الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااار بخصوص التووصيات

استفسااار بخصوص التووصيات


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal 20
    لا هما الحريم كذا معقدااااات مايحبو يمشو الشي زيكم انتم يالرجال سهاالات غير كذا ماتوقع تطبع لي كل النسخ بتقولي اصورها وبتختمها طبق الاصل بس في شي مافهمتو ليش تقول احط 3 بظرف و3 بدون ظرف؟؟
    وعلى العموم ماقصرت والله يعطيك العافيه ع الشرح

    لأنه يا ستي حسب ما قريت كثير سواء هنا بالمنتدى هذا أو غيره على الإنترنت

    إنه بعض الجامعات تشترط إنك تسلمين وثيقة التخرج و السجل الأكاديمي و التوصيات يداً بيد داخل الجامعة و تكون داخل أظرف مختمة و مقفلة

    و بعض الجامعات لا ممكن ترسلي الوثيقة و السجل الأكاديمي و التوصيات عن طريق الايميل

    يعني تعملي سكانر و ترسليها

    عشان كذه قلت لك 3 داخل أظرف و 3 خارج الأظرف

    و ترى نسبة كبيرة من الجهد تقع على الطالب لأنه الجامعات هنا بالسعودية قانونها واحد ( ارمي كرامتك عند باب الجامعة و أدخل )

    عشان كذه حاولي تسلكي نفسك مع أحد الدكاترة اللي كنت عندها شاطرة و دافورة و خليها تزبط لك موضوع التوصيات مع رئيسة القسم

    المثل يقول ( يزيد الشئ و لا ينقص ) خصوصاً إنك رايحة بلاد الغربة

    و شكراً

    7 "
  2. أخي ابو يزن انت عقدت الامور أكثر .. مو لازم تكون كل التوصيات أصل .. عادي تاخذ ثلاث توصيات من ثلاثة دكاتره وكل توصية تصورينها وتختمينها طبق الاصل
    ومو لازم توقع على لسان الظرف رئيسة القسم .. يكفي الختم .. اما بخصوص التوصيات العربية فهذي للتقديم على الجامعة كمعيدة
    7 "
  3. لو سويت نماذج من برا بيقولو اش مكتوب فيها وخليها عندنا نتاكد من الكلام مابتوقعها ع طول اعرفهم واعرف حركاتهم الغبية
    وهي رئيسة القسم الي قالتلي انهم مايكتبون توصيات بالانقلش لازم عربي وانتي بعدين تسويها في مركز ترجمه برا
    7 "
  4. والله انكم فتحتوا موضوع ما يتقفل
    كانك حاسين اني ناوي افتح موضوع استفسار في سالفة التوصيات
    نحتاج اهل خبرة جربوا مراسلة والتقديم على الجامعات
    زي ماقلتم الرجال في الجامعات والكليات اكثر تفهم وتيسير للمسألة فانا جهزت توصياتي وبصيغة كتابيه وباللغة الانجليزيه علما بان لديهم نموذج جاهز على شكل جدول رفضته لكن سؤالي هنا
    وضعت نسخه طبق الاصل من وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي والتوصيات الثلاث وكلها باللغة الانجليزيه في ظرف واحد جميعها ومغلق وعليه ختم الجامعه هل طريقتي صحيحه ؟؟؟ علما ان جهزت ٩ ظروف بهالطريقه ولدي نسخه من كل شي طبق الاصل إضافة الى الاصول خارج الظروف!

    المسألة. المعقده عند زوجتي
    واحتاج مستشار او مستشاره في هالموضوع
    جهزت ظروفها بنفس طريقتي لكن الاشكاليه في التوصيات كانت معها منذ سنة او اكثر وباللغة الانجليزيه المشكله والشبهه تقع في شكل التوصيه او طريقتها كانت على شكل جدول ثم سطرين فيها وصف بسيط للتوصيه هل هذا كافي ؟؟
    ولا لازم تكون بصيغة كتابيه علما بان الثلاث دكاتره تم انتهاء عقدهم بعد التاكد والمرور على الكليه ولايوجد من ينوب عنهم
    من عنده الرأي لا يبخل علينا
    وشكرا لصاحبة الموضوع وللمشاركين
    7 "
  5. العفو اخوي وطريقتك اتوقع انها صحيحه مع انو في ناس قالولي احط كل توصيه بظرف وبعدين اجمعهم في واحد كبير مع الوثيقه وسجل الدرجات بس احسها حوسه مالها داعي
    وحكاية الدكاتره الي انتهى عقدهم ماتنفع لازم زوجتك تسوي توصيات جديده لانو في جامعات ماتكتفي بالتوصيه ولازم تراسل الدكتور نفسة فالافضل تجيب توصية لدكتور يكون ع راس العمل
    والله اعلم
    __________________________

    ******نكته غبية.
    اي صح اقولكم اخر نكتة في موضوع التوصيات يقولك في دكتورات يرفضون يحطون ايميلاتهم او ارقامهم في التوصية <
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.