الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا ولله ياعنزيه وياسيمو اوكي يله خلونا نتجمع ع الواتس وانا بسوي القروب ان شاءالله وبرسل لكل وحده رقمي حطو تحت (((((((وحده )))))))ميه خط

- - - مشاركة محدثة - - -

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا ولله ياعنزيه وياسيمو اوكي يله خلونا نتجمع ع الواتس وانا بسوي القروب ان شاءالله وبرسل لكل وحده رقمي حطو تحت (((((((وحده )))))))ميه خط
    7 "
  2. سلام انا معاكم لليوجين بـأذن الله لسا ما حجزت مستنيه الجامعه الاسبوع الجاي مجلس الجامعه عشان يعطوني قرار الابتعاث و امر الاركاب مو عارفه كيف الحجز على اي خطوط انتظرهم و لا احجز و انا ان شاء الله حابه اسافر يوم 25 مارس يعني لسا ما رتبت اي شيء للسكن حابه انكم تساعدوني المعهد رسلي ايميل انو بقي 35 يوم على الدراسه و اني اكمل مو عارفه ايش يقصدوا
    7 "
  3. الرساله اللي وصلتك انسخي الرابط هذا

https://oregon.qualtrics.com/WRQualtricsSurveyEngine/?Q_SS=dhREyQ02nYHaJA9_cYMXbT8R4Vh8cMl&_=1

وعبي الفورم

المطلوب بعض المعلومات عن الوصول و غيره واذا حبيتي تحجزي خدمه الاستقبال المجاني في المطار

بس لازم تكوني عارفه عنوان سكنك اذا حبيتي تطلبي الخدمه هاذي
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخواني انا مرافق لزوجتي ورحلتي بعد سبوعين لمدينة يوجين
    انا مادري كيف الحل مع السكن هناك ماتوصلت لحل ابد
    والشي الثاني زوجتي حامل في الشهر الثامن هل الملحقيه تتاخر علي بالتامين الطبي
    والتوصيات ماخذتها للحين كم توصيه للماستر
    3- هل ملفي وملف زوجتي عند فتح الطلب واحد علما بانني مرافق مبتعث وماهي الاوراق المطلوبه عند فتح الطلب

الله يوفقنا واياكم جميع والله يا اخواني محتاج اجاباتكم لو بمعلومه فقط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 55
    السلام عليكم
    يا اخواني انا مرافق لزوجتي ورحلتي بعد سبوعين لمدينة يوجين
    انا مادري كيف الحل مع السكن هناك ماتوصلت لحل ابد
    والشي الثاني زوجتي حامل في الشهر الثامن هل الملحقيه تتاخر علي بالتامين الطبي
    والتوصيات ماخذتها للحين كم توصيه للماستر
    3- هل ملفي وملف زوجتي عند فتح الطلب واحد علما بانني مرافق مبتعث وماهي الاوراق المطلوبه عند فتح الطلب

الله يوفقنا واياكم جميع والله يا اخواني محتاج اجاباتكم لو بمعلومه فقط
    وعليكم السلام

اول شيء الله يبارك لك و يسهل عليك

بالنسبه للسكن تواصل مع النادي السعودي في يوجين وهم راح يساعدونك ان شاء الله

http://www.facebook.com/groups/ssauofo/

التوصيات تحتاج لثلاثه و ان زادت يكون افضل

التوصيات تقدر تاخذها من الدكاتره

بالنسبه لفتح الملف فماعندي خلفيه واضحه

وبالتوفيق
    7 "
16 من 21 صفحة 16 من 21 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.