الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدووووني ياللي وصلتوا دول الابتعاث

مساعدة ساعدووووني ياللي وصلتوا دول الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mjnoon He
    Mjnoon He

مبتعث جديد New Member

Mjnoon He الولايات المتحدة الأمريكية

Mjnoon He , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة georgia institute of technology
    • georgia institute of technology
    • علوم طبية
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 9th, 2013, 03:05 AM

السلام عليكم ...

على طووول موضوعي

رحت المعهد طلبوا مني الضمان المالي .. عطيتهم اللي رسلوه لي ع الايميل قبل فتره
    قالوا هذا مو مفصل مانبغا دا احنا !!!!!!!
  2. إذا كان معكـ الضمان المالي الي عطونا الوزارة اول الي فيه مكتوب اسمك والمرحلة : لغة وماجستير او لغة وبكالوريس ،، فهدي الطريقة ،،
    خش من موقع سفير ،
    واطلب ضمان مالي واختار المعهد والجامعة والمدة وزي كدا
    ويرسلو لك الضمان المالي على ايميلك ،، شيله وارسله للمعهد او الايميل الي سجلت فيه اول وهم يرسلوه لـ student acount او students service
    ،،،،، والضمان المالي الي يجيك راح يكون مفصل وتقدر تروح بنفسك لقسم حسابات الطلبة اوخدمة الطلاب او مكتب الطلاب الاجانب وترسل له الضمان المالي وتنتهي المشكلهـ،،
    ،،،،،،،،اما لو كنت طلبت ضمان ووجاك الضمان المالي عن طريق الملحقية الي مكتوب فيه اسمك والمعهد واسم الجامعة ورقم مرجعي وبداية ونهاية حدود 4اشهر ،،
    فهذا الحل تتواصل مع مشرفكـ ،، الي مكتوب اسمه في البوابهـ،،، او تتصل على الملحقية وتضغط عربي وبعدين الادارات بعدين شئون اكاديمية وتكلم الموظف وقوله بالمشكلة وقوله ابي رقم المشرف حقي واسمه فلان بن فلان
    وراح يحلو لك المشكلهـ،،
    ،،،،،، ان شا الله اني وضحت لك إ^إ^
    ولو كنت شطحت ومو فاهم القصة فالعذر والسموحهـ إ^إإ^إ
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    إذا كان معكـ الضمان المالي الي عطونا الوزارة اول الي فيه مكتوب اسمك والمرحلة : لغة وماجستير او لغة وبكالوريس ،، فهدي الطريقة ،،
    خش من موقع سفير ،
    واطلب ضمان مالي واختار المعهد والجامعة والمدة وزي كدا
    ويرسلو لك الضمان المالي على ايميلك ،، شيله وارسله للمعهد او الايميل الي سجلت فيه اول وهم يرسلوه لـ student acount او students service
    ،،،،، والضمان المالي الي يجيك راح يكون مفصل وتقدر تروح بنفسك لقسم حسابات الطلبة اوخدمة الطلاب او مكتب الطلاب الاجانب وترسل له الضمان المالي وتنتهي المشكلهـ،،
    ،،،،،،،،اما لو كنت طلبت ضمان ووجاك الضمان المالي عن طريق الملحقية الي مكتوب فيه اسمك والمعهد واسم الجامعة ورقم مرجعي وبداية ونهاية حدود 4اشهر ،،
    فهذا الحل تتواصل مع مشرفكـ ،، الي مكتوب اسمه في البوابهـ،،، او تتصل على الملحقية وتضغط عربي وبعدين الادارات بعدين شئون اكاديمية وتكلم الموظف وقوله بالمشكلة وقوله ابي رقم المشرف حقي واسمه فلان بن فلان
    وراح يحلو لك المشكلهـ،،
    ،،،،،، ان شا الله اني وضحت لك إ^إ^
    ولو كنت شطحت ومو فاهم القصة فالعذر والسموحهـ إ^إإ^إ
    موفق
    رحم الله والديك
    قال لي شخص عن هالشي بس مافهمت بالضبط ولما دخلت سفير ابغا اطلب الضمان مالقيته .. من وين اروح ؟! .. اللي شفته شرح والشرح مافادني ابببد
    اتوقع لأن لسه ما تم فتح الملف .. انا طلبت فتح الملف بس لسه انتظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mjnoon He
    رحم الله والديك
    قال لي شخص عن هالشي بس مافهمت بالضبط ولما دخلت سفير ابغا اطلب الضمان مالقيته .. من وين اروح ؟! .. اللي شفته شرح والشرح مافادني ابببد
    اتوقع لأن لسه ما تم فتح الملف .. انا طلبت فتح الملف بس لسه انتظر
    اخوي اول شئ افتح ملف واول ماتفتح الملف ويجيك القبول راح يوصلك ايميل بقبول الملف وايميل فيه الضمان المالي وراح تحصل مكتوب اسم المشرف عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.