الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدووووني ياللي وصلتوا دول الابتعاث

مساعدة ساعدووووني ياللي وصلتوا دول الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjnoon He
    رحم الله والديك
    قال لي شخص عن هالشي بس مافهمت بالضبط ولما دخلت سفير ابغا اطلب الضمان مالقيته .. من وين اروح ؟! .. اللي شفته شرح والشرح مافادني ابببد
    اتوقع لأن لسه ما تم فتح الملف .. انا طلبت فتح الملف بس لسه انتظر
    خش سفير- اضغط على الخدمات المالية " تلاقيها فوق في النص " -
    تطلع لك قائمة منسدلة اختار منها " طلب ضمان مالي " لو ماطلعت قائمة تلقائية اول ماتوقف على الخدمات المالية فإضغط عليها وتفتح لك صفحة جديده تلاقي طلب ضمان مالي ع اليمين ---تلاقي في الفصحة الي تفتح حق طلب الضمان المالي تلاقي فيه "بيانات طلب ضمان مالي " تجي بيانات تعبيها مثل الولاية والمدينة والجامعة ومرحلة لغة وزي كدا ،،"" تحت تلاقي ملفات تحملها يحتاجوها الي هي : قبول من الجامعة +التسجيل الفصلي ""//// انت حمل القبول فقط،، واكتب تحت في الملاحظات او ملاحظات سير العمل الآتي ،، احتاج ضمان مالي عشان يعملو لي اختبار مستوى وبعده ينزلو لي جدول فصلي،،،"" طبعا النتيجه هي انه يرسلو لك الضمان بعد 8 ساعات او يوم بالكثير "" ،،،، ملاحظة اعتذر عندي تنسيق الصفحة مو تمام عشان كدا الكلام راكب ع بعض وثاني شي ، هدي الطريقة انا سويتها عشان سويت طلب اول ورفضوه فعملت هالخطوه اني كتبت ملاحظة انه مافي جدول فصلي ولازم ضمان عشان يختبروني مستوى ومادري ايش وزي كدا ،،،، ،،، وخلاص إ^إإإ^إ موفق ان شا اللهـ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.