الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق واحد لطالبتين !!!؟ كيفية استخراج قرار الابتعاث

مرافق واحد لطالبتين !!!؟ كيفية استخراج قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rooby
    Rooby

مبتعث جديد New Member

Rooby كندا

Rooby , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة King Abdulaziz university
    • King Abdulaziz university
    • Marketing
    • أنثى
    • jeddah, ontario
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 7th, 2013, 09:17 AM

السلام عليكم والله يوفقكم على الجهود المبذوله لمساعدة المبتعثين

مشكلتي انه ماعندي اي خلفية عن دا الموضوع وايش الاجراءات المطلوبه فيه

عندي بابتي الله يحفظه مرافق من فتره طويله مع اختي في كندا وهيا لسه ماخلصت والان انا قدمت على الابتعاث وجبت قبول لغه في نفس البلد اللي هيا فيه وبابا حيكون مرافقي كمان بس الان كيف اصدر قرار الابتعاث ؟؟ هل لازم هوا يجي ولا اقدر اصدر القرار بنفسي ؟؟ واسافر ؟؟ بلييييز ردولي لانه مرره متلخبطه
  2. هيا هيا الاوراق الي تحتاجيها لإصدار القرار في الوضع العادي (مو شرط والدك يكون هنا)..الان وعلشان اثبات انو الوالد موجود هناك كل ماعليك تجيبي مايثبت وجوده كمرافق لأختك في كندا >> مثلاً طباعة صفحة المرافقين في حساب بوابة المبتعثين الخاص باختك اووو افادة تطلبها اختك من الملحقية هناك .. المهم في الموضوع كلو انو يب بالامكان يكون مرافق لكم الاثنين .. كل ماعليك انو تمشي في الموضوع زي ماهو+احضار الاثبات
    7 "
  3. لا مو لازم لان اصدار القرار يتم بالايميل
    ادخلي ع متطلبات القرار ووفريها سوا لك او مرافقك وحطيها بملف pdf وارسلي ايميل الاستاذه هيفاء
    وخبريها ان المرافق موجود ببلد الابتعاث ومرافق اختك بنفس الوقت عشان تكوني ع السليم
    وهي حترد عليك اذ فيه نقص او شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.