الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاي تونتي بالطريق ولكن ..!!

الاي تونتي بالطريق ولكن ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريومتهم
    ريومتهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ريومتهم الولايات المتحدة الأمريكية

ريومتهم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............... , بجامعة .............
    • .............
    • ...............
    • أنثى
    • CA, CA
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 10th, 2013, 10:30 PM

ابي مسااااااااااعدتك انا لما جيت اسجل بالمعهد حطيت عنوان البريد العادي حق الوالد بالعمل .. لاني اظن انه مو مهم
    واليوم المعهد ارسلو لي ان الاي توتي جايك بالطريق وهذا رقم التتبع حق الشحنه ( اكسبرس ) .. الي ابي افهمه هل بيوصلني عن طريق فيدكس ولا ايش ؟؟
    لانهم ماطلبوا مني رسوم البريد السريع ؟؟

2. عادة الجامعات ترسل الأي توني عن طريق الدي اتش ال و فيديكس و الشركات اللي زي كذا ما ترسل ع مكتب البريد !!
    عموما اذا وصلت الشحنة السعودية راح يتصلوون عليكي و يعطونك خبر و يسالونك عن العنوان !!! انا زي كذا ما طلبوني فلوس البريد السريع و وصلوه الين بيتي !!
    موفقة !!
    7 "
  3. بالنسبة للدفع .. فالشركات هذي يكون على طريقتين اما من المرسل أولا .. أو المرسل يقول استقبلوا المبلغ من الي راح يستقبل الرسالة .. ففي هذي الحالة المعهد دافع القيمه ..
    ملاحظة ثانية بخصوص فيدكس (واعتقد باقي الشركات نفسها) لما توصل الرسالة الخاصة فيك لللسعودية، بامكانك تروحين لأقرب فرع وتقولين لهم ابي استقبل رسالتي رقمها ( ....) عندكم بهذا الفرع ، وراح تجيك اذا مو بنفس اليوم فمن بكره ..
    وبامكانك بأي وقت متابعه حالة رسالتك من خلال الموقع لمعرفة موقع الرسالة بالضبط ..

والله يسهل عليك ،،،
    7 "
  4. المعهد ارسلوا لي رسالة ع الايميل برقم الشحنة
    وكلمواني فيدكس الاربعاء قالوا اليوم الطرد طلع من عندنا وبيوصل السعودية ع السبت وروحي استلميه
    وعطوني عنوان أقرب فرع فيدكس لي وكلمناهم وقالوا السبت وشرحوا لنا موقعهم
    وشيكت في موقع فيدكس برقم الشحنة قبل شوي شفت انها لسى ما وصلت فرع مدينتي
    يمكن الحين وصلت ما شيكت

بس سؤالي : انا استلم الطرد ولا عادي اخوي ؟؟
    وهل نعطيهم رسوم او لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.