب العدل قلوا انو دي الصياغة الجديدة والمعتمدة !

فمني عارفة ازا وزارة الهنا حتقبلها ولا لا ؟ وكيف حقتكم ؟
  2. هنا صيغة الوكاله الا سواها لي بابا
    طبعا بعد مايكتب اسم الكاتب العدل واسم الوالد واسم اخوك واسمك ..

قد تم الاقرار بتوكيل ( اسم اخوكي ) فيما يخص الجهات التعليميه وذلك في مراجعه التعليم العالي والجوازات والموافقه على ابتعاث ابنتي ( ويكتب اسمك ) ومراجعه السفاره السعوديه في الولايات المتحده الامريكيه وإنهاء الاجراءات المتعلقه بوجود المحرم
    والاستلام والتسليم ومراجعه جميع الجهات ذات العلاقه وانهاء جميع الاجراءات اللازمة والتوقيع فيما يتطلب ذلك وعليه جرى التصديق ..

وربي احس كاتب العدل مو دارس احس الوكاله شكلها غلط ع الرغم اني مطلعه صيغة وكانت كويسه ومرتبه بس اهم شي المضمون ..

في حاجة ثانيه غير الوكاله بالنسبه لااصدار القرار الا هو تعهد من المحرم بمرافقة المبتعثة والاقامة معها إقامة دائمه مدة الدراسة ؟؟؟؟

ماادري هاذي كيف تسير هل هيا بخط اليد ولا بالكمبيوتر ويوقع عليها المرافق ولا ايش وضعها ..؟؟؟

الا عندو خلفيه عنها يعطينا التفاصيل ..
    7 "
  3. - ياحبيبي حقتــي أسوأ شي أحس بالرغم من إني أعطيت بابا صياغة أختي يعمل زيها بالزبببط لكن الكاتب رفض

مكتوب مراجعة السفارة السعودية في .... وإنهاء الاجراءات المتعلقة بسفر ..... والاجراءات المتعلقة بالدخول والخروج خلال فترة الاجارة الرسمية للمرأة ..... من سكن في مدينة .... وجامعة .... الاستلام والتسليم والباقي أخر سطؤين نفس mzageh

أجازة رسمية أيــه وكاتب المدينة والجامعة وانا أمكن أغيرهم ، حسسني إني سلعة مو إنسان هببببل والله العظيم

- اللي تسأل عن هل الموضوع معقد هوا بصراحة متعب في حكاية الزن الييين ما يروح ولما يروح حيطلعلك بورقة إمكن صياغتها ما تعجبك بس الموضوع ما ياخد ساعة الصراحة إن شاء الله

- الاخت mzagen التعهد هوا نفس الاستمارة استمارة الابتعاث اللي هيا أخر فقرة فيه بس تكتبي محرمك والهوية وانا وقعت وخليتو كمان يوقع وبس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.