الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص اصدار قرار الإبتعاث وكم نصيحه منكم ؟؟؟

مساعده بخصوص اصدار قرار الإبتعاث وكم نصيحه منكم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاحمدي محمد
    الاحمدي محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

الاحمدي محمد الولايات المتحدة الأمريكية

الاحمدي محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mathematics & Microbiology , بجامعة not yet
    • not yet
    • Mathematics & Microbiology
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 6th, 2013, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني زي ما ذكرت بموضوع سابق الحمدلله استلمت الفيزا من اسبوع , عندي كم سؤال بخصوص اصدار قرار الأبتعاث وكم نصيحه منكم ؟؟؟
    1- الحين انا من مكه وابي اروح الرياض عشان اصدر القرار يحتاج اجلس كم يوم لأني ابي ارجع بنفس اليوم ؟
    2- بالنسبه للبنت المبتعثه يقدر المحرم يصدرلها قرار الابتعاث وينهي امورها بنفسه ولا لازم بنفسها تروح الرياض ؟
    3- دراستي تبدأ 1 ابريل ومفكر اسافر 15 او 10 مارس اسوي الاوراق الحين ولا انتظر فتره كمان ( اوراقي كلها جاهزة ) ؟
    4- لو احتاج اجلس كم يوم في الرياض اش هو اقرب فندق للوزاره ويقدر يسكنو عزااااااااب ؟
    5- ايش هيا متطلبات اصدار قرار الإبتعاث ؟
    6- بالنسبه للسفر اقدر انظم جدول الرحله بكيفي ومكتب الطيار يسويه ليا او بكيفه يسويه ؟

آسف للإطاله
    ارجو النصيحه وامدادنا بالفايده
    شكرآآ
  2. دام عندك وقت طويل //// اجل ارسلها بالبريد الممممتاز وبعد 5 او 7 ايام يرسلو لك قرار الإبتعاث ،،،،،،،،،،،،،،،، خش موقع الوزارة وخش اصدار قرارات الابتعاث وتلاقي معلومات الارسال العنوان يعني وتلاقي كمان متطلبات قرار الابتعاث وورقة تعهدات وزي كدا ،،، موفق
    7 "
  3. اخوي انا من مكة ,, ورسلت لهم بالبريد الممتاز السبت ,, الإثنين وصلت للموزع ,, الثلاثاء وصلت الوزارة في نفس اليوم تم تغيير حالة الطلب
    ل

الأربعاء تم اصدار قرار الأبتعاث وارسال نسخة عالأيميل

التكلفة 50 ريال وانت في بيتك

مانصحك تطلع وتتعب نفسك

بالتوفيق
    7 "
  4. 1- الحين انا من مكه وابي اروح الرياض عشان اصدر القرار يحتاج اجلس كم يوم لأني ابي ارجع بنفس اليوم ؟
    المفروض يطلع قرارك بنفس اليوم , خصوصا إذا جيتهم الصباح بدري ... بس أحيانا يقولون "السستم معلق"
    وبالتالي تضطر تنتظر لليوم الثاني
    ..

2- بالنسبه للبنت المبتعثه يقدر المحرم يصدرلها قرار الابتعاث وينهي امورها بنفسه ولا لازم بنفسها تروح الرياض ؟
    للأسف ماعندي فكره والله ..

3- دراستي تبدأ 1 ابريل ومفكر اسافر 15 او 10 مارس اسوي الاوراق الحين ولا انتظر فتره كمان ( اوراقي كلها جاهزة ) ؟
    خلص من الحين اريح لك .. بس إذا بتنتظر اسبوع اتوقع اخف زحمة في الوزارة ..

4- لو احتاج اجلس كم يوم في الرياض اش هو اقرب فندق للوزاره ويقدر يسكنو عزااااااااب ؟
    في فنادق و غرف للعزاب بحي العقيق على طريق الملك فهد .. وتعتبر قريبة من الوزارة

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/SCHOLARSHIPSAGENCY/Pages/Requirements1.aspx

6- بالنسبه للسفر اقدر انظم جدول الرحله بكيفي ومكتب الطيار يسويه ليا او بكيفه يسويه ؟
    طبعاً تقدر , وأفضل شيء تدخل موقع الخطوط اللي حاب تسافر عليها .. وتشوف الرحلة اللي تناسبك
    وتطبعها و توديها معاك وتقول لهم ابغى زي هذي بالضبط ..
    ويكون معاك رحلة ثانيه او ثالثه إحتياط لو ما كان فيه امكانية ..
    7 "
  5. 1- الحين انا من مكه وابي اروح الرياض عشان اصدر القرار يحتاج اجلس كم يوم لأني ابي ارجع بنفس اليوم ؟

ما يحتاج فقط ارسلها عالايميل وتجيك القرار عالايميل

ما عندي علم

السفر لك قبل يوم دراستك بشهر ..30 يوم

اي فندق يسكنه عزاب لكن ما يحتاج تروح

موجوده قائمه كامله في الموقع

6- بالنسبه للسفر اقدر انظم جدول الرحله بكيفي ومكتب الطيار يسويه ليا او بكيفه يسويه
    ؟

نعم تستطيع

هذا والله اعلم..ساعدتك بما اعلم

دعواتك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.