الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بعد 3 ايام " كمن استفسار "

رحلتي بعد 3 ايام " كمن استفسار "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FerasBinZeyad
    FerasBinZeyad

مبتعث مستجد Freshman Member

FerasBinZeyad الولايات المتحدة الأمريكية

FerasBinZeyad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة --
    • --
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • Berkeley, CA
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 6th, 2013, 11:02 AM

السلام عليكم
    ان شاء الله كلكم بخير وسلامه وتزقحون
    نجي للمهم
    انا بعد 3 ايام رحلتي ان شاء الله الله ييسرها ويسهلها علي وعليكم
    حبيت استفتر بكم شي وان شاء الله ما تزعجكم :
    1- هل يحتاج ارسل للمعهد صوره التذاكر ؟ واعلمهم اني بوصل باليوم الفلاني ؟
    2- انا رحلتي من الرياض لواشنطون دي سي بقعد في واشنطن ثلاث ايام ثمن بامشي لبريكلي عشآن اصرف الفواتير و افتح ملفي من الملحقيه ع طوول عشان ما اتقروش , هل يستقبلني احد من الملحقيه ويزبطني لاني للحين ماحجزت شي لا سكن ولا فندق
    3- بأسألكم عن الاختبار التجريبي مته يختبروني ؟ وهل اختبره هنا ولا الحق عليه هناك لاني باروح قبل دراسي ب 18 يوم

شآكرا لكم تعاونكم وسهل الله عليكم اموركم وسفرتكم وسخرهم لكم يا رب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    السلام عليكم
    ان شاء الله كلكم بخير وسلامه وتزقحون
    الحمد لله بخير بس انت بشر كيف المعنويات
    نجي للمهم
    انا بعد 3 ايام رحلتي ان شاء الله الله ييسرها ويسهلها علي وعليكم
    حبيت استفتر بكم شي وان شاء الله ما تزعجكم :
    1- هل يحتاج ارسل للمعهد صوره التذاكر ؟ واعلمهم اني بوصل باليوم الفلاني ؟
    ليش ترسل لهم . الى في حالت ان المعهد هو مزبط لك السكن
    2- انا رحلتي من الرياض لواشنطون دي سي بقعد في واشنطن ثلاث ايام ثمن بامشي لبريكلي عشآن اصرف الفواتير و افتح ملفي من الملحقيه ع طوول عشان ما اتقروش , هل يستقبلني احد من الملحقيه ويزبطني لاني للحين ماحجزت شي لا سكن ولا فندق
    في ناس قالوا ان سواق الملحقية المصري مشاهم وقالهم انوا يروحوا على مدينتهم . انا اشوف انك تنشب له وقله قاعد على راسك ثلاث ايام بس انشاء الله رحلتك ما تصادف يوم اجازة عندهم و بالنسبة لسكن الافضل تضبط امورك من هنا عشان ما تتعب هناك . لأنك بتوصل مهلوك على الاخر و ما فيك حيل دواره
    3- بأسألكم عن الاختبار التجريبي مته يختبروني ؟ وهل اختبره هنا ولا الحق عليه هناك لاني باروح قبل دراسي ب 18 يوم
    الاختبار التجريبي يكون قبل الدراسة بألاسبوع او في اول يوم في الدراسة ان شيك على الاوراق الي ارسلها المعهد و انشاء الله تحصل الاجابة .

شآكرا لكم تعاونكم وسهل الله عليكم اموركم وسفرتكم وسخرهم لكم يا رب ..
    توصل بالسلامه

اي تذكرت لا تنسى تكتب لنا تجربة السفر لما توصل و تريح و اتمنى لو تنزل صور
    7 "
  3. يعطي الف عافيه ان شاء الله اذا قدرت بانزل لكم كلل شي راح يصير
    اممم انا رحلتي الاربعاء يعني ربوع وخميس وجمعه انا في واشنطون لا هين ما علييك بانشب لهمم وابهذلهم بعد ^^ وازهلوها بالتقارير ان شاء الله
    اممم انا توي حجزت بفندق في واشنطن 3 ايام وفي مدينتي 3 ايام عشان اخذ راحتي وادور لي سكن بالمواصفات الي انا ابيها وش رايك هل تأئد اني ادور ولا الحين احجز ع المجهول ؟
    -
    ويا شباب اي استفسارات عن الاجراءات الي قبل السفر انا حآضرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.