الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشان الضمان المالي

بشان الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله بن حمد
    عبدالله بن حمد

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله بن حمد كندا

عبدالله بن حمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ...... , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ......
    • ذكر
    • فانكوفر, ......
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 8th, 2013, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سجلت في معهد تابع لجامعة اون لاين وطلب مني ان ارسل اوراقي ويوم ارسلت له الاوراق مثل الشهادة الجامعة مع السجل الاكاديمي مع صور الجواز مع الضمان المالي على الايميل
    رد علي انهم لايعترفون بالاوراق المسحوبه بالسكنر وش الحل
    من ناحية اوراقي عندي الاصل بس الضمان المالي كيف اجيب الاصل جايني على الايميل ملف pdf
    الرجاء المساعدة بشان الضمان او اني اراجع الوزاره لانه يبي ارسله له على البريد
  2. نسخ طبق الاصل من الشهادت والسجل الاكاديمي + نسخة من الضمان المالي ووضح له انه وصلك عن طريق الايميل
    ولو ضغطو عليك وقالو ضروري اصل الضمان المالي ، وقتها تقدر تراسل الوزارة ترسل لك الأصل او نسخة اصل منها
    بالنسبة لي سجلت في جامعة وطلبو مني ضمان مالي اصل فعلى طول غيرت معهد وسجلت في واحد ثاني ،،، عشان مو ناقص لخبطة وطلبات وانتظار
    عموما شوف الي يريحك كلمهم ع الايميل من البدايه انو جاك عن طريق الايميل لو يبو نسخة اوكي ، لو مارضيو وقتها راسل الوزارة واطلب اصل يرسلوه لك بريد للضمان المالي
    او غير معهد او غير جامعة إ^^إ
    اختار الي يريحكـ
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    نسخ طبق الاصل من الشهادت والسجل الاكاديمي + نسخة من الضمان المالي ووضح له انه وصلك عن طريق الايميل
    ولو ضغطو عليك وقالو ضروري اصل الضمان المالي ، وقتها تقدر تراسل الوزارة ترسل لك الأصل او نسخة اصل منها
    بالنسبة لي سجلت في جامعة وطلبو مني ضمان مالي اصل فعلى طول غيرت معهد وسجلت في واحد ثاني ،،، عشان مو ناقص لخبطة وطلبات وانتظار
    عموما شوف الي يريحك كلمهم ع الايميل من البدايه انو جاك عن طريق الايميل لو يبو نسخة اوكي ، لو مارضيو وقتها راسل الوزارة واطلب اصل يرسلوه لك بريد للضمان المالي
    او غير معهد او غير جامعة إ^^إ
    اختار الي يريحكـ
    موفق
    الله يعطيك العافية انا باطبع لهم الضمان وارسله على البريد واذا رفضو ارسلت مره ثانية لاني ابي المعهد هذا شكراعلى الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اقول لو راحت للوزارة يعطوني الضمان الاصلي او يطبع لي الصورة ملون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.