الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alshebeili
    انا في يوجين امرني ياحبيبي
    مايامر عليك عدو ولا ظالم . .

حبيت اسألك بالنسبه للسكن في يوجين او مجمعات سكنيه قريبه من معهد اللان كومنيتي كلج . . وايضا اي معلومه تفيد الطلاب المستجدين في الولايه . .

ويعطيك العافيه
    7 "
  2. اذا في احد جاي قريب فيه سكن متوفر انا منزل اعلان عن شقتي واللي بيتاخر أنصحكم تواصلوا مع اي شخص عن طريق النادي السعودي في يوجين في الفيس بوك قبلها بشهر عشان يحجز لكم سكن
    اتمنى التوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا رحلتي في ٢٤/ ١٢ /٢٠١٣ .. تقريبا بعد أسبوعين بالضبط ،، عندي بعض النقاط ابي اعرف الفتره هذي كيف الجوو ؟؟ وايضاً كم يمتد فتره اذا كان شتاء او صيف ؟؟ و كيف الوضع هناك من ناحية الراحة النفسية المنطقة لآني متوخوف شوي ؟؟ اتمنى احد يشرح لي الوضع في يوجين من الي ساكن فيها حاليا او سبق له. وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majeeeed
    انا رحلتي في ٢٤/ ١٢ /٢٠١٣ .. تقريبا بعد أسبوعين بالضبط ،، عندي بعض النقاط ابي اعرف الفتره هذي كيف الجوو ؟؟ وايضاً كم يمتد فتره اذا كان شتاء او صيف ؟؟ و كيف الوضع هناك من ناحية الراحة النفسية المنطقة لآني متوخوف شوي ؟؟ اتمنى احد يشرح لي الوضع في يوجين من الي ساكن فيها حاليا او سبق له. وشكرا
    توصلون بالسلامه
    الفترة هذه الجوء مره بارد درجة الحرارة توصل سالب ١٩
    المدينه جميله وان شاء الله بترتاح فيها
    هذا الي اقدر افيدك فيه لاني مالي فتره طويله فيها
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.