الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعديل التذاكر من مكتب الطيار

تعديل التذاكر من مكتب الطيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيض
    معيض

مبتعث مستجد Freshman Member

معيض الولايات المتحدة الأمريكية

معيض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • قانون
    • ذكر
    • جده, في الانتظار
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 10th, 2013, 07:19 AM

أنا امس رحت مكتب الطيار وحجزت على الخطوط الاماراتية ، وقالي الموظف تعال أستلم تذاكرك يوم السبت
    لكن اللحين أنا ابغاء أغير إلى خطوط أخرى هل يوافقون والا لا؟
  2. لو لسى ماحجزو ودفعت الوزارة وقتها تقدر تغير خطوط،، اتصل على الطيار وكلمهم وقولهم ابي اغير الحجز ،،، وارسل رقم الحجز للمسئول عن الحجوزات في الوزارة قبل مايشتري التذاكر ،،،،،،، اما لو كنت ع حسابك فعادي تسحب عليهم وتغير حجز ،،، كلم الطيار اول وشوف ايش يقولولك ،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

لو لسى ماحجزو ودفعت الوزارة وقتها تقدر تغير خطوط،، اتصل على الطيار وكلمهم وقولهم ابي اغير الحجز ،،، وارسل رقم الحجز للمسئول عن الحجوزات في الوزارة قبل مايشتري التذاكر ،،،،،،، اما لو كنت ع حسابك فعادي تسحب عليهم وتغير حجز ،،، كلم الطيار اول وشوف ايش يقولولك ،،،
    7 "
  3. باذن الله يمديك

انا حصل معايا نفس الشي انا حجزت على الخطوط البريطانيه يوم الاثنين وفي الليل في نفس اليوم جتني رساله اصدار التذاكر

ولما روحت يوم الثلاثاء طلبت اغير الحجز من البريطانيه الى الاماراتيه في البدايه قلي صعب وماراح ينقبل طلبك لازم على الاقل يومين من تاريخ اصدار التذاكر عشان يقبلو الطلب لكن في النهايه قلي خلاص برفع لك طلب وان شاء الله يقبلو

وفعلا تم قبول الطلب وجيت يوم الربوع واصدر الحجز واستلمت تذاكر الاماراتيه

وبالتوفيق لك ودعواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamad_Yahya
    انا مدري ليش أغلبكم ما أستلم التذكره بينفس اليوم :s

انا أخذت تذكرتي بلحضتها من فرعهم اللي بالوزارة .. حجزت و قص تذاكري على طول !
    إحنا من جده نروح للطيار ويسوي لنا طلب للوزارة عشان يعطونا تذاكر
    7 "
  5. طيب لو حجزت و أخذت التذاكر و حصلت لي ظروف أقدر أغير موعد السفر ؟

عندي موعد مبدئي للسفر بعد 5 أسابيع .. بس 5 أسابيع كثيرة يتغير فيها رؤساء دول ودي أحجز علشان لا تقفل الرحلة اللي أبيها و ودي أنتظر إلى اسبوعين أو ثلاثة قبل السفر عشان أشوف الوضع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.