الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي مساعده في التقديم

استفسار ابي مساعده في التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مروان الحارثي
    مروان الحارثي

مبتعث جديد New Member

مروان الحارثي الولايات المتحدة الأمريكية

مروان الحارثي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة فريجينيا تك
    • جامعة فريجينيا تك
    • كيمياء
    • ذكر
    • بلاكسبيرغ, فرجينيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 10th, 2013, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تخصصي كيمياء ومقدم ماستر كيمياء وابي اقدم في معهد اللغة التابع لجامعة فرجينيا تك بلاكبيرغ وماني عارف دخت منها ادخل على برنامج اللغة المكثف والاقي ابلكيشن في مواعيد الدراسه انا ابي مايو وابي سنه ابغى اختار وماني عارف اختار ترم ولا ترمين ولا ترم سمستر انا ابي سنه لغة وبعدها ابي ادرس تخصصي في نفس الجامعة وبرضو ابي اعرف كيف يوصل القبول يعني احط عنوان مين في الابليكيش عشان يوصل عليه وهل اعبي الابليكيشن واروح على صفحة التسديد وبعدها ارسل وثائقي الضمان المالي عبر الايميل او ارسل واسدد وانتظر القبول
    وبعدها ارسل وثائق التخرج آسف كثرت اسئلة
  2. اخوي شوف افتح الابلكيشن للتسجيل عندك فقره 11 موعد البدأ بالتسجيل
    لكن فقره 12 كم مدة الدراسه تبي 6 ترم هو الي سنه كامله مكتوب وطبعا تحته حاطين الاجازات الي راح تكون بالسنه وموعدها حط حسابك الاجازات
    بالنسبه للدفع بعد الانتقال هذا المكتوب راح تججيك معلومات الدفع بافيزا او ماستر كارد وارسال الوثائق والي فهمته بلغتي البسيطه انو الوثائق ترفقها بلايميل نفسه او فاكس او ترسلها على عنوانهم

واسفه على القصور
    7 "
  3. الدراسه في المعهد راح تبدي ١٨ مارس هل تتوقعون اذا قدمت عليه الان راح يقبلوني؟؟؟
    ًانا موجود حاليا بفرجينيا في معهد اخر وحاب انتقل لفرجينيا تك.
    وهل اذا اخذت ضمان من الملحقيه وارسلته لهم وكان رد المعهد بالرفض يحق لي اخذ ضمان مره ثانيه من الملحقيه لمعهد اخر؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.