الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتأجيل للبعثة..فيه (تأجيل اصدار قرار الابتعاث)..للي مخطط يسافر متأخر

لاتأجيل للبعثة..فيه (تأجيل اصدار قرار الابتعاث)..للي مخطط يسافر متأخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني فهمت من كلامكم الله يجزاكم خير ويريح بالكم انو ممكن اصدر قرار الإبتعاث بأي وقت مهما تأخرت
    لكن المشكلة الآن تكمن في الضمان المالي لو أغلق !!

انا من المرحلة 8 وتبدأ دراستي في 20 اكتوبر 2013 لكن أبغى أأجل دراستي للسنه الجاية
    هل احضر قبول لغة تكون فيه بداية الدراسة على السنه الجاية وبعدين اطلب الوزارة ضمان مالي ؟؟ تتوقعوا الوزارة بتعطيني ضمان مالي جديد؟؟ ومتى يوقف صرف الضمانات المالية للمرحلة الثامنة؟؟

المهم ما أبغى يصير لي زي ماصارلي بالخامسة قالوا لي جيبي قبول بنفسك والضمان المالي اغلق للمرحلة 5 <<< يعني يبغالي 100 ألف بحسابي
    وبعدين تركت الموضوع وقدمت عالثامنه ولم أقبل لأن عندي طلب سابق ولم اعتذر عنه المهم ضموني للثامنة بداية 2013

عشان كذا ضربتين بالراس تووووجع ...... لا يلدغ المرء من جحر مرتين

افيدوني يا أهل الخبرة والتجربة الله يجزاكم عني كل خير
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    س1 / تم ترشيح زوجتي للمرحلة الثامنه بامريكا وتم حضور الملتقى وارسلوا الضمان المالي ع البريد بالوقت نفسه كانت زوجتي حامل ولم نستطيع الالتحاق بالبعثة
    الان اريد ان اعرف وضع بعثة زوجتي هل ما زالت موجودة واستطيع السعي في الشروع في الاجراءات ام ان هنا ك امر اخر علي القيام به ؟ مع العلم اني في مكة بعيد الوزارة
    س2 / كم المكافات في امريكا للدارس والمرافق والاطفال ؟ والمرافق اذا التحق بالمعهد يعتبر دارس وتصرف له مكافاة دارس ام انه يعتبر طالب اذا التحق بالماستر ؟ ومتى تصرف المكافاة للمرافق كمكافاة دارس هل بعد اتمام المعهد ام اثناء المعهد ؟
    شاكرين حسن تعاونكم وجعله الله في موازين حسناتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jore2003
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    س1 / تم ترشيح زوجتي للمرحلة الثامنه بامريكا وتم حضور الملتقى وارسلوا الضمان المالي ع البريد بالوقت نفسه كانت زوجتي حامل ولم نستطيع الالتحاق بالبعثة
    الان اريد ان اعرف وضع بعثة زوجتي هل ما زالت موجودة واستطيع السعي في الشروع في الاجراءات ام ان هنا ك امر اخر علي القيام به ؟ مع العلم اني في مكة بعيد الوزارة
    س2 / كم المكافات في امريكا للدارس والمرافق والاطفال ؟ والمرافق اذا التحق بالمعهد يعتبر دارس وتصرف له مكافاة دارس ام انه يعتبر طالب اذا التحق بالماستر ؟ ومتى تصرف المكافاة للمرافق كمكافاة دارس هل بعد اتمام المعهد ام اثناء المعهد ؟
    شاكرين حسن تعاونكم وجعله الله في موازين حسناتكم
    بالنسبة للسؤال الاول فجوابه في اول مشاركة في الموضوع , اتمنى تقرأه واذا اشكل عليك شي اسأل
    بالنسبة للسؤال الثاني / اطلع على جدول المكافأت في موقع الملحقية ومخصصات المرافقين حتكون هي هي حتى لو تدريس لغه .. في حال انضميت للبعثة بعد حصولك على قبول جامعي وبدأت دراسة الجامعه حيحسب لك راتب مبتعث كامل
    7 "
  4. انا كمان من المرحلة الثامنه وكان قبولي في شهر 7 ميلادي شعبان واجلته لاجل غير معلوم والمعهد خلو قبولي مفتوح الى ديسمبر 2014 بس قالوا لما تحددي اي شهر ارسلي ضمان مالي جديد ونرسل لك ايتوني ..

