الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتأجيل للبعثة..فيه (تأجيل اصدار قرار الابتعاث)..للي مخطط يسافر متأخر

لاتأجيل للبعثة..فيه (تأجيل اصدار قرار الابتعاث)..للي مخطط يسافر متأخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al.aziza
    يقولون الشروط كلها منطبقه عليك ووضعك تمام واذا على مشكلة المحرم .. متى ماتزبط وضعك تعالي ونسوي لجنة ندرس عذرك .. لكن حرام تلغين يمكن تتغير الشروط بعد كذا ..

يعني كأنهم يطمنوني انه عادي خذي .. وفي نفس الوقت مايبغون يقولون الموضوع سهالات يخوفوني بحكاية لجنه وعذر وكذا .....
    انا جدااا محتاره .. يبغالي سنة تقريبا عشان اطلع

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    دام الموضوع كذا حطي ببطنك بطيخ صيفي.. بس تجهز امورك كملي اجراءاتك واطلعي حتى لو بعد سنه
    7 "
  2. اكيدددد يعني اريح بالي كذاااا الى نهاية 2014 ...

وررربي مررره قلق .. اخاف من تعقيد الامور .. لاني وقتها لما بطلع بيكون قد رشحو للمرحلة العاشرة ..

الله يكتب الخير ..

وشكرا لكل من رد علي .. وربي يحقق امنياتكم اجمعين

7 "
  3. [QUOTE=Al.aziza;1062390763]ماشاءالله اختي .. ربنا يسهل امرك وييسر دربك ..
    ممكن تبلغيني اتصلتي على مين بالضبط وتزوديني بالأرقام ..

وشكرا لك

اختي تفضلي ذا الرقم

012688999 يجيك اضغط التحويله المطلوبه او اضغط صفر لمساعدتك .. اضغطي على الصفر وراح يكلمك وقوليلوه عن ظرفك وهو يحولك على الاداره المختصه

مووووفقه ربي يسهلها عليك
    7 "
  4. بالنسبة للضمان المالي يرسلونه لنا بعد الملتقيات مباشرة ؟ ولا بالطلب ؟ يعني اللي يبي ضمان مالي يطلبه يعني مثل قرار الإبتعاث ؟

وهو يعطى مره وحده ولا ممكن نطلبه مره ثانيه ؟ وايش سالفة " إغلاق الضمان المالي " !!
    7 "
  5. يالييييييييييت تخبرووني انا من المرحلة الثامنة ولسسه بالفيزا دراستي بداية السنة الجديدة بعد شلاث شهور
    قالو لي غلي ماصدرو القرار قبل شهر رمضان تنلغى بعثتهم هل صحيييييييييييييييييييييييييح بليز ردو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنيورة25
    يالييييييييييت تخبرووني انا من المرحلة الثامنة ولسسه بالفيزا دراستي بداية السنة الجديدة بعد شلاث شهور
    قالو لي غلي ماصدرو القرار قبل شهر رمضان تنلغى بعثتهم هل صحيييييييييييييييييييييييييح بليز ردو
    الموضوع هذا انكتب نبيع فيه طماط وانا أخوك ؟؟ زيك بالمئات يمكن الي ماطلعو لسا والموضوع بأول مشاركة وضحت فيه ايش الي صاير من أ الى ي ..
    7 "
  7. حسب ما فهمت من أحد مستشاري وزارة التعليم العالي يوم تدقيق الوثائق ، أنه يمكن تأجيل السفر مع وجود عذر مقنع ، حيث أن أغلب الأعذار تخص العنصر النسائي من حمل وولاده وعدم توفر محرم... الخ
    أحد الموظفين الذين قاموا بتدقيق أوراقي ، وضح لي أنه حتى وإن تأخر السفر ، يجب أن يكون قبل أن تفتح دفعة السنه الجايه للابتعاث وإلا فسيتم الغاء البعثه.
    7 "
  8. انا الى الان ماسافرت ولا راح اقدر اسافر قبل رمضان القادم ..
    يعني بتكون فتحت دفعتين بعدي .. لاني من المرحلة الثامنه .. ومع كذا متووترة .. لكن متفائلة خيررر بإذن الله ..
    لان اللي لاحظته انه بعد التأخير المطلوب عذر .. ولااعتقد انه بيتم الغاء شخص ترررشح بسبب ان ظروفه ماسمحت .. بالعقل مافيه شخص ترشح وبيلعب ويضيع وقت الا اكيد انه له اسباب في تأخيرره ...
    وفي الأول والأخير ... احب أذكر نفسي وكل المتأخرين بقوله تعالى : ( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ) .. ولو ربنا كاتب لنا ومقدر لنا اننا نسافر وندرس حيصير مهما تأخرنا .. ولو ربي ماقدر هالشيء ممكن نتعجل و تتعقد امورنا ..
    وأسأل الله العلي القدير أن يكتب لي ولكم مافيه الخيرررر و الصلاح وأن ييسر أمررري وأموركم ويفرج همومنا ...

و هالله الله بالدعاء وكثرة الاستغفار بهالأيام العظيمه..

وبالتوفيق للجميع

7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.