الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السكن اغلبه هنا مو مفروش :|
    وافضل الي سمعت عنهم .. Park grove
    و واحد ثاني بحاول اجيب اسمه قريب ..
    الي تسأل عن الفنادق الي جنب جامعة اوريقون .. جامعة اوريقون جنب شارع عام طويييل اسمه franklin blv
    المهم انه فيه اكثر من فندق .. انا عن نفسي اول اسبوع قضيته في فندق اسمه days inn
    ماكان فخم مرره لكنه مو سيء .. يعني زين خصوصاً انه سعر الليله تقريبا شي وخمسين دولار ..
    معليه بشطح
    اممممم اذكر اول يوم ع سالفة المواصلات
    ماكنا ندري انا واخوي عن طريقة الباصات وايش خط سيرها .. المهم وصلنا هنا وكانت درجة الحراره -9 وجلسنا نمشي فتره طويله وضيعنا لين لقينا البنك ههههههههههههه ما رجعت البيت الا وانا خلاص زكمت من البرد الي حل علي ذاك اليوم .. =)
    7 "
  2. ما عليش تاخرت عليكم بالرد ..

لكن بالنسبة للي يسال عن موضوع السكن خلوني افصل لكم الحكاية حبه حبه :

اول ما تجي تسكن سكن مؤقت اسبوع عندك خيارات كثيرة /

DAYS Inn Hotel .. ; هذا مقابل جامعة اوريقون يوميته ب 49 دولار وممتااز
    66 Motel .. ; هذا حليو واششوف انه مناسب وانا شخصيا جربته ناسي سعره بس اانه ارخص من اللي فوق

اعتقد ان الاثنين هم الافضل واللي يبغى يشوف غيرهم او يبي يحجز هذا هو الموقع

Hotels.com - الفنادق في يوجين, أوريجون, الولايات المتحدة

طيب بعد ما توصلون بالسلامه انشاءالله وتريحون بالفندق تبدا تشوف السكن اللي يعجبك
    بالنسبة للعزوبي مثل وضعي يا انه يشوف له عيله او انه يشوف له سكن مع روميتات امريكان
    وانا افضل الروميتات ( اللي هم شباب امريكان تسكن معهم بشقة وحده ولك غرفتك الخاصه )
    بالنسبة لي اشوف ان العوايل اذا حصلت بتلقى بعيد عن الجامعه وتصير تركب باصين عشان تلحق دوامك
    على عكس نظام الروميتات تلقاه اما في قلب المدينة اول داخلها .. هذا بالنسبه للي عايش لحاله مثلي

بالنسبة للعوايل الصراحه ان ما عندي فكره كامله عن كيفيه سكن العوايل
    ولكن راح اسسال لكم وارجع ارد بنفس الموضوع
    واعتقد انه الافضل هو DUCK's Village وهذا الموقع حقهم

Duck's Village - Two Bedroom Floor Plan

وفيه واحد ثاني اسمه Chase Village
    وايجارهم للغرفتين 900 دولار
    وهذا رابط الموقع

Eugene, OR Student Housing Floor Plans | Chase Village Apartments
    7 "
  3. السلام عليكم
    الحمدلله في كثير طالعين ع نفس المعهد الله يوفقنا ويبارك لنا بوقتنا انا معهدAEI
    دراستي واحد ابريل ان شاء الله .. واللي توصل هناك ياليت تفيدنا اخت ريم الله يعطيك العافية ماقصرتي .. الله يجمعنا على الخير..
    7 "
  4. الي طالع على معهد جامعة اوريغون aei اوراق الفحص الصحي اسويه وارسله للمعهد ولا اخذه معي للسفاره لما اطلع الفيزا ترى مو فاهمه رزمة الاوراق وش قصتها كل يوم اقلب اتأمل فيها

يعطيكم العافيه على معلومات السكن والله صراحه توقعته اكثر من كذا الفنادق يعني كنت حاطه 150 دولار اقل شيء
    7 "
  5. طلع قرار ابتعاثي امس الحمدلله... ايش افضل خط طيران تنصحوني فيه.... علما باني من جدة ومقر بعثتي يوجين... ايش رايكم وإذا احد منكم حجز ياليت يخبرنا عن حجزه. أتمنى ألاقي على الخطوط الإماراتية بتاريخ 17 مارش.. أفيدوني جزاكم الله خير
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.