والحين شايفه بعض المرشحين من نفس المرحلة يقولو ان الوزارة رفضت تعطي ضمان جديييد

طيب انا تقريبا بسبب ظروفي قدامي سنة لما اطلع البعثه .. وش الحل وقتها ؟!!!

احس اني عقدت الاموررر .. والوزارة رفضو يلغون ترشيحي .. وبعد ماشفت الأخ من المرحلة السابعه تو سافرت اتطمنت شوي .. بس ياترى الى متى اقدر أتأخرررر

وهل في اي اقتراحات لحلول اخرى ؟!!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. مشكورين على كل ماقدمتو لاجل مساعدة اخوانكم وخواتكم المرشحين والله ينورلك يا عبدالرؤؤف واستفدت كثيير من معلوماتك وكثير منها كنت جاهله فيها
    وبالفعل صدقت الوزاره تبي واحد ذكي وياخذ حقه من نفسه ..

اختي انا من المرحله الثامنه كانت دراستي بشهر 6 ميلادي يونيو وكنت ابغى اجله لشهر 9 ميلادي سبتمبر ولمن قدمت على المعهد قالو الضمان المالي انتهى مدته

اتصلت بالوزاره وعلى طول ارسلولي ضمان مالي جديد ونبهتني موظفة الوزاره ان مدة الضمان المالي 6 اشهر .. . والحمدالله ارسلت الضمان المالي الجديد للمعهد وارسلولي الايوني .... هذا تجربتي

وان شاء الله اهل الخبره يساعدونك اكثر
    7 "
  6. الله يعافيك ويجزاك كل خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    بالنسبة للسؤال الاول فجوابه في اول مشاركة في الموضوع , اتمنى تقرأه واذا اشكل عليك شي اسأل
    بالنسبة للسؤال الثاني / اطلع على جدول المكافأت في موقع الملحقية ومخصصات المرافقين حتكون هي هي حتى لو تدريس لغه .. في حال انضميت للبعثة بعد حصولك على قبول جامعي وبدأت دراسة الجامعه حيحسب لك راتب مبتعث كامل
    - - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    انا كمان من المرحلة الثامنه وكان قبولي في شهر 7 ميلادي شعبان واجلته لاجل غير معلوم والمعهد خلو قبولي مفتوح الى ديسمبر 2014 بس قالوا لما تحددي اي شهر ارسلي ضمان مالي جديد ونرسل لك ايتوني ..

والحين شايفه بعض المرشحين من نفس المرحلة يقولو ان الوزارة رفضت تعطي ضمان جديييد

طيب انا تقريبا بسبب ظروفي قدامي سنة لما اطلع البعثه .. وش الحل وقتها ؟!!!

احس اني عقدت الاموررر .. والوزارة رفضو يلغون ترشيحي .. وبعد ماشفت الأخ من المرحلة السابعه تو سافرت اتطمنت شوي .. بس ياترى الى متى اقدر أتأخرررر

وهل في اي اقتراحات لحلول اخرى ؟!!!

ليش رفضو الغاء الترشيح؟
    7 "
  8. يقولون الشروط كلها منطبقه عليك ووضعك تمام واذا على مشكلة المحرم .. متى ماتزبط وضعك تعالي ونسوي لجنة ندرس عذرك .. لكن حرام تلغين يمكن تتغير الشروط بعد كذا ..

يعني كأنهم يطمنوني انه عادي خذي .. وفي نفس الوقت مايبغون يقولون الموضوع سهالات يخوفوني بحكاية لجنه وعذر وكذا .....
    انا جدااا محتاره .. يبغالي سنة تقريبا عشان اطلع

7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